خلف كل منا هيئتنا الحقيقية، بكامل ضعفها و مساوئها، تعاستها و ماضيها المضطرب.
خضنا حروبا لا و لن يعلمها غيرنا فهي تبقى خلف أسوار قلعة كل منا.
اليوم عدنا لتدريبات الهوكي بعد شهر من الإنقطاع،
كما أن تشكيلة الفريق قد تغيرت لمغادرة ناكاموتو يوتا الحارس لفريقنا و فورا وجدنا بديلا له,الصيني ليو يانغيانغ.
يانغيانغ هذا و رغم مهارته العالية التي تجعله حارس مرمى الهوكي بجدارة إلا أنه مزعج بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
يتغزل بكارينا باللغة الألمانية!
أحيانا أشك إن كان يتفاخر أمامنا بأنه طالب متخصص في لغة صعبة أو حقا يريد الحصول على صاحبة الشعر التوتي.
أشفق عليه فهو يحاول مع فتاة صعبة المنال إلى أبعد حد.
" مارك، تكاد تخترق يانغ بنظراتك أنت تربكه هكذا. "
تحدث سونقتشان ريثما يمرر إلي عبوة مياه.
شكرته و شربت نصفها لأجيبه
" لو كانت نظراتي خطيرة إلى هذا الحد الذي تتدعيه لكنت حرقته منذ زمن. "
شعرت بأن جسد سونقتشان يقشعر فهو لطيف بزيادة و لا يحتمل المشاهد و الأقوال الدموية.
" لا أعلم ماذا أقول و لكن حاول التقرب منه فهو شخص جيد حقا و لطيف كذلك. "
سونقتشان هذا ملطف جو حقا، هو أعطاني جرعة للتغاضي عن أفعال يانغيانغ و التقرب منه.
بعثرت شعره و هممت بالمغادرة، أريد بعض الوحدة و التفكير في بعض الأمور.
***
بعدما نزعت زيي إرتديت ملابس واسعة و مريحة كما أن الساعة لم تصل إلى الخامسة مساء بعد لذا علي الإنتظار لبعض الوقت حتى يسمح لي و لغيري المغادرة.
كأنني لم أهرب من الحصص من قبل .
إرتديت سماعتي و قائمة تشغيل من النوع الهادئ تسللت إلى أذناي، مشيت إلى آخر الرواق السفلي و جلست تحت الجدار الشاهق.
لمحت هيئة رقيقة تقابلني و فور ما تقابلت حدقتينا رمت بالسيجارة أرضا و همت بالمغادرة.
هل أنا مزعج لهذا الحد؟
أزلت سماعتاي و تبعتها، شددت على رسغها لأديرها نحوي
" لما تهربين نحن لم نتعرف حتى. "
قامتها قصيرة جدا حتى أنه أمكنني رؤيتها كاملا من فوق، ملامحها قططية و ناعمة و بعيناها بريق منطفئ إلى جانب شعرها القصير الذي يناسبها كثيرا.
شزرتني بسخرية كبيرة و أعتقت يدها من قبضتي بعنف
" لا تنقصني معرفتك كما ترى. "
رغم وقاحتها إلا أنها تبدو كقطة غاضبة.
حاجباي تقوسا و أنا أنظر إلى وجهها ليسقط كفي السفلي و تجحظ عيناي
" يا إلهي أنت كيم ييري؟ يا فتاة لقد تقابلنا مجددا. "
حسنا ليس حرفيا لم نتقابل بطريقة عادية أول مرة.
" لا تحاول تسلق أسوار من غيرك، خاصة أنا. "
همت بالمغادرة و أنا لم أمنعها من ذلك، تابعت جسدها بعيناي و هي تمشي في الرواق حتى إختفت و رغم غموض كلامها إلا أنني إلتقطت ما قصدته.
تدفعني بعيدا و لا تدري أنها تجذبني إليها أكثر.
═════════•°• ☽ •°•═════════
هيلو! أخيرا ظهور خفيف ظريف للمزة ييري.
تخيلو شكلها كذا ؛-؛♡
بيذواي الجملة لي قالتها ييري تقصد أنه ما يحاول يكون معها علاقة و لا يحاول يعرف أسرارها و وش هو الشي لي مخليها كذا
يا ترا كيف عرفت مبتغاه ؛-؛
خخخ انيوايز رأيكم؟
See you soon 💗
أنت تقرأ
90's Love | Mark Lee
Aléatoireما بين رياضة الهوكي و كؤوس الشامبانيا وجد المشاعر اللامعة التي كان يبحث عنها. - نشعر بوجود بعضنا البعض هذا هو حب التسعينات. - هل أنت هكذا دائما؟ أعني تتكلم دون توقف عن زمن لم تعشه حتى. ● Mark Lee ● Kim Yeri cover by luna <3 Started in: 04 / 03...