Part 2

54 5 0
                                    

Elena Pov ..

أن تنشأ في عائلة فاحشة الثراء هذا يعني أحتفالات ، سهرات ، علاقات ومواعيد لا تنتهي ، أبوان مشغولان ، معارف كثيرة ، وإجتماعات عائليه لا تنتهي ، الدراسه في أفخم المدارس والجامعات وبلا بلا بلا ....لكن لا فعائلة ويلتون دائماً إستثنائيه أو لنقل أننا نحن سبب هذه الإستثنائات ...

لنبدأ بجدي الذي أنجب خمس أولاد ، لا يوجد فارق عمر كبير بينهم ، أحبهم كرجال أعمال وليس كأبناء ، تدخل حتى في شؤونهم الشخصيه ، اممم لا يهم
تزوج أعمامي بما فيهم أبي في نفس اليوم ، نعم هذا مضحك وغريب ، والأغرب أن جدي هو الذي طلب ذلك ، لكي ينجبو أبناء بعمر واحد ويحملون إسم العائله مع بعضهم لكي لا تكون هناك تفرقه بينهم ، هذا جيد نوعاً ما ، لكن المضحك في الأمر أن أولاد جدي الأربعة قد أنجبو فتيات أما الخامس فزوجته قد حملت بعد ثلاث اعوام لكي تنجب لهم وريث ليس له علاقه بتحمل المسؤوليه ، هذا حقاً يقتلني بالضحك ، ومن ثم إكتفى ابائنا بنا ولم ينجبو أطفال أخرين...

إلتقى أبي بأمي في بولندا أثناء إفتتاحه لفرع من سلسلة فنادق ويلتون هناك ووقع بحبها وتزوجها حين قرر جدي ذلك وأنجبوني بعد عام من زواجهم ..

أما عمي رين فتزوج بفتاة روسيه قد تعرف عليها في إحدى إجتماعاته الخارجيه وأنجبت من بعد أمي بشهرين إيزابيلا..

وعمي لوكاس فقد كانت زوجته من سان دييغو إلتقى بها في ملهى ليلي و وقع في حبها من القبله الأولى ،أنجبت له ليليان بعد مولد بيلا بشهرين ..

ليرزق في نفس الشهر عمي سانز بكاترينا من زوجه إسبانية والتقى بها بحفل ما ، ولكن لا نعلم تفاصيل كثيره حول الامر ..

وأخيراً عمي جون الذي تزوج من فرنسيه هربت بعد إنجابها لتوماس..

تربيت أنا والفتيات في أجواء محافظه عكس توماس الذي عاش على هواه، كان جدي كما يدعي أنه يخاف علينا لذلك لم نعش حياة كباقي المراهقات ، لا يسمح لنا بالخروج مع صديقاتنا ولا مرافقة الشبان حتى حفلات عيد الميلاد ممنوعة ،درسنا التعليم المنزلي حتى بلغنا الثامن عشر وإختار لنا تخصصان إما إدارة الأعمال أو الطب البشري والذي قد إخترناه كلنا عدا ليليان فقد إختارت إدارة الأعمال ومن ثم أصبحت حياتنا من الكلية إلى المنزل لا نختلط بأحد ، وكانت هناك حراسة مشددة علينا ، وإن حاولت إحدانا مخالفة القوانين فتعاقب بالسجن في غرفتها ليوم كامل ،كانت ليليان دائماً معاقبه لأنها تحاول النظر للشبان ، نعم نحن بسجن ، حياة مملة و روتين لا يتغير....

كانت هذه حياتنا حتى جاء اليوم الذي قد فاجئنا به جدي وطلب منا حضور حفل زفاف إبن صديقه والأغرب من ذلك أنه سلمنا مفتاح السياره وطلب منا أن نذهب لوحدنا بدون حراس ....جدي للغرابه عنوان

Killing lillian قتل ليليانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن