1

2.8K 97 43
                                    

اهلا انا اسـمـي آحمـد هآشـم شاب عندي 25 سنه ، اهلي متوفيين نتيجه حادث سير ، ليس لدي اخوه فانا كنت الابن الوحيد لوالداي . هادئ لا اُميل الي العنف بل السلم .

منذ عاميين خضت تجربه غريبه مع العالم الاخر و اعلم ان لن يصدقني احد على ما سوف اسرده لكم الان لكن لا مانع من مشاركه تجربتي الغريبه معكم .

و ها هي اليكم قصتي :
عدت من عملي (انا اشتغل محاسب باحدى الشركات) و دلفت الى منزلي الذي يعمه الهدوء و السكون . اخذت حماما دافئا و و اكلت وجبه العشاء و قررت ان اذهب الى متجر الطعام و اشتري ما ينقص البيت من اغراض .

و عند عودتي من المتجر ، مريت على احدى المكتبات القريبه من منزلي . انا لم ادخل هذه المكتبه من قبل فقررت ان ادخل و اشتري لي كتابا لقرائته ، و لكن عندما دخلتها كأن دخلت الى بيت مهجور ، كانت المكتبه قديمه كانها بُنيت من الاف السنين و كذلك مهجوره و الكتب عليها اتربه كثيره و ذو رائحه سيئه .

لم اشعر بالارتياح لهذا المكان ابدا كأن يوجد به شيئا ما ، وقلبي انقبض بشده عندما وطئت قدمي في هذا المكان لا اعرف لماذا ....!!؟؟
فضلت الذهاب من هذا المكان المرعب . و عند التفاتي لكي اغادر لفت انتباهي كتاب مكتوب عليه الجحيم الابدي .
لسببا ما استوقفني هذا الكتاب و شدني اسمه كثيرا .

اقتربت من الكتاب و امسكته كان غلاف الكتاب مرعب كثيرا .
فكان يوجد عليه اشخاص ذو اجسام غريب و وجه وعر و مقزز و قرون ....!!!

حسنا اتضح لي الان ان هذا الكتاب يتكلم عن العالم الاخر .
فالواقع انا لم اقرأ هذا النوع من الكتب من قبل لاكن اتاني الفضول لاخذ هذا الكتاب و قرأته .

اخذت الكتاب و عندما التفت لاغادر وجدت رجل عجوز ذو وجه مخيف يقف خلفي تماما .
انتفضت عندما رأيته كان ينظر لي نظرات غريبه فقال لي بصوت مخيف :
- اساعدك في حاجه .

احمد بنبره متوتره : احم لللاااا شكرا فين بسس صاحب المكتبه عايز اشتري حاجه . انهيت كلامي و انا ارفع يدي التي بها الكتاب .

نظر الرجل لي بنظرات غريبه مرعبه ثم بعدها ابتسم بشده ابتسامه ليست ادميه بالمره بل ابتسامه شيطان .
نظراته و ابتسماته دبت الرعب بقلبي ، قال لي انه صاحب المكتبه فذهبت معه حتى ادفع ثمن الكتاب و من بعدها خرجت من المكتبه بسرعه يكفي هذا الرعب الذي كنت اعيش به .

عدت الى منزلي وانا افكر فما حدث منذ قليل ، نفضت هذه الافكار من عقلي و وضعت الاغراض بمكانها و استعدت للنوم و احضرت الكتاب معي حتى اقرأه .

استلقيت على ضهري و اخذت الكتاب كي افتحه ....
فتحت اول صفحه بالكتاب لم اكن اعلم حينها ان بفتح هذا الكتاب فتح خلفه الكثير من الابواب ، ليست اي ابواب بل انها ابوااب الجحيم ...!!!؟؟؟؟

مع فتحي لاول صفحه بالكتاب جسمي ارتعد كانه تم سكب ثلج عليه و اناملي جمدت و دخلت رياح عنيفه من النافذه .
لما شعرت بذالك الاحساس كان احد بداخلي يصرخ بي الا افتح الكتاب و لما دخلت ريااحح بهذا الشكل العنيف ، فنحن في فصل الصيف ...!!؟ فقلت لنفسي حينها :

_ ايه الفلم الهندي ده .!!!!! جرا اي يا احمد دي العيال فالمدرسه كانت مسمياك احمد المرعب .... اهدى كده يا شبح.

قلت هذا الكلام لنفسي محاولا طامئنتها ولاكن بداخلي قلب ينبض بشده من الخوف . استقمت اغلق النافذه و عدت امسكت الكتاب . كانت اول صفح خاليه الا من تحذير يقول :

- تحذير هذا الكتاب يحتوي علي ما لا راه انسان من قبل ... فتاكد ان كونك تريد فتح هذا الكتاب ام لا لان لا عوده بعد فتحه .

لم افهم التحذير ، فلماذا يوجد تحذير مرعب كهذا على كتاب عادي مثل اي كتاب .
لم اهتم و قلبت الصفحه فوجدت كلام غريب مكتوب عليها و رسومات اعجب . و اخذت اقرأ الكلام المكتوب ، و رغم انني كنت اقرأ بصوت خافت الا انني سمعت صدى صوتي ..... ربما لم يكن صوتي !!!! .

شعرت بان احد يردد الكلام في اذني بهمس ، حاولت ان اتوقف عن قرأت هذا الكلام الا كاني فقدت السيطره و التحكم بفمي ، بدأ صوتي يعلو و يردد كلام غريب و الصوت بجانبي يهمس ، حتى شعرت بدوخه تأتيني و اسودت الدنيا بعدها ...

فتحت عيني ، اين انا هذا اول سؤال طرق في عقلي ، حاولت ان استقيم لكني شعرت اني مقيض لا استطيع الحركه .
مقيض بسلاسل ذو سنون حاده !!!!!!
شعرت بحراره عاليه تلفح جسدي بشده نظرت حولي و يا ويلات مما رأيت .... ذنذانه ولكنها ليست عاديه بل اساور جدرانها الحديديه مشتعل بها النار كالجمر و نيران في كل مكاان و .....................

حسناا انا الان في مأزق حقيقيي ....!!!؟؟؟
يتبع .
_________________________

تخيل معي ايها القارئ لا يهم جنسك او عمرك فكلنا بنو ادم و كل بني ادم مراقب من قِبل .... لا اعلم هويتهم حقا اعتذر !!!؟

•••••••••••••••
تعريف صغنن :
دي نوفيلا صغيره مش كبيره ... حوالي 5 او 6 فصول مش اكتر ☺️ و احداثها هسيبكوا تعرفوها لوحدكوا 😉

رأيكم يهمني 😁🥰😚
متنسوش الفوت عشان الدعم 💖

الجحيم الأبدي . بقلمي 《جنى حسام 》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن