فصل4

644 68 7
                                    


بعد حادث عائلة لونغبوتم عادت الكائبة لعالم السحرة ، حتى أن البعض خاف من أن يتم التعرض لعائلته......

لذلك كثفت وزارة السحر جهودها لالقبض على أكلة الموت و تعمقت في التحقيقات و لم يعد الهدوء إلى الوزارة و عالم السحرة إلا بعد سنة كاملة من العمل الجاد......

كنت أسمع والدي آرثر يتذمر بكثرة على قرارات الوزارة في حق بعض الأسر مثل نوت و كراب و غويل و طريقة تنظيمها للأمور ،
ولكني لم أراه يتذمر هكذا حين ظهر خبر تبرأة عائلة مالفوي من سجن أزكبان ....

«تم التلاعب بهم و تخويفهم؟؟؟!! هاه!!! يا المهزلة !!!! كيف سمح بروفسور دامبلدور بهذا!!!!»🔥😡

« كيف لم يذهب لوشيوس لأزكبان !!! هل أعضاء الوزارة حمقى!!!»🔥🔥

لقد ظل يثرثر بالموضوع لمدة أسبوع كامل ، لدرجة أن مولي غضبت و نهرته عن التكلم بالمواضيع السياسة أمام أطفالها ، على الرغم أني أجد ثرثرته مصدرا مهما للمعلومات .......

بالنسبة لحياتي فقد تحسنت نوعا ما ، أصبحت قادرة على الوقوف و المشي لخطوات قصيرة ، و أشكر إلاهي أني لم أولد في عائلة ملكية ، لماذا ؟

حسنا ، عندما نطقت أول مرة كانت في لحظة غضب من أخي رون ، قام بإفتكاك مصاصتي الثمينة ، كانت حياتي مملة من دونها ،

المهم ، عندما إفتكها صرخت بإسمه و كانت عائلتي مجتمعة و سمعتني ، فكان نصيب كلمتي الأولى لرون ، ففرحت عائلتي كثيرا و ذهب والدي و إشترى كثيرا من شوكولاته الضفادع و إحتفلوا بالأمر بجنون تام ...

بعبارة أخرى إن كنت ولدت بعائلة ملكية لأصبحت ذكرى وطنية ، هاااه😒😒😒............

بعد مرور سنة ، هناك شيئ إكتشفته و هو يرعبني بكثرة الآن ، ....

لقد نسيت هويتي السابقة و حتى شكل عائلتي السابقة ....

، كما قد نسيت عديد الأمور


، و قد كنت مرعوبة من أن أنسى أحداث القصة الأصلية .... لذلك كنت دائما ما أجلس و أحاول تذكر الأحداث المهمة ، لقد نسيت التواريخ بصفة دقيقة لكن الأحداث لا تزال راسخة . و كوني لا أستطيع الكتابة  قد جعل تذكري مهددا
..... الأمر مخيف ........

لقد إحتفلت بعيد ميلادي منذ شهرين و كان إحتفالا حافلا بطعام اللذيذ ....... و اليوم هو يوم إحتفال ذكرى سقوط فولدمورت الأول ...... لذلك كان عالم السحرة صاخبا ....... أعدت والدتي وليمة بهذه المناسبة أيضا و تمنت لو كان بيل موجودا فهو في هوجورتس الآن في سنته الثانية ، كان أخي تشارلي و بيرسي يتذمران بشدة و يرغبان في الذهاب أيضا ، لكن والدتي الصبوووووورة جدااااا تحاول تهدئتهما ، سيذهب تشارلي العام القادم ، أما بيرسي فبعد سنتين ، ........

. لم أرى شخصا بتفاني والدتي مولي ، هي تعتني بستتة أطفال لوحدها طوال اليوم ، و لا تقلقوا فأنا أساعدها أيضا ، أتركها ترتاح في الليل ، لا أبكي ، أنتظر طعامي بصمت ، لكن يبقى متعبا الإعتناء ببقية الأشقياء ، خاصة التوأم ، لقد ورثا صفة الثرثرة من والدي ، وهما يشبهان فراخ الدجاج التي لا تتوقف عن الجري و الحركة ....... نوعا ما أحببت إخوتي و قد نمت بعض المشاعر تجاههم ....

شبح القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن