فصل تمهيدي :جينيفرا مولي ويزلي

1.4K 84 9
                                    

لا أعلم إن كنت أنا الغريبة أم هم ، ؟؟!!
دائما ما كنت أشعر بالغرابة عندما أكون ضمن مجموعة من الأصدقاء ، ..... لا أحب الموسيقى الصاخبة و الضجيج العالي ، جميل أن أنعزل عن الآخرين ، لكني أشعر بالوحدة .......لطالما شعرت بوجود عالم بأكمله يتكلم بداخلي فيه المرح و الصخب العالي......لكني لم أنزعج منه أبدا.......... أعتقد أنني الغريبة في النهاية ،.... لم أكن أحب ما يحبون ، لم أكن أن أخرج من حدودي أبدا أمام الآخرين ....... لكن في داخلي .....تجاوزت كل الحدود المسموحة بها ...... أنا غريبة صحيح !!!
هل يشعر جميع الناس بهذا الشعور ؟؟؟ الغرابة؟؟؟؟
أم لا ؟؟؟؟
لطالما سألت نفسي هذا السؤال ، لكني أستنتج دائما أني الغريبة !!!!
ومرت السنين و أنا أكبر في كنف جدتي ، نعم أنا إسمي سوزان تيتمت عندما كنت بالسابعة من عمري
عمري 18 الآن ، وصدقوني لم أحصل على حبيب حتى ، !!!!!! طبيعي فأنا شخص يحب الفنون القتالية ، من يرغب أن يواعد شخصا قد يكسر ذراعه إذا غضب ...؟؟؟؟
تعلمت الفنون القتالية عندما كنت  ب14 ، لقد تعرضت إلى تنمر كبير وقتها ، و إلى اليوم رغم أني أقوى ، لكن لا يزال الخوف و الألم ينبض ، و صدقوني ما يجعلني متماسكة .... هي رواية هاري بوتر .... لقد قرأت السلسلة كاملة عدة مرات!!!!! إنها الأفضل ..........أنهيت يومي كالمعتاد و توجهت نحو سريري لأنام ..... بقيت أفكر طويلا حول ذاتي الغريبة و لم أشعر عندما سقطت في النوم.........

                                                   Writer pov
انتفضت فجأة وهي ناءمة انها تشعر بالاختناق .......لا قدرة لها على التنفس...... حاولت الصراخ النجدة لكن لا صوت يخرج من ذلك الحلق مرت لحظات يسامرها ذلك الخوف و الفزع و اذ بها تسمع صراخ امراة تأن وتبكي لم تفهم ما كانت تقوله بصوتها المختلط مع بكاءها لم تكن تقدر على التركيز انها تختنق !!!!! 



سوزان pov

أنا لا أقدر على التنفس. ......خائفة. ......صراخ من حولي . اشعر بشخص يقوم بالضرب على الظهري لما هذه المرأة لا تتوقف على النحيب أنا من يجدر بها البكاء هنا أنا أموت خائفة أريد الهواء ....!!!!لم أفعل شيئا في حياتي..... فرصة!!!!! هذا ما أريده فرصة الحياة ...أخيرا أنا عدت اتنفس لقد بكيت وصرخت صوت البكاء توقف...... أنتظر لما صوتي يشبه بكاء رضيع؟!!!!!!؟؟؟؟ اشعر بمن يلفني بغطاء ناعم... .هناك من يحتضنني ..انه شعور دافئ اهي جدتي ،خالتي أم خالتي الأخرى......؟؟لا انه ليس حضن أي منهم لما رؤيتي ضبابية !؟ أنا غير قادرة على الحركة! ! انه بكاء وتنهدات سعيدة صوت المرأة كأنها تبكي بسعادة دقيقة لاستوعب انها تتحدث الانڨليزية اهي طبيبة هذا مستشفى صحيح؟ لكن لماذا تقول حبيبتي ،روحي،ضننتكي ستموتين،اخيرا تتنفسين ،وكلاما مشابه أحاول فتح حدقتي ،يا الضوء ساطع استغرق مني وقت حتى أرى قليلا ،يال الاهمال!!!!!؛!،الا يعلمون ان الضوء الساطع ليس جيدا للمريض! ؟؟ هاه! !!!!!انها إمرأة جميلة حمراء الشعر بيضاء منمشة الوجه تنساب على رموشها دموع من قزحيتها البنية انها فعلا جميلة ...فجأة قاطع تأملات قولها لكلمت ابنتي ماااااااذاااااا ؟؟!! هناك خطأ أنا لست ابنتكي حاولت قول هذا لها لكن ماخرج من فمي أصوات مبهمة صوت رضيع حاولت حاولت حاولت لا أستطيع ماااذا يحدث ساجن أين عائلتي ؟انجدوني بدأت الصراخ لقد تم اختطافي لكن صوت الطفل يلازمني .اللعنة هذا صوتي !!    .......وصوت المرأة يلحاول تهدأة صراخي .اهدأ !؟؟!!!مستحيل ابدااااااا...!!!!!
لكني توقفت عندما سمعت صوتا رجوليا برز مع ملامح رجل ذو شعر اشعث أحمر اللون وعيون بنية وو جه منحوت جميل كان يقول بلغة المرأة : "هل انتي بخير مولي.؟ كيف حالك؟!؟! و الطفلة؟"
كان يبدو قلقا جعل يقبل وجه المرأة المسمات بمولي
، يشبه اسم المرأة في قصتي المفضلة ،المتعرق وتارة ينظر لي نوعا ما بحنان ممزوج بقلق فتجيبه مولي مومأة برأسها :"ارجو ذالك حبيبي ،انا مازلت مرعوبة ظننت اني خسرتها،لكني لازلت قلقة آرثر ماذ....." اسمه آرثر ماللذي يحدث؟!!!! يا الاهي يا الاهي !!!! انه نفس الاسم حتى نفس الملامح، كلاهما.! أين أنا مالذي يحدث؟ فجأة قال الرجل بهدوء سعيد لكن شعرت بخوف بسببه :"اهلا بك في عائلتنا     { جينيفرا مولي ويزلي}.      "



مرحبا هذا تقديم بسيط لفهم القصة...... و الشخصيات  لجي كي رولينغ و أغلب الأحداث.... لكن سيتم التصرف بها و إضافة الشخصيات من تأليفي ❤️❤️

شبح القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن