فصل5: حساء الفئران

669 75 10
                                    


( تخيلو جيني تتكلم بصوت طفولي محبوب و هي تبحث، لكن صوتها مخيف بالنسبة لحبيبنا سكابرز😈)

جيني تنادي و هي تحوم حول المنزل بشكل شخص مجرم مجنون يبحث عن شيئ يتسلى به:

" سكاااابيييرز🎶 !"

لم يظهر....

"سكابرز! أين أنت ؟😊🎵🎵"

" هيا أخرج من مخبئك !! هل تلعب الغميضة معي ؟🎵"

" هيا !! لقد إشتقت إليك كثيرا !!
ألم تشتق لي أبدا؟ 🎶"

قالت هذا وهي تبحث تحت سرير أخوها تشارلي ...

" أين إختفيت؟؟😘"

بدأت تبحث في الخزانة و بين ملابس تشارلي .......

" يبدو أنك لست في الغرفة 😖 ، سأبحث في غرفة والداي 😊".........

كان صغيرنا سكابرز مختبئا بين كتب تشارلي المدرسية .......

لقد كبرت حبيبتنا جيني لتصبح بعمر  3 و قريبا ستصبح بالرابعة في شهر أغسطس .

كان تشارلي قد إلتحق بمنزل الجريفندور بهوجورتس وقد قضى سنة هناك ، وهو الآن قد عاد منذ يومين إلى الجحر لتقضية عطلة الصيف .

وطبعا قام بأخذ سكابرز معه كحيوانه ل الدراسة ، لذلك جيني لم ترى سكابرز منذ سنة ، و أنتم لا تدركون كمية إشتياقها إليه 😍😍😍😊😊😊......

سمع سكابرز صوت غلق باب الغرفة ، لقد خرجت !!

تنفس صعداءا 🙏 و خرج من مخبأه ........

و يا تارك الصلاة جاءك الموت 😊

تفاجئ بالقفص صغير يسقط فوقه و يحبسه ، فبدأ يركض كالمجنون داخل القفص محاولا الفرار ....

جيني بإبتسامة مخيفة:

"  ها أنت ذا سكابرز ! إذن لقد كنت هنا طوال الوقت ؟؟❤️ لقد جعلتني أتعب كثيرا و أنا أبحث كثيرا 😖مابك ؟ ...لالالا تخف حبيبي سكابرز ❤️❤️!.... (قربت رأسها ل القفص و قالت بصوت نعم مخيف !) تعرف ، لقد مرت أشهر منذ أن لعبنا معا 😊"

بقي سكابرز يرتجف يبحث عن طريق للخلاص من يد هذه الصغيرة ...

جيني:" ما رأيك ؟ هل؟ ..نبدأ اللعب ؟" و إتسعت إبتسامتها أكثر ......

قالت هذا تزامنا مع مع جذب القفص ببطئ و وضع لوح خشبي تحت القفص  لإغلاقه ......

و خرجت من الغرفة و هي تقول بمرح:

" أرأيت كم أحبك سكابرز لقد صنعت هذا القفص خصيصا لأجلك ، لقد بقيت طوال الوقت أحاول صنعه بينما كنت مع أخي تشارلي بهوجورتس ، هل أعجبتك هوجورتس ؟.. يقولون أنه مكان رائع للغاية !!!، لا أستطيع الانتظار حتى أصبح كبيرة و أذهب 😊"

عبرت جيني المطبخ و خرجت من المنزل لتذهب إلى الحديقة الخلفية و لما وصلت هناك ... إشتد صرير (صوت صراخ الفأر لا أعرف ما هي الكلمة🙂)
سكابرز و بدأ القفص يهتز بيد جيني ...
.

شبح القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن