في صباح يوم الخميس .... بالصحراء السوداء بالأقصر كان يقيم ساهر خيمته ليبقى هناك لمدة أسبوع كنوع من الترفيه فهو يحب التخييم بإستمرار أسبوعيا في عطله نهايه الاسبوع فقد نصحه أحد أصدقائه أن يذهب للصحراء السوداء فهي مناسبه له كنوع من التجربه .
يستلقي ساهر على صخرة ينظر لمشهد الغروب الساحر حتى غابت الشمس تماما فقرر ساهر النوم قليلا ليهرب من ألام جسده من الرحله...في صباح يوم الجمعة ..
ساهر يحدث نفسه قائلا : ياله من اختيار رائع لهذا المكان بالتحديد بالصحراء السوداء تلك أشعر أنه لم يأتي أحد إلى هنا من قبل اشعر أنه مرعب من الصمت لدرجة تسمع صوت افكارك ياله من مكان هادئ ، فذهب الي الخيمة ليبعد عن أشعة الشمس المحرقة الحاده و راح يتصفح و يتجول بعينه في الخيمه و الارض التي هي قماشا قد وضعه ليحمي جسده من الصخر الاسود الحاد الشديد و استعجب عندما رأى فأر يشبه الحمامه في جمالها و سلامها يركد بالخيمه فقد كان رائع ليس مثل كل الفئران الطبيعيه بل كان به شيئا مريبا لا يستطيع اللسان وصف غرباته فراح يجري وراءه خارج الخيمه كنوع من الترفيه ليجده يحفر في الرمال فجلس ليراءه و يتفحصه وكان متوقع ان الفار سوف يقضي حاجته و لكنه حفر حتى ظهرت ورقه ملفوفه و يبدو عليها انها عتيقه فأمسكها بعدما ودع الفأر ووعاد لخيمته من الفضول الذي دفعه لفتح الورقه و قرر أن يفتحها و يتصفح ما بداخلها و قد ذهل عندما علم ما بداخلها شئ مثير للدهشة و لم يتوقعه بتلك الرحله البسيطه .......
أنت تقرأ
أرض الجنه ✨
Aventuraروايه ارض الجنه عبارة عن أرض مثل الجنان و البساتين في الأرض يكتشفها بطل الروايه و يحاول دخولها و لكنها لديها شروط فما هي الشروط و لماذا سنرى بالروايه؟؟!!!