فتح الورقة التي يبدو عليها قدمها و تبدو عتيقة كثيرا و كأنها تنتظر من سيفتحها و عندما فتحها شعر أنها سعدت لأنها قد فتحت بسبب أشعة الشمس التي جعلت الورقه أو بالكاد هي مخطوطه تلمع بسببها و انبهر بمنظر المخطوطه التي بها خريطه لشئ ما يبدو كالكنز لانه بنهاية المسار يوجد صندوق ملئ بالذهب اللامع و الأموال ...و رغم عدم وجود أحد إلا أنه وضعها على صدره من الصدمه و اخذ ينظر حوله خوفا من أن يراها احد فيسرقها او يأخذها و عاد للنظر بها بعدما تذكر أنه المكان فارغ تماما.....
بالمخطوطه....
نقطة البدايه : يا من تجد تلك المخطوطه فقد اخترناك بعناية فائقة لتغير حياتك للأفضل بطريقه ما قد تفكر بها بشكل خاطئ و لا تتوقعها ،، و اذا كنت تريد أن ترى الكنز الثمين فإتبع تلك الخريطه لتصل إلى كنز احلامگ و تعيش بسعادة.....فهذه هي نقطة البدايه و هي تسامح مع جميع الناس و عد الى نفس المكان الذي تقرأ به تلك المخطوطه و لا تندهش عندما ترى الآن أن المخطوطة لا يظهر بها إلا نقطه البدايه لنتأكد من انك ستنفذ كل حكم عليك أولا ثم ترى الخطوة القادمه .......
وسعت عين ساهر عندما رأي كلمة كنز و أنها خريطه كنز و لكن قد استعجب من انه مكتوب بها أنهم يعلمون من هو و لكن سعادته بالكنز قد انسته ذلك في غضون خمس ثوان و بالطبع لانه شخص يعشق المغامرات و التجارب فقرر انا يقوم بتنفيذ الحكم الأول الذي بدا له أنه غريبا كثيرا و مريبا بعض الشئ "تسامح مع جميع الناس"........ فقرر صباح يوم غد أن يذهب للمنزل ليخطو الخطوة الأولى إلى الكنز و من ثم يعود إلى هنا مرة أخرى....
أنت تقرأ
أرض الجنه ✨
Aventureروايه ارض الجنه عبارة عن أرض مثل الجنان و البساتين في الأرض يكتشفها بطل الروايه و يحاول دخولها و لكنها لديها شروط فما هي الشروط و لماذا سنرى بالروايه؟؟!!!