ۿـَلاو شلـونڪم
شخباركم بالدراسهه 🗿❗
اليوم راح احجيلكم قصه..
هيتي_ غرين..
ثروتها اكثر من 2،3 تريليون دولار،ولم تغير لباسها الداخلي منذ ان بلغت سـن الـ 16 عشر وحتى وفاتها..
وتسببت ببتر ساق ابنها لانها اصرت على البحث عن علاج مجاني!
انها هيتي _غرين ابخل امرأة بالعالم
ولدت هيتي غرين في امريكا سنه 1834،وكانت البنت الوحيدة لرجل اعمال ثري، فتحت اول حساب بنكي وهي في السادسة من عمرها وبعد ان بدأ شغفها بجمع الاموال وبدأت تقرأ الصحفات الاقتصاديّة في الصحف اليومية!!!.
ورثت من والدها ثروة تقدر بـ 7.5 مليون دولار وهي في الواحد والعشرين من عمرها
انتقلت للعيش في نيويورك لتستثمر اموالها في وول ستريت وسميت بساحرة وول ستريت الشريرةتزوجت من مليونير مثلها ولكن مع هذا ضلت تعيش على بقايا الكعك والبسكويت المكسور في محلات البقالة،وتجادل لتحصل على عضم مجاني الى كلبها كل يوم..!!
كانت هيتي غرين امرأة شديدة البخل وكانت قَد اخاطت سروال داخلي وهي في 16 عشر
ولم تبدلة او تشتري غيره ليوم ولادتهاكانت لا تنفق اي قرش أبداً، فقيل انها لم تستخدم المياه الساخنه أبداً ، وانها كانت ترتدي رداء اسود لم تغيره
وكانت تعيش على تناول فطيرة تكلفها سنتين فقط
وتسببت هيتي في ان تقطع ساق ابنها لانه عندما كسرها تأخرت في علاجه لانها اصرت على ان لا تنفق اي نقود و ظلت تبحث عن عناية طبيه مجانية
وتوفيت هيتي غرين عام 1916 في سن الـ 81 في مدينة نيويورك،ودخلت مجموعة جينيس للارقام القياسيه في ابخل شخصيه في العالم، وكان سبب وفاتها سكتة دماغيه بسبب شجارها مع خادمتها لانها طلبت زيادة راتبها البخس!!
وماتت وتركت وراءها ثروة هائلة
ولم يرث ابناؤها بخلها الشديد، بكل كانوا كرماء لدرجه ابنتها قامت في بناء مستشفى مجاني بأموالها!!!..
وهـاي جانت قصه هيتي غرين، الي جانت بخيله وبالاخير ماتت وما حصلت شي من ثروتها الي ضمتها ❗🗿..
لـඋـضـةه اشوفكم صورتها
..............
- ﺂولاً : ﻼ أඋـب ان اجبر احدڪُم بالأهتمَام بـَي🖤.
- ثانياً : ﻼ أඋـب أن يحبُني اححَِد مُجامَـلهـہَِ🖤.
- ثالثاً : ﻼ أඋـب أن يأتيني ﺂحَد وقت فُࢪاغه🤍.
- رابعاً : أقسـم إني آڪرة ﺂلـثالث كَثيࢪاً🤍.
...............
أوڪ صراحه ما ﭑ؏ـرف شأنزل الكُم עن ما ﭑ؏ـرف انتوا شتحبون؟ ☻
اكتبولي شتحبون انزل؟ ♡
يلا بـَاʊ̤
سلامي للجميع
أنت تقرأ
رُمَان عِراقي 🌿🇮🇶
Mystery / Thrillerالاحبً الى قَلْـبي: العُراق، أَمُي، مُظفَّر النواب، اللون الاسُود، الغيوم، الليل، اهل الجَنوب ولَهجتهم، الشعر الفَصيح، الشُهداء، القِراءة، الصَبار، عَبٌاذ الَشمس، الگهوه، الأغاني القَديمه، الفراشات، الطيور، المطر والشِتاء، العيون البُنيه، عروُق اليَ...