٢| يومُ الميلاد

409 17 17
                                    


مضى الاسبوع وكان قدومُ كريستوفر يومِي تقريبًا بنفسِ تلك الطلبية المُريبة ولكنهُ كانَ يسترجع العديد من الذكريات ومشاعرهُ مُبعثرة جدًا ولا يعلمْ ما هيَ المشكلة في هذَا الأمر.

القابعُ داخلهُ جنَّ جنونهُ عندمَا رأى تلكَ النادلة الموشومة وقصيرة القامة ، صاحبةَ الشعرِ البنِّي المُصاحب لبعضِ الالوان الشقراء .

اتى الى المقهى وجدَ القهوة السوداء والكعكْ الذي تضغه جيسكا ومعها ورقة مكتوبٌ فيها
" هذهِ طلبيتكْ ، طعام هنيء لكَ "

ابتسمَ لأولَ مرة هوَ لم يحظى بالاهتمام منذُ سنواتٍ طويلة ، لقد كانت الرسالة البسيطة هذهِ كافيةً في إعطاء يومهِ قوةً كبيرة واستعادةِ طاقتهِ للبدءِ بممَارسةِ عملهِ مُجددًا وكتابةِ شيء جديد كما يفعل عندمَا يأتِي إلى المدينة.

التقتْ مُقلتاهُ بخاصتهّا لتنزلَ رأسها بخجل شديد وابتسمتْ بلطف ولم تكن تعلم ما الذي حصلَ الآن ، ومن ثمَ ذهبت لتكمل عملها.


كانَ يرتشفْ قهوتهِ برفقةِ صديقهِ الوحيد ، كتابه المُفضل ليقرأ قليلًا مع تلكَ الالحان التِي يُفضلهَا وسطَ الذكريات المُزدحمة .

ولكنهُ سرعانَ ما خرجَ من المكان كونهُ شعرَ بحملٍ ثقيل على قلبهِ ، تذكرَ زوجتهُ التِي كانت بنفسِ وظيفةِ جيسي سابقًا ، لقد داهمت إلين فجوةً في ذاكرتهِ لوهلة ، أيعقل أن الحب قد يصل الى عدم إسعاد نفسه حتى وان كانت هيَ ميتة ؟

بينمَا لدى فتاتنا التِي داهمَ سيدُ الظلام ذهنها لوهلة وكانت ابتسامتهُ هيَ الشيء الوحيد الذي تراهُ أمامَ عيناها، ولكن قاطعها قولُ بيري المُفاجئ " جيسكا بربكِ ؟ انتِ تقومِي بغسل الصحن للمرة العاشرة."

توسعت أعينُ حيسي لتضعْ ذلك الصحن في الشبكِ الخاص بها لتهس وهيَ تُجفف يديهَا المُبللة " أريدُ الجلوسَ معهُ للحظة ، قلبِي يؤلمنِي حقًا لوحدتهِ ."

ضربتْ بيري جبينها بكفها على حالِ صديقتها الغريب ، لما قد تُلاحق رجل كهذَا ؟ ولمَا هيَ طيبة القلب لِهذا الحد ؟

وما تفعلهِ تلكَ غريبةُ الأطوار .
التفتت لثانية حتى رأتْ ذلكَ البابْ بتحرك فورَ خروج جيسي لتتنهدْ بيري بتذمر وذهبت لإكمال العمل الذي لم تكملهُ صديقتها .

جلسَ صاحبُ المِعطف الأسود  امامَ البحر فهوَ القريب من المَقهى والمكان المُفضل لديهِ لمُحاورةِ روحَ زوجتهِ ، لقد مررت تلكَ القُبلات والأحضان بينَ ذكرياتهِ الجميلة مع صاحبةَ الروح العفوية إلين، لقد كانت الشخص المُفضل والصندوق الحامل لأسرار كريستوفر .

lord of darkness | سيدُ الظلام 1.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن