١٥ والاخير | إيف و مايك .

334 12 1
                                    

" تجاهلوا الاخطاء الإملائية ما اشوف الكيبورد من دموعي"😭
~~~~~

نظرَ اليهِ وهوَ حتمًا مصدوم مما سمعهُ !

فكيفَ لشقيق ان يحملَ هذا الحقد ليصل لمرحلة ان يقتل تلكَ الارواح البريئة لم يتردد حينها في اعطائهِ لكمات متعددة على وجهه ليمسك فرانك شقيقه ويضربهُ بقوة على جذعِ الشجرة ويقول بغضب " هل اعجبتكَ مُفاجأتي كريستوفر !؟ "

" لن أسامحك!"

هذهِ كانت اخر عبارة نطقَ بهَا كريستوفر قبلَ ان يقوم بفتحِ بوابة النبذ الاولى !

ليردفَ فرانك ساخرًا " لا احتاج لمغفرتك ! يكفي انك تعيش في الم هذا يجعلني مرتاح!"

تذمر كريستوفر بانزعاج ليقوم باكمال فتحِ البوابة ليرى بدهشة انها قد فتحت ليقوم بالقاء شقيقه هناك ..

عندَ حين وضعَ كريستوفر قدمه على الارض واعطى دموعه المجال لتنهمر على فقيدتهِ الين وكيفَ لشقيقه ان يقتلها ويقتل ابنه ..

شعرَ بأنَ روحه تنتزع منه بسبب بكاءهِ وشهقاته التي سمحَ لها بالافراج بعدَ ان سجنها لسنوات ، اصبحَ يفكر لما لم يقم بحماية إلين من مُكر شقيقه؟

ولكن نفضَ رأسهُ سريعًا عندمَا تذكرَ زوجته في القلعة !
استقامت اجنحتهُ ليحلقَ بسرعة اليها .

و على ذكرهَا ، اشتد بهَا الألم أكثر و والدتهُ فقط تمسح على رأسها وتخبرها بأن ابنها سيعود قريبًا .

صرخت فجأة وهيَ تمسكُ الفراش بقوة " اينَ هوَ كريستوفر!؟"

اجابتها والدتهُ وهي تحاول جاهدةً ان تجعلها تهدأ :
" سيأتي سيأتِي اهدئي عزيزتي ."

وجهت جيسكَا انظارها على والدتهُ وعرقها يتصبب من شدة الالم لتصرخَ بغضب شديد مُحاولةً ضبطّ انفاسها " لقد تأخر كثيرا ! "

نظرت القابلة بينَ فخذي جيسكا لترى انها بالفعل مستعدة للانجاب مما جعلها تردف وهي تقوم بتعديل وضعيتها
" جلالتك هي بالفعل مستعدة ، ستبدأ الولادة."

استرسلت القابلة وهي تنظر الى جيسكا محاولةً تشجيعها
" جيسكا عزيزتي ، كل ما اريده منكِ هو ان تلتقطِي انفاسك كي تنجبي ، يمكنك فعلها."

lord of darkness | سيدُ الظلام 1.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن