الحلقة7

410 16 1
                                    

الحلقة7 كملت الهام شغلها وجات مروحة حتا خبطت في واحد الهام :اعمي شوف قدامك مروان : نتي لي عقلك شواين امشي واخزري قدامك ضم متتخبطي فحتى واحد بقاو يتهاوشو كي لولاد صغار (يعمري جاو كيوت😍) مروان: بلعي خليني نهدر الهام: متعيطش عليا واتفضل اهدر مروان:كاين اجتماع غدوة ولازم تحظري معايا ردت بدهشة وشمن اجتماع ليىنحظرو غدوة اعذرني منقدرش نروح عندي خدمة بزاف مروان: لازم تروحي خمت الهام وقاتلو اك نروح غدوة جوز لعندي ونروحو مع بعض راحت لدار رمات قشها فوق سرير ودخلت تدوش كملت دوش وخرجت شعرها مبلول ولابسة بيجامة فيها دبدوب (جات عسل😍) وتكسلت على سرير غمضت عينيها تفكرت مروان وبقات تخمم فيه وفطريقة هدرتو دخلت صحبتها الهااااااام وتنوض الهام مفزوعة وشبيك تعيطي حظنتها بثينة وقاتلها توحشتك يابغل ظربتها الهام لراسها وقاتلها مزيديش تعيطي هكا خلعتيني بثينة:اممممنمم اك باينة كنتي تحلمي بمحمد الهام: وش راكي تهدري محمد مبيني وبينو والو بثينة:هههههه تكذبي علا روحك ولا عليا محمد لي قالي وليتي نتي وياه الهام: منيتك حبيبتي نولي لرخيس كيفو. نن بب غير هو منوليش ليه بثينة: اك بب الهام هيا نهبطو نتعشاو معا بابا بثينة اووووه عمي عماد هنا لاه مقتيليش راني محتجاتو هبطو في زوج وقعدو علا طابلة لعشا وبقاو يوكلو حتا قالت بثينة لعماد :عمي معليش تخليني نخدم فشركة عندك عماد :وعلاش لالا ابنتي قولي ل الهام وتولي تخدمي عندها الهام :مش مشكل (يادرا وش رايح يصرا كي جي بثينة تخدم فشركة وش راه مسني الهام 😔🎶 اتفااااعلوووووو)

كرونيك جديدة بعنوان: ❤ انت_قدري❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن