الحلقة28

219 8 0
                                    

الحلقة28 الهام بعداتو وقاتلو مش رايحين يقبلو بيا هوما اصلا يكرهوني وميحملونيش يسما موحال تقبل امك بيا عروس لولدها مروان انعلي الشيطان ياك قتلك نحبك وجامي نسمح فيك بقات تبكي وقاتلو مكاش حاجة اسمها متقدرش تنساني كيما كنت عايش بلا بيا تقدر تعيش بلا بيا حكمها مروان من يدها وقالها انا نحبك ومش رايح نسمح فيك لابغيتي امني ولا مبغيتيش راحتك طاحت فالارض علا ركايبها وقاتلو رايح تتقبل طفل لي فيكرشي وتحبو مروان:باينة نحبو وععلاه منتقبلوش ياك هو معندو حتا ذنب ... الهام:اوعدني متسمحش فيه ومتخليهش يعيش عيشة الذل لي عشتها حظنها وقالها وعد مرايح نسمح فيك لا نتي لا هو باسها علا خدها ونحالها شعرها علا وجها مروان:اوقفي اغسلي وجهك وانزلي تفطري.... الهام:نن مش قادرة نفطرة نفسيتي تعبانة مروان:قتلك انزلي تفطري مش علا جالك ولا علا جالي علا جال لي في كرشك نزلو فطرو معا بعض وودعاتو هو قالها انا نروح عندي خدمة باي اتهلاي فروحك راح لشركة كمل خدمتو ومن بعدها راح لدارهم امو مبغاتش تهدر معاه حاول يهدر معاها بصح تجاهلاتو خرج للجاغعدان وقاعد حتا جات اختو حطت يدها علا كتفو وقعدت بحذاه مروان:اهلا توحشتك تزوجتي نسيتيني . . .. ملاك:مننساش خويا وحبيبي وقاتلو وش بيك زعفان جات جداه فايتة من تم سمعتهم يحكيو بقات تسمع وش يحكو مروان: اه يا ملاك لوكان تعرفي وش راه صاري حياتي تقلبت كامل ملاك:كاين ربي وصابر ينال .. مروان :وي ختي لعزيزة ملاك: والهام مزلت ناوي تخطبها ... مروان: وي باغي نخطبها واذا مقبلوش نزوجها بسيف انا نحبها وبلا بيها منقدرش نعيش بقاو يحكو وجداهم تسمع عرفت وش صرا كامل معا الهام وعرفت بلي انور اغتصبها وبلي راهي اونسانت راحت جداه قالت لشيفور اديني للبيت لي مالف يروح ليه مروان .. الشيفور :حاظر مدام وصلت جدات مروان فتحت عليها الهام لباب وسلمت عليها اهلا تفضلي ... جداه: وش تبغي من عند مروان زعما صح تحبيه وكون نقلك تبعدي عليه وتنسايه تقدري ديري وش طلبت منك الهام :وصلتني معلومتك باغيتني نبعد علا مروان اك صح مش بساهل عليا ننساه بصح هكا تبغو نتوم حكمتها جداه وقاتلها كيفاه رايحة تربي ولدك ... الهام :نربيه كيما تربيت مام انا عشت بلا حنان الام وهو يعيش بلا اب ... (يتبع فالحلقة القادمة نعرفو وش يصرا معا الهام ومروان💖✌ )

كرونيك جديدة بعنوان: ❤ انت_قدري❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن