His Secrets - Chapter 6
"فحيحُ أفعى".2100 كلمة.
قراءة مُمتعة ♥︎
-مرَّ يوم الأمس بهدوءٍ تام, ولكن هذا الهدوء لا يروق لمينسوك..لطالما كان هذا الهدوء يسرق الطمأنينة منه.
(6:09 AM, الخميس, السابع من يونيو)
أستيقظ مينسوك وبشكلٍ روتيني بدأ يومه..
يسمع هُراء شريك غرفته بشأن نومه الثقيل .. ثم يستحم .. ثم يذهب ليتناول طعام الإفطار مع أصدقائه .مينسوك لازال يتذكر أن عليه أن يخبر الرجل صاحب الشركه وزوجته اليوم عن قراره النهائي بشأن الإنضمام لشركتهم، بعد إصرارهم عليه أنه يحتاج إلى المزيد من الوقت للتفكير ..
وهو حقًا كان يفكر بجديه مع أنه يعلم سِرًا بين دواخله أنه لا يستطيع ..
أن ذلك الشيء الذي يُريده قلبهُ بشده هو ذاته الذي سيُعيده لنقطة الصِفر حيث ينتهي المطاف بجميع الأشياء الجميلة بالتلاشي، حتى لا يبقى سِوى الألم.بعد أن أخبرته خادمة أن جونغداي ليس موجودًا ولا داعي لإحضار وجبة الإفطار، دخل قاعة تناول الطعام ليتناول الإفطار مع أصدقائه بصحنه بين يديه وتوجه إلى تِلك الطاولة حيثُ تستطيع أذنه إلتقاط أصواتهم وخصوصًا ضحكة بيكهيون العالية –والمُزعجه بالنسبة لمينسوك-, ولكن شيءٌ ما أستوقفه حين كان قريبًا من الطاولة وعلى مرأى أصدقائه ..
ينظر لذلك البيدرو الذي يجلسُ بين أصدقائه ويبتسم ببراءه لمينسوك بينما يحتسي الشاي, مينسوك لا يفكر بأي شيءٍ هذه اللحظة إلا أن ذلك المُستفز لن يتوقف إن لم يقتله .. فمينسوك يعلم بأنه الآن يحاول التقرّب من أصدقائه ليستميلهم إلى جانبه وهُنا يبدأ لعبته القذره بالحديث عن مينسوك بأمور لا علاقة له بِها, ويُلفق عليه أنواع الكذبات ليجعلهم يبغضونه ويتنمرون عليه, فقط كما يفعل .ولكن كعادة من مينسوك, لم يُظهر أي ردة فعل لذلك وجلس بكل هدوء بعد أن أردف 'صباح الخير' بصوتٍ ثابت وبدأ يتناول طعامه .
"شيرلي, هذا بيدرو أعتقد بأنك تعرفه.." قال جونميون بتردد مُنذ أنه سمع بالحساسية التي بينه وبين بيدرو ..
"أجل أعرفه." نَطَقَ بهدوء.ثم عمَّ الهدوء ثانيةً بعد أن إلتمسوا جميعًا نبرة مينسوك اللاذِعه تخبرهم بالتوقف أو أنه سيقلب الطاولة فوق رؤوسِهم.
بدأوا بأحاديث عامة مع بيدرو, كـ من هو فنانك المضل؟ هِواياتك؟ ثم توالت الأسئلة حتى دخلوا إلى تِلك الأحاديث الطويلة –المملة بالنسبة لمينسوك-, وبيدرو يجيبهم ويوجه سؤال مراتٍ أخرى...
حتى وجد العديد من الهِوايات المشتركه بينه وبين بيكهيون وبعض الفنانين المشتركين بينه وبين لوهان وجونميون .. ووسط ذلك كان بيكهيون يرد أحيانًا 'وشيرلي أيضًا يحب ذلك الفنان' و 'شيرلي كذلك يُحب البيتزا' ويحاول إقحام مينسوك بين أحاديثهم والذي لا يعطي أي لعنه من ذلك, يكمل تناول طعامه بتجاهل لكل شيء, حتى للأفكار في عقله .
أنت تقرأ
His Secrets.
Fanfictionمينسوك يستمر بالهرب من الماضي ويحاول جاهدًا التحرر من قيوده المعدنيّة، لكن ماذا لو كان للماضي رأيًا آخر؟ ماذا لو كان الماضي يرغب بمواجهة مينسوك؟ هل سيفعل مينسوك أم سيهرب..مُجددًا؟ 'قصة مثلية - شيوتشين'