His Secrets - Chapter 5
2603 كلمة.
قراءة مُمتعة ♥︎
-مينسوك باتَ يعرف ما ينبغي عليه القيامُ بِه في بداية العمل، يجُرُ عربة طعام إفطار جونغداي لغرفته، كما إعتادَ مُنذ فترة أن يفعل.
يطرقُ الباب، حتى يسمع موافقة جونغداي بالدخُول..
"صباحُ الخير. إنها وجبةُ إفطارك، سيد جونغداي." ينطقُ بإعتيادية.."تفضلّ." يردُ جونغداي، ثُم ينظر إليه..ومينسوك مِن تِلك النظرة فهم أنهُ يرغب بإخباره شيءٍ ما..وبدأ يُجهز طاولة جونغداي، ينتظر مِن الأخير الحديث..
"شيرلي، فكرتُ فيما قلته لي بالأمس ووجدتُ أنك قد أسئت فهمي! شيرلي أنا لا أحب رؤية أحدٍ يُهان!! ولكنني لا أحب إقتراف الأخطاء دون الإعتذار! ما طلبته مِنك كان فقط إعتذار للسيد كويفاس وزوجته، كيف فهمت الأمر على أنه إهانة؟ أنا حقًا لا أفهم ذلك!" نطق جونغداي بتعابير مخذوله، لم يجلس بعد على طاولة طعامه، واقفًا بربطة عُنق غير مربوطة، و لم يرتدي الجاكيت الخاص بالبذلة..
"لا بأس سيد جونغداي، الأمر قد إنتهى بالنسبة لي." نطق مينسوك بهدوء ثم أكمل ترتيب المائدة بعد أن توقف يوجّه أنظارهُ لجونغداي..
"لكنه لم ينتهي بعد بالنسبةِ لي! شيرلي، من فضلك أخبرني مالذي جعلك تشعر بأنني أحب رؤيتك مُهانًا! لن أغلق الموضوع حتى تُخبرني.." نطق جونغداي، ليتنهد مينسوك..
"رأيتُك تبتسم بالأمس حين أعتذرت للسيد كويفاس وزوجته، حينها حقًا شعرتُ بأنك أحببت رؤيتي أُهان.." قال مينسوك في ضِيق..
"لا شيرلي!! لا الأمر لم يكُن هكذا، إبتسمت لأنني رغبتُ في إيصال شُكرٍ لك على تهذيبك، وعلى كونك أثبت أني مُحقًا!" قال جونغداي ليُقطّب مينسوك حاجبيه ويسأل مُستفسرًا..
"أثبت أنك مُحق؟"
"نعم! أخبرني كويفاس أنك شخصٌ لا يعترف بالخطأ وأنك لن تعتذر له أبدًا، وزوجته والسيدة كيم أيدوه في ذلك، أخبرتهم أنك ستعتذر لأنك مُحترم وأنك لا تستحقُ الطرد! وأنت فعلت..أنت أظهرت أنني على حق شيرلي." أجاب إستفسارهُ..
"حسنًا، آسف لسوء ظني. طاولة طعامك جاهزة. عن إذنك." إختصر مينسوك..
"شيرلي! دعني أُثبت لك أنني لا أحب إحتقار العاملين في فُندقي!، ولنشرب الليلة معًا في باحة الفُندق." تحدّث جونغداي، وكلماته أوقفت مينسوك الذي كان في صدد الخروج..
"همم..لِنُأجلها لليلة الغد؟." قال مينسوك..
"مُوافق!" أبدى موافقته بسعادة، ليبتسم مينسوك بهدوء ويُغلق خلفهُ الباب..
أنت تقرأ
His Secrets.
Fanfictionمينسوك يستمر بالهرب من الماضي ويحاول جاهدًا التحرر من قيوده المعدنيّة، لكن ماذا لو كان للماضي رأيًا آخر؟ ماذا لو كان الماضي يرغب بمواجهة مينسوك؟ هل سيفعل مينسوك أم سيهرب..مُجددًا؟ 'قصة مثلية - شيوتشين'