His Secrets - Chapter 2
2825 كلمة.
قراءة مُمتعة ♥︎
-Jongdae Pov |
لم أتوقع بأنني سأُحب صُدفةً ما إلى تِلك الدرجة!، الفتى اللطيف و-الوقح- أيضًا من الملهى إتضح فيما بعد أنه من الموظفين الجُدد في فُندقي! ولم أتردد أبدًا في طلب سجلّه من سكرتيرتي
الأسم شيرلي كاثبرت، العمر ٢٥، أسباني الجنسية، يعيش في الشارع السابع والعشرون بالقرب من مقهى 'Good Morning' .
وحسنًا، لا شيء آخر فيبدو بأنه لم يعمل أبدًا من قبل سوا في مقهى وكان قبل سنة من الآن، ولكن ما ساعد في توظيفه هو إتقانه لعدّة لُغات! كالألمانية والإنجليزية والكورية..وأخيرًا الأسبانية.
ولازلت أتساءل كيف يُتقن الكورية والألمانية؟ مكتوبٌ هنا بأنه سجّل في معهد للغة الإنجليزية لثلاثة سنين ولكن لاشيء مذكور عن الكورية والألمانية؟ كما أن أسمه ليس أسبانيًا!
وجدت أنني فضولي جدًا بشأنه ولا أعلم لما!
أو ربما أعلم تقريبًا..بسبب عيناه التي شدّتني بقوة إليها! لقد كانت أقرب لجواهر ثمينة ضائعة في وسط الظلام، في الملهى عيناه كانت تشّع وبدت برّاقة للغاية..
وفي صباح اليوم، تأكدت من أنني بالفعل أُسرت من عينيه، لأنني لازلت أهيم ناظرًا فيهما دون أن ألاحظ الوقت الذي أستغرقه في ذلك..ليس وكأنني أُمانع من أن أستغرق جُلَّ وقتي بالنظر فيهما ولكنني لا أريد إشاعاتٍ حولي بأي حال.
وبالحديث عن عينيه، فأنا إشتقتُ إليهما..
سأفعل! وأراهما غدًا مُجددًا ولن أحرم نفسي لذّة النظر والتأمل لعينيه البرّاقة.
| End Jongdae Pov .
-
[ 6:07 AM ]
إستيقظ مينسوك بكسل، بعد أن أوقظه بيكهيون بصعوبة!
"بربك! لما نومك ثقيلٌ هكذا! هيا سإستحم سريعًا ثم أدخل بعدي، وبدّل ملابسك سنباشر العمل قريبًا!" تحدث بيكهيون بينما يدخل الحمام ليستحم تاركًا مينسوك الذي يقاوم بكل طاقته العودة لوضع رأسه على الوسادة، ولكنه لم يفعل..
ذهب لغسل أسنانه وجهز ملابس العمل وخلال ذلك كان بيكهيون قد إنتهى من الإستحمام، ليخرج ويدخل مينسوك خلفّه بسرعه.
ثم يخرجان معًا لتناول طعام الإفطار قبل بدء العمل.
"صباحُ الخير! لوهان وجونميون، كيف كانت ليلتكما؟" نطّق بيكهيون، ولم يطل الإنتظار ليحصل على الردّ..
أنت تقرأ
His Secrets.
Fanficمينسوك يستمر بالهرب من الماضي ويحاول جاهدًا التحرر من قيوده المعدنيّة، لكن ماذا لو كان للماضي رأيًا آخر؟ ماذا لو كان الماضي يرغب بمواجهة مينسوك؟ هل سيفعل مينسوك أم سيهرب..مُجددًا؟ 'قصة مثلية - شيوتشين'