بارت 1

3 1 0
                                    

المنقولا ..... رورو ....

لايك وتعليق لحت تنشر الروايه اكثر

تابعو ني لحت يوصل لكم الجديد


للكاتبة شمس 

.... 

ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺣﻘﻴﻘﻴﻪ %100 ﻭﺻﺎﺣﺒﺔ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﻣﺘﺎﺑﻌﻪ ..

ﻭﻋﺪ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ .. ﺍﺻﺪﻕ ﻭﻋﻮﺩ ﺍﻟﺤﺐ ..

ﺍﻟﻌﻴﻦ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﺎ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻒ .. ﻓﻬﻲ ﺗﻨﻄﻖ ﺑﻜﻠﻤﺎﺕ ﻟﻢ ﻧﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﺘﻔﻮﻩ ﺑﻬﺎ ..

ﻓﻬﻨﺎﻙ ﻣﻦ ﻳﺘﻐﺰﻝ ﻭﻳﺘﻜﻠﻢ ﺑﺤﺒﻪ ﻟﻴﻼ ﻭﻧﻬﺎﺭﺍ ﻟﻜﻨﻪ ﻻﻳﻌﺮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺐ ﺷﻴﺌﺎ .. ﻭﻫﻨﺎﻙ ﻣﻦ ﻳﺠﻌﻞ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻋﻦ ﻣﺸﺎﻋﺮﻩ ﻭﺣﺒﻪ .. ﻭﻛﺎﻥ ﺍﺻﺪﻕ ﻭﻋﺪ ﻫﻮ ﻭﻋﺪ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ !!.. # ﺷﻤﺲ

ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺣﺒﺎﻳﺐ .. ﺍﺣﺐ ﺍﻋﺮﻓﻜﻢ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺳﻤﻲ ﺳﻤﺮ ﻣﻦ ﻛﺮﺑﻼﺀ ﻋﻤﺮﻱ ﺣﺎﻟﻴﺎ 21 ﺳﻨﻪ .. ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺗﻲ ﺁﻧﺔ ﺣﻨﻄﺎﻭﻳﺔ ﻭﺷﻌﺮﻱ ﺑﻨﻲ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﺴﻠﻲ ﻭﻃﻮﻟﻲ 165 ﺭﺷﻴﻘﺔ ﻭﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮ ﻭﻣﻠﻔﺖ ﻛﻮﻟﻬﺎ ﺗﺸﺒﻬﻨﻲ ﺑﺎﻟﻤﻤﺜﻠﺔ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﺔ ﻣﻨﺔ ﺷﻠﺒﻲ ..

ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺳﺮﺩ ﺍﻟﻜﻢ ﻗﺼﺘﻲ .. ﻻﻧﻬﺎ ﻗﺼﻪ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻴﻪ ﻭﻣﻤﻜﻦ ﺗﺼﻴﺮ ﻣﻊ ﻫﻮﺍﻳﺔ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﻋﺎﻧﻮﺍ ﻣﺜﻠﻲ ﺍﻭ ﺍﻛﺜﺮ ..

ﺭﺍﺡ ﺍﺑﺪﻱ ﺑﻘﺼﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﻔﺘﺤﺖ ﻭﻋﺮﻓﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﻮﻋﻴﺖ ﻉ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻟﮕﻴﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻣﻨﻔﺼﻠﻴﻦ ..

ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﺑﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﻲ ﻛﻮﻟﻨﺎ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﻭﻭﻳﺎﻧﺔ ﺑﻴﺒﻴﺘﻲ ﺍﻡ ﻣﺎﻣﺎ ..

ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﻲ ﻋﻨﺪﻱ 3 ﺧﻮﺍﻥ .. ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺭﻧﺎ ﻭﺍﺧﻮﻳﺔ ﺭﺿﺎ ﺫﻭﻟﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﺏ ﻻﻥ ﻣﺎﻣﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ ﻗﺒﻞ ﺑﺎﺑﺎ ..

ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺍﺧﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﺣﻤﺪ ..

ﻃﺒﻌﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺧﻮﺍﻥ ﻫﻮﺍﻳﺔ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﻳﺔ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻓﻬﻢ ﻭﻻ ﻋﻤﺮﻱ ﺷﺎﻳﻔﺘﻬﻢ ﻋﺸﻨﺎ ﺣﻴﺎﺓ ﺻﻌﺒﺔ ﻛﻮﻟﺶ ﻻﻥ ﺍﻣﻲ ﻣﻜﺎﻧﺖ ﺗﻘﺒﻞ ﺍﻧﻮ ﺑﺎﺑﺎ ﻳﺠﻲ ﻳﺴﺄﻝ ﻋﻠﻴﻨﺔ ﻭﻻ ﺗﻘﺒﻞ ﺣﺘﺔ ﻳﻮﺻﻞ ﻟﺒﻴﺘﻨﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﺟﻬﻞ ﺍﻟﺴﺒﺐ .. ﺍﻟﻲ ﺧﻼﻫﻢ ﻳﻨﻔﺼﻠﻮﻥ ﻭﻳﺘﺮﻛﻨﺎ ﻭﻟﻴﺶ ﻣﺘﺨﻠﻴﻪ ﻳﺸﻮﻓﻨﺎ .. ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻨﺖ ﻫﺎﺩﺋﺔ ﻛﻠﺶ ﻭﻓﻘﻴﺮﺓ ﻭﺩﺍﺋﻤﺎ ﺣﻘﻲ ﺿﺎﻳﻊ ﻋﻜﺲ ﻫﺴﺎ ..

ﺍﺣﻨﺎ ﻧﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﺍﻻﻭﻻﺩ ﺑﻜﻮﻟﺸﻲ ﺑﻠﺒﺴﻨﺎ ﻭﺑﺄﻛﻠﻨﺎ ﻻﻥ ﻣﺎ ﻋﺪﻧﺎ ﺍﺣﺪ ﻳﺼﺮﻑ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻏﻴﺮ ﺧﺎﻟﻮ ﺍﻟﻮﺳﻄﺎﻧﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﻋﺰﻳﺰ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﺓ 9 ﺑﻨﺎﺕ ﺑﺮﮔﺒﺘﺔ ﺧﻄﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﻮﺿﻒ ﺑﺲ ﺭﺍﺗﺒﺔ ﻣﺎ ﻳﻜﻔﻲ ﻋﺎﺋﻠﺘﺔ ﻭﻣﺼﺎﺭﻳﻔﻬﻢ ..

ﺍﻣﻲ ﺍﻧﺴﺎﻧﺔ ﻣﺮﻳﻀﺔ ﻧﻔﺴﻴﺎ ﻋﺪﻫﺔ ﻫﻮﺍﻱ ﺍﻣﺮﺍﺽ ﻧﻔﺴﻴﺔ ﻻﻧﻪ ﺍﻣﻲ ﺣﻨﻴﻨﺔ ﻛﻮﻟﺶ ﻭﺣﺴﺎﺳﻪ ﻭﺷﺎﻓﺖ ﻣﺼﺎﻳﺐ ﻫﻮﺍﻳﺔ ﺍﺧﻮﺍﻧﻬﺎ ﺧﻤﺴﺔ ﻣﺎﺗﻮ ..

وعد العيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن