الكاتبه.....شمس
منقولا......رورو
....ﻓﺎﺭﻗﺘﻨﻲ ﻭﻟﻢ ﺃﺷﺒﻊ ﻣﻨﻚ ﺑﻌﺪ ﺭﺣﻠﺖ ﻋﻨﻲ ﻭﻟﻢ ﺃﻛﺘﻔﻲ ﻣﻦ ﻋﻄﻔﻚ ﺑﻌﺪ ﺗﺮﻛﺘﻨﻲ ﻭﻟﻢ ﺃﺑﺪﺃ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﺑﻌﺪ !
ﻣﻼﻙ ﺗﺄﺛﺮﺕ ﺣﻴﻞ ﺑﻮﻓﺎﺓ ﺑﺎﺑﺎ ﻻﻥ ﻫﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺮﻭﺡ ﺍﻟﻪ ﻳﻮﻣﻴﺔ ﻣﻦ ﺗﺮﺟﻊ ﻣﻦ ﺷﻐﻠﻬﺎ ﻫﻲ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﺑﺼﺎﻟﻮﻥ ﻭﺗﻬﺘﻢ ﺑﻲ ﻭﺗﺴﺒﺤﺔ ﻭﺣﺘﻰ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺗﺪﺧﻞ ﻭﻳﺎﻩ ﻣﻼﻙ ﺭﻏﻢ ﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﺑﺲ ﺑﻴﻬﺎ ﺣﻨﻴﺔ ﻣﺎﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﺑﮕﻠﺐ ﺍﺣﺪ ..
ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﺗﻌﺮﻓﺖ ﻉ ﺍﻫﻞ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﺲ ﻣﺎﺃﺧﺘﻠﻄﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻫﻮﺍﻳﺔ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﺒﻴﺘﻨﺎ ﻣﻜﺴﻮﺭﺓ ﺭﻏﻢ ﻣﺎﻋﺸﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺲ ﺍﻟﻜﺴﺮﺓ ﻣﺎﻟﻴﺘﻨﻲ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻀﻤﻴﺮ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺗﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺮﻳﺒﺔ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻧﺴﺔ ﻭﺍﻛﻮﻥ ﻗﻮﻳﺔ ﻻﻥ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻲ ﻉ ﺍﻻﺑﻮﺍﺏ ﻗﺮﻳﺖ ﻭﺗﻌﺒﺖ ﻛﻮﻟﺶ ..
ﺑﻬﺎﺀ ﻛﺎﻥ ﻳﺠﻲ ﻳﺮﺍﺟﻌﻠﻲ ﻣﻦ ﻳﺮﺟﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭﻣﺎﺗﺮﻛﻨﻲ ﺍﺑﺪ ﻭﮔﻒ ﻭﻳﺎﻱ .. ﺑﻴﻮﻡ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻣﺎﻝ ﺑﺎﺑﺎ ﺭﺣﺖ ﻉ ﺍﺧﻮﺍﺗﻲ ﻭﺭﺣﻨﺔ ﻛﻮﻟﻨﺎ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﻘﺒﺮ ﺑﺎﺑﺎ .. ﺧﻄﻴﺔ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﺸﻮﻓﻨﺎ ﺳﻮﻳﻪ ﻭﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻧﻨﺠﻤﻊ ﺑﺲ ﺑﺎﺑﺎ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﮔﻤﻨﺎ ﻧﺒﺠﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﮔﻌﺪﻧﺎ ﻧﻘﺮﺃ ﺍﻟﻪ ﻗﺮﺁﻥ ﻭﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﺔ ﻳﺴﺎﻣﺤﻨﻲ ﻻﻥ ﻣﺎﺳﺄﻟﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻔﺘﺮﺓ ﻣﺮﺿﺔ ﻭﺗﻌﺎﻫﺪﻧﺔ ﺍﻧﻲ ﻭﺃﺧﻮﺍﻧﻲ ﺍﻧﻪ ﻣﻴﻔﺮﻗﻨﺎ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭﻧﺒﻘﻰ ﻧﺴﺄﻝ ﻉ ﺑﻌﻀﻨﺎ ..
ﻭﻓﻊﻻ ﺻﺎﺭ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﺑﻘﻴﻨﺎ ﻉ ﺗﻮﺍﺻﻞ ..
ﻗﺮﺑﺖ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﻲ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﻭﻝ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﻭﺑﻬﺎﺀ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﻬﺮ ﻭﻳﺎﻱ ﻉ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺧﺎﻑ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﻣﺎﺃﺩﺭﻱ ﺑﺮﻭﺣﻲ .. ﻭﻛﺎﻥ ﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﺳﺎﻋﺔ ﻟﻮ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﺔ ﺍﺳﺘﺮﺍﺣﺔ ﻳﮕﻮﻟﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﻭﻣﻦ ﻳﺨﻠﺺ ﻭﻗﺖ ﻧﻮﻣﻲ ﻳﮕﻌﺪﻧﻲ .. ﺣﺘﻰ ﺍﻛﻤﻞ ..
ﻭﻛﺎﻥ ﻳﻮﺩﻳﻨﻲ ﻭﻳﺮﺟﻌﻨﻲ ﻟﻼﻣﺘﺤﺎﻥ .. ﻃﻠﻌﺖ ﻧﺘﻴﺠﺘﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻤﻌﺪﻝ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪﺓ ﻭﻛﻨﺖ ﻣﺄﺟﻠﺔ ﺩﺭﺳﻴﻦ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﺗﺮﻙ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭﺍﻣﺘﺤﻦ ﻣﺮﺓ ﻟﺦ ﻉ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ
ﺑﻌﺪ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺗﻲ ﺗﺤﺪﺩ ﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﻭﺭﺓ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﺄﺳﺒﻮﻉ ﻣﻼﻙ ﺍﺧﺘﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﻜﻮﻟﺸﻲ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﺗﺮﻛﺘﻨﻲ ﺍﺧﺘﺎﺭﻳﻨﺎ ﺍﻟﺒﺪﻻﺕ ﺳﻮﻳﺔ ﻭﺑﺪﻟﺔ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻫﻢ ﻭﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ﻭﺍﻟﺤﺬﺍﺀ ﻭﻛﻮﻟﺸﻲ ..
ﻋﺰﻣﺖ ﻛﻞ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻲ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻣﻦ ﺑﻬﺎﺀ ﺍﻫﻠﺔ ﻳﺠﻮﻥ ﻟﻠﻘﺎﻋﺔ ﺑﺲ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺰﻓﺔ ﻷﻥ ﺭﺩﺕ ﺍﺧﺬ ﺭﺍﺣﺘﻲ ﻭﻳﺔ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻲ ﻭﺃﻗﺎﺭﺑﻨﺎ ﻷﻥ ﻃﺒﻌﻬﻢ ﻏﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﻉ ﺍﻟﺒﺲ ﺍﻟﻘﺼﻴﺮ ﻳﺤﺠﻮﻥ