بارت 9

1 1 0
                                    

المنقولا......رورو.....



للكاتبة شمس 

... 

ﺳﻤﺮ .. ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻼﻡ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﮔﺎﻟﻪ ﺑﻬﺎﺀ ﻛﺎﻥ ﺑﻮﺟﻮﺩ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺍﺧﺘﻪ ﮔﻠﺘﻠﻬﺎ ﻫﻴﺞ ﻳﮕﻮﻝ ..

ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ .. ﻃﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﻦ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴﺎ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻣﻤﺰﻭﺟﻪ ﺑﺎﻟﺨﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻪ ﻭﻋﺪﻡ ﻣﻮﺍﻓﻘﺘﻬﻢ .. ﻭﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺎﻓﺰ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﻪ .. ﻭﺑﺎﻟﺤﻴﺎﻩ ﺍﻧﻲ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻉ ﺍﻣﻞ ﺍﺳﻤﻪ ﺑﻬﺎﺀ .. ﺍﺗﺄﻣﻞ ﺍﻧﻪ ﻳﺮﺟﻊ ﺑﻴﻮﻡ ﺑﺲ ﺑﻬﺎﺀ ﻛﺎﻥ ﻣﻌﺎﻧﺪ ﻭﻱ ﺍﻫﻠﻪ ﻭﻣﻴﺮﺟﻊ ﻣﻦ ﺳﻔﺮﻩ ..

ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻣﻞ ﺍﻧﻪ ﻓﺮﺍﻗﻪ ﻳﺨﻠﻲ ﺍﻣﻪ ﺗﺘﻨﺎﺯﻝ ﻭﺗﻮﺍﻓﻖ .. ﺑﺲ ﺍﻣﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺼﺮﻩ ﻉ ﺭﻓﻀﻬﺎ ..

ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺑﻬﺎﺀ ﻳﺠﻲ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﺣﺘﻰ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻫﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﻧﺼﻴﺐ ﺑﺸﻮﻓﺘﻪ ..

ﻷﻥ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﻭﺳﻴﻠﻪ ﻧﻠﺘﻘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ .. ﻣﺎﻛﻨﺖ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻻﻱ ﻣﻜﺎﻥ ..

ﺑﺲ ﺍﻓﺮﺡ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻧﻪ ﺍﺟﻪ ﻟﻠﻤﻨﻄﻘﻪ ﻳﻜﻔﻲ ﺍﻧﻔﺎﺳﻪ ﻗﺮﻳﺒﻪ ﻣﻨﻲ ..

ﻭﻣﺮﺓ ﻛﻨﺖ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﻟﻠﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺘﻈﺮ ﺑﻲ ﺍﻟﺨﻂ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻛﻨﺖ ﺑﻜﺎﻣﻞ ﺍﻧﺎﻗﺘﻲ ﻻﺑﺴﺔ ﺣﺬﺍﺀ ﺭﻳﺎﺿﻲ ﺍﺳﻮﺩ ﻧﺺ ﺑﻮﺕ ﻭﺑﻲ ﻛﺎﺑﻮﻱ ﺷﻜﻠﺔ ﻛﻮﻟﺶ ﺣﻠﻮ ﻭﻉ ﺍﻟﻤﻮﺩﻳﻞ ﻭﺷﺎﻝ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﺟﻨﻄﺔ ﺑﻴﻀﺔ ﻭﺑﻴﻬﺔ ﻭﺭﺩﺓ ﺳﻮﺩﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻭﺳﺎﻋﺔ ﺑﻴﻀﺔ ﻭﻋﺒﺎﻳﺔ ﺭﺍﺱ ﻃﺒﻌﺎ ..

ﻭﻣﺨﻠﻴﻪ ﻋﻄﺮ ﻛﻠﺶ ﻃﻴﺐ ﺑﻴﻮﻣﻬﺔ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﺻﻌﺐ ﻭﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﺭﺍﺟﻊ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﻧﻔﺴﻲ ..

ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﻉ ﻭﻟﺪ ﻳﻤﺸﻲ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻲ .. ﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ﺑﺲ ﺿﻬﺮﻩ ﺑﺲ ﻃﻮﻟﻪ ﻭﺟﺴﻤﻪ ﻣﻮ ﻏﺮﻳﺐ ﻋﻠﻴﻪ ..

ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻳﻤﺸﻲ ﺳﺮﻳﻊ .. ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﻪ ﺧﻔﺖ ﻻﺃﺗﺄﺧﺮ ﻉ ﺍﻟﺨﻂ .. ﻭﺻﺪﻓﻪ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻣﻄﻠﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺑﺮﺟﻠﻲ ﻻﻥ ﺩﻧﻴﺎ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻭﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻓﺎﺭﻍ ﻓﺨﻔﺖ .

ﺍﺗﺒﺎﻭﻋﺖ 😲 ﻫﺬﺍ ﺑﻬﺎﺀ . ﻳﺮﺑﻲ ﮔﻠﺒﻲ ﮔﺎﻡ ﻳﺪﻭﮒ ﺳﺮﻳﻊ ﻭﻭﺟﻬﻲ ﻣﺒﺘﺴﻢ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺎﮔﺪﺭﺕ ﺍﺧﻔﻲ ﺍﻻﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ..

ﻭﻫﻮ ﺑﻘﻰ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻭﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﻛﻮﻟﻬﺎ ﻋﺘﺐ .

ﺍﺳﺘﻤﺮﻳﻨﺎ ﺑﺎﻟﻤﺸﻲ ﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺑﺄﺗﺠﺎﻩ ﻭﻫﻮ ﺑﺄﺗﺠﺎﻩ ﻛﺎﻥ ﺭﺍﻳﺢ ﻟﻠﻤﺤﻞ ..

وعد العيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن