علقوا بين السطور لطفاً 💬
سووا فوت ★
انجويت 🦋
----------------
كانَ تايهيونغ خائفاً جداً ، أتصل بهوسوك طالباً منهُ أن يحضر طبيباً وقد فعل ذلك ، كان يقف خارج غرفتهِ مع هوسوك ، يدورُ حول نفسهِ منتظراً خروج الطبيب " سيكونُ بخير لا تقلق "توقف المعني عن الحركةِ ، ضارباً الجدار امامهُ بقدميهِ " تباً !! تباً لي !! " امسكهُ هوسوك محاولاً تهدأته " توقف عن هذا واهدء !! "
ابعدهُ صارخاً " كيف لي أن اهدء ! عندما اصابُ بنوبةٍ لعينة فأنا من الممكنُ أن اقتل أحدهم " زفر هوائهُ مكملاً " عندما يستيقظُ عليك اخذهُ والرحيلُ من هنا.. " قاطعه هوسوك قائلاً " تايهيونغ أخرس ! "
لكنه لم يبالي وأكمل " اخبر والدي بالكف عن أرسالِ اطباء نفسين الىٰ هنا " دفعهُ علىٰ الحائطِ ناظراً بحدةٍ لهُ " كف عن كونك جبان تايهيونغ ! انت تعلم ان الكثيرين يحاولون من اجلك لذا توقف عن دفعهم بعيداً عنك "
ابتعد عنهُ عندما خرج الطبيب قائلاً " لستُ جباناً ، لكنني لستُ مجبراً علىٰ تحملِ المزيد "
" لقد قمتُ بخياطةِ جرحهُ هو عميق بعض الشيئ ، سيستفيقُ بعد زوالِ تأثير المخدر ، اتمنىٰ له الشفاء العاجل "
انحنىٰ هوسوك لهُ شاكراً " سأذهبُ أن والدك يتصلُ بي ، سأهاتفك لاحقاً كنُ بخير " طبطبَ علىٰ كتفهِ مبتسماً بخفةٍ ليرحل بعدها
خطىٰ داخل الغرفةِ جالساً علىٰ طرفِ السريرِ بجانبِ الأخر ، بدأ بأسترجع كُل ما حدثَ ، هل اوشك علىٰ طعنِ جونغكوكَ بالمقصِ ؟ لماذا دفعهُ بتلكَ القوةِ ؟ كان ينوي مساعدتهِ فقط " أنا لن أؤذيك.. انا شخص جيد .."
تلك الكلمات الصادقة أصبحت الأن تنخر عقلهُ ، هو لا زال يفكرُ بكميةِ الاذىٰ التي تلقها الأخر منهُ ولكن ذلك لم يدفعهُ للرحيلِ ، لازال هنا ، بجانبهِ
" تايهيونغ !!!! " فزعَ تايهيونغ عندما صرخ الأخر بأسمهِ ، كان العرق يتصببُ من وجههِ وجبينهِ ، تبين لتايهيونغ أن كابوساً قد راودهُ
أيقظهُ ، فتح عينيهِ ببطئ ناظراً بتشوش نحوه ، رفع يدهُ ممسكاً وجه تايهيونغ ، ظهرت شبح ابتسامة علىٰ شفتيهِ ليردف بصعوبةٍ " سعيد..أنك.. بخير "
أنكمشتَ ملامح تايهيونغ ، بدت وكأنها علىٰ وشكِ البكاءِ ، وضع يده علىٰ يد جونغكوكَ التي كانت تعانق وجهه " ماذا عنك ؟ هل أنت..بخير ؟ "
رفع نفسهِ متكئاً علىٰ ظهرهِ ضد السريرِ ، ابتسم لهُ بوسعٍ " انا بخير ، لا تقلق " أبعد يد الاخر مُنزلاً رأسهُ للاسفل " عليك..الرحيل .. أرحل من..هنا جونغكوكَ "
أنت تقرأ
𝐁𝐈𝐏𝐎𝐋𝐀𝐑 𝐃𝐈𝐒𝐎𝐑𝐃𝐄𝐑 | أضطرابَ ثنائي القُطب
Fanfictionكيمَ تايهيونغ فتىٰ مُصاب بأضطرابِ ثنائي القُطب يتم الاشرافَ علىٰ حالتهِ من قبل الطبيبَ النفسي المُتمرس جيون جونغكوكَ . • شخصيات هذا الرواية مُقتبسة من أرضِ الواقع وبعض الأحداث كذلكَ • الإلهام مُستمد من روايةِ مستشفىٰ كَيم . • تحتوي الرواية علىٰ الع...