I

1.8K 145 47
                                    









" الصداقه لا تغيب مثلما تغيب الشّمس، لا تختفي كما يختفي الثلج، الصداقه لا تموت إلا إذًا مات الحبّ وحبي لك لن يموت جيميني حتى لو مُتّ أنا.."
___________________

"هيونغ.. هل قدمت اوراقنا لشركه التصميم التي كانت تبحث عن مصممين متدربين"

ترك جيمين المكنسه الكهربائية من يده و اتجه صوب الأصغر الذي كان يمسح الزجاج حاوط كتفه بذراعه.

"نعم.. ارسلت لهم بريد به اوراقنا.. اذا كنا مناسبين سوف يتصلوا بنا"

انتهي جيمين و تايهيونغ من اعمال المنزل سريعاً هذه المره، وضع جيمين المزهريه من يده اعلى الرف الخشبي بالمكتبه بينما ينفض يديه وهو ينظر لأنحاء للمنزل نظره اخيره يتأكد من نظافتها.
لمعت عيون تايهيونغ بفكره ما استقام نحو جيمين المواليه ظهره وحمله وضعه على الأريكه وسط عدم استيعاب الاخر فهذا ليس وقت المزاح انهم منهكين.. وهل بينهم وقت معين للمزاح من الأساس هم مرحيين دائماً.. أخذ الأصغر يدغدغه الى ان ادخله في هستيريه ضحك ثم تركه يلتقط انفاسه بصعوبه من شدة الضحك و ركض للأعلى يهتف بمرح
"اسف هيونغ لكن انا من سيستحم اولاً، سأغير لون شعري ايضاً"

"اوه لا.. تايهيونغ ايها الخائن تعالى الى هنا" استقام يركض للاعلى وعندما وصل للحمام كان تايهيونغ يوصد الباب من الداخل.

"تايهيونغ افتح الباب انا حقاً اكره ملمس التراب على جسدي" اخذ يطرق الباب ولكن لم يتلقى رد من الداخل عدا صوت غناء تايهيونغ المرح.
____________


دخل جيمين غرفته جلس على حافة السرير يتألم.. قام يتجه نحو خزانته أخذ علبه دواء صغيره يخبئها جيداً بين ملابسه اخذ منها حبه مسكنه دفع بها لجوفه ثم اعاد العلبه مكانها.
فتح درج مكتبه و اخذ ورقه و قلم واخذ يدون ايراد محل الورد الصغير الخاص به و يحسب مصروفهم شهرياً وجد ان مربى تايهيونغ تأخذ النسبه الاكبر من المصروف الشهري.
"حسناً.. يجب ان اتخلى عن شيئ لكي ادخر بعض المال من أجل شراء مرسم جديد لتايهيونغي.. هل يجب ان استبدل نوعية المربى بأخرى اقل سعراً.. لا لا تايهيونغ لا يأكل الا هذا النوع مُنذ ان عرفته"
قام بالشطب على القهوه الخاصه بصنع اللاتيه فهو وحده من يشربه تايهيونغ لا يحب القهوه من الأساس.

﮼رَفِيق ﮼العُمر.   (قيد التعديل.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن