Vimin| You are my soulmate .

2K 142 81
                                    







يناسب البارت ده اغنيه friends للڤيمين جداً.

السابعه مساءً..





.
.
حرك القابع على الفراش مقلتيه بألم اخذ يرمش عده مرات الى ان فتح عيناه بشكل كامل رأى تلك الممرضه التي تبتسم له تتفحص اشاراته الحيويه لليوم.

"كان معي صديقي في الخارج، هل يمكنك ان تناديه اريد ان اراه" تحدث جيمين بصوت متقطع يئن بسبب الألم الذي اجتاح القسم الأيمن من بطنه.
________

"سيدي انه ليس بالخارج، لقد رحل" الممرضه ردفت بعدما تفحصت المكان بالخارج ولم تجد احد ينتظره.

"كلا.. مستحيل هو بالتأكيد لن يتركني و يرحل.. ربما ذهب يجلب شيئاً ما" تحدث جيمين وهو واثق من كلامه.

"كيف حالك اليوم، لقد نجحت عمليتك بالرغم من صعوبتها" اردف الطبيب الذي دخل للتو.

"هل اجريت العمليه حقاً ! من المتبرع ! " جيمين ردف بتساؤل هو لم يرى ذلك الجرح المُضمد في بطنه و لم يلتفت لحالته من الاساس مُنذ افاقته.

"لقد اجريتها و نجحت، بالنسبه للمتبرع فهو رفض الإفصاح لك عن هويته" اردف الطبيب وهو يتفحص المحلول الذي يقطر اخر قطراته بيد الأشقر اشار للممرضه بوضع محلول جديد، بينما يتفحص الممدد على السرير أمامه لينتهى قائلاً "لقد تحسنت حالتك، لن تطول مدة بقائك هنا كما اعتقدت."

"ضعي له مهدئ يساعده على النوم بالمحلول يجب عليه الراحه" تحدث الطبيب للممرضه وهو يهم بالخروج.
انهت هي ما أمرها به الطبيب وتركت الاخر يرتاح وخرجت من الغرفه.

مد يده ينتشل ابره المحلول من كفه و استقام يتسحب على اطراف اصابعه يخرج من الغرفه "يجب ان اجد تايهيونغ، بالتأكيد هو مذعور على حالتي الأن"

﮼رَفِيق ﮼العُمر.   (قيد التعديل.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن