N

1.7K 136 65
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.

ركض تايهيونغ نحو جيمين وهو يصرخ بإسمه وضع رأسه على فخذه يحاول افاقته صفعه بخفه على وجنتيه لعله يفتح عينيه ولكن لا استجابه حمل جيمين بين ذراعيه ليضعه على السرير تحسس جبينه بيده وجد ان حرارته مرتفعه.
توتر تايهيونغ كاد ان يبكي هلعاً و لكنه تماسك هبط للمطبخ احضر اناء به ماء وقطعه قماش نظيفه وصعد مره اخرى للغرفة، جلس بجانبه يمرر كمادات الماء البارد على جبهة صديقه الى ان خفضت درجة حرارتها.
بدأ جيمين يرمش بعينيه عدة مرات امسك تايهيونغ بيده و دموعه تناسب على وجنتيه فهذه اول مره يمرض جيمين بهذا المنظر و يتحول لونه الحليبي إلى الأصفرار هكذا.

"سوف أطلب طبيب" ردف تايهيونغ بنبره قلقه وهو مشتت يبحث بأرجاء الغرفه عن الهاتف.

"لا.. تايهيونغ لا انا بخير فقط معدتي تؤلمني من كثرة الأكل" تحدث جيمين بصوت متقطع شبه واعي وهو يضع يده بوهن فوق يد تايهيونغ.

جلس تايهيونغ بجانب جيمين ليقول..
"جيميني انت مريض جداً يجب ان يأتي الطبيب او نذهب للمشفى"

"تايهيونغ دع امر المشفى للشهر القادم لا يوجد مال الان"

قاطع جيمين تايهيونغ قبل ان يتكلم معارض رغبته.
"لا تناقشني ارجوك، انا اريد ان انام الان"

زفر تايهيونغ انفاسه بثقل مستسلماً لرغبة صديقه سيجعله ينام الان ولكن سوف يذهب به للطبيب ان تكررت شاء ذلك ام أبى.
دثره بالغطاء و مسد على شعره برفق.

"تايهيونغ لا تغضب مني" ردف جيمين بنبره رجاء.

"انا لا اغضب منك، انا اخاف عليك لا اريد ان اراك تتألم هكذا" هتف تايهيونغ بقلق واضح في صوته.

﮼رَفِيق ﮼العُمر.   (قيد التعديل.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن