البارد الثالث

503 29 14
                                    

نظرت سارادا نظرات غاضبه وكانها تريد قتلها ثم قالت هانشي ببروده ونبره هادئه 'اسمعي ياهده انا لا اكذب هل تفهمين'

بروتو;حسنا حسنا اهدءو قليلا'قالها بي ارتباك

رن الجرس معلنا انتهاء الدوام.

بروتو "مرحبا هاتشي هل تسيرين معا للعوده الي المنزل؟ "كانت يبتسم بي اتساع وطريقه مشعه.

فكرت هاتشي قليلا ثم وافقت سارو هم الاربعه، بروتو، هاتشي، ميتسكي، وابن شيكامارو، في طريقهم لفت نظر هاتشي مطعم الرامن الذي يقبع في زاويه السوق، ودعتهم وذهبت للمطعم فهي من عشاق الرامن.

فتحت هاتشي الستاره ودخلت" مرحبا ياعم اريد طبق رامن اذا سمحت"كان يبدو عليها السعاده فقد كانت تعشق الرامن منذ الصغر وعندما رأت مطعم الرامن لم تستطع مقاومه الامر، لم تلاحظ ان هناك شخص اخر يجلس في المقعد المجاور لها يرتدي البرتقالي.

انهت الطبق الاول ثم الطبق الثاني ثم الطبق الثالث والرابع، استمرت في تناول اطباق الرامن حتي وصلت الي الطبق ال 12 ثم توقفت لانها قد شعرت بقليل من الشبع ارادت ان تترك مكانا للحلوه.

تصفيق.. تصفيق..

نظرت هاتشي الي الشخص الذي يصفق بجانبها وقد صدمت نطقت بصدمه"ال... الهوكاجي السابع؟ "

ابتسم ناروتو بي اتساع وهو ينظر الي هاتشي"واو لم اره منذ مده شخص يأكل كل تلك الاطباق غيري"

شعرت هاتشي بي الاحراج وتحدثت بخفوت"فقط... كنت
جائعه فلم الحظ نفسي.. "  'اللللعنه ااااعععع يا للاحراج فلم اتوقع ان انسي نفسي واتناول كل هذا الطعام.. اضافه الي ذلك انني ام انتبه ان هناك شخص بجانبي... وان هذا الشخص هو الهوكاجي...' صرخت هاتشي في ذهنها بسبب الاحراج لكنها لم تظهر اي رد فعل علي وجهها البارد.

ابتسم ناروتو بي اتساع وتحدثت بمرح"انتي تذكرينني بنفسي عندما كنت صغيرا~"

فصل فصير بس عشان تفتكرو🚶‍♀️💔

اوتشيها هاتشيWhere stories live. Discover now