بروتو "مرحبا هاتشي هل تسيرين معا للعوده الي المنزل؟ "كانت يبتسم بي اتساع وطريقه مشعه.
فكرت هاتشي قليلا ثم وافقت سارو هم الاربعه، بروتو، هاتشي، ميتسكي، و شيكادي، في طريقهم لفت نظر هاتشي مطعم الرامن الذي يقبع في زاويه السوق، ودعتهم وذهبت للمطعم فهي من عشاق الرامن.
فتحت هاتشي الستاره ودخلت" مرحبا ياعم اريد طبق رامن اذا سمحت"كان يبدو عليها السعاده فقد كانت تعشق الرامن منذ الصغر وعندما رأت مطعم الرامن لم تستطع مقاومه الامر، لم تلاحظ ان هناك شخص اخر يجلس في المقعد المجاور لها يرتدي البرتقالي.
انهت الطبق الاول ثم الطبق الثاني ثم الطبق الثالث والرابع، استمرت في تناول اطباق الرامن حتي وصلت الي الطبق ال 12 ثم توقفت لانها قد شعرت بقليل من الشبع ارادت ان تترك مكانا للحلوه.
تصفيق.. تصفيق..
نظرت هاتشي الي الشخص الذي يصفق بجانبها وقد صدمت نطقت بصدمه"ال... الهوكاجي السابع؟ "
ابتسم ناروتو بي اتساع وهو ينظر الي هاتشي"واو لم اره منذ مده شخص يأكل كل تلك الاطباق غيري"
شعرت هاتشي بي الاحراج وتحدثت بخفوت"فقط... كنت جائعه فلم الحظ نفسي.. " 'اللللعنه ااااعععع يا للاحراج فلم اتوقع ان انسي نفسي واتناول كل هذا الطعام.. اضافه الي ذلك انني لم انتبه ان هناك شخص بجانبي... وان هذا الشخص هو الهوكاجي...' صرخت هاتشي في ذهنها بسبب الاحراج لكنها لم تظهر اي رد فعل علي وجهها البارد.
ابتسم ناروتو بي اتساع وتحدثت بمرح"انتي تذكرينني بنفسي عندما كنت صغيرا~"
لمعت عين هاتشي بخفوت وسالت ببروده"هل حقا؟! "
ابتسم ناروتو بتوتر علي كلامها وتعابيرها البارده'انها تذكرني بذلك الاحمق..'... "ههههه اجل مااسمكي ايتها الصغيره؟".
تذكرت هاتشي رده فعل الاشخاص عندما علمو بي انها من الاوتشيها، فكرت قليلا ثم قالت" ادعي هاتشي... ناكايوتو! ".
فكر ناروتو قليلا ثم قال بي استغراب" لم اسمع بي عائله ناكايوتو تلك من قبل هل جأتم حديثا الي القريه؟ ".
'لا.. انا فقط اخترعته ارجو الا يكشف الامر.. ثم ما هذا الاسم التافهه ناكايوتو؟ تبا يا له من اسم اسم مبتذل؟!!'.
نظرت هاتشي الي الوعاء الفارغ امامها وتحدثت بهدوء" لقد كنت اعيش مع جده في حدود الغابه منذ الصغر وقد اتيت ففط في امتحان النينجا منذ مده".
ابتسم ناروتو واخبرتها ان تبذل جهدها وثم أختفي في سحابه دخانيه، قبضت هاتشي يدها بشدها ونظرت الي الفراغ وهمست"سوف أصير اقوي نينجا عرفها العالم.. انا أوتشيها هاتشي! ".
في اليوم التالي ذهبت هاتشي الي المدرسه بتعب، فقد كانت تتدرب بشده امس بعد ان غادرت مطعم الرامن، اتجهت الي الغابه حيث تعيش فتحت الباب المتهالك وذهبت لفراشها للنوم كان الفراش متهالك و الملاءت ممزقه وعليها بعض البقع السوداء كان المكان قذر جدا.
خلعت الملابس التي كانت ترتديها فهي الوحيده التي بحاله سليمه وتستطيع الذهاب بها للاكادميه، لان باقي ملابسها ممزقه ولا تريد من احد ان يري هذا فهي لا تحب ان يشفق احد عليها.
شرب كول حليب ثم ذهبت للنوم، استيقظت مجددا في الخامسة صباحا، ذهبت للتدرب علي نسخ الظل وقوتها البدنيه، منذ الصغر وقد كانت تتدرب جسدها كي يتحمل جميع انواع الظروف.
صارت تتدرب حتي اصبحت الساعه الثامنه عادت للمنزل واستحممت بالماء البارد، لان لم يكن لديها ماء ساخن ارتدت الملتبس التي ذهبت بها للاكادميه امس وخرجت.
كانت تقفز من سطح الي سطح للاكادميه، استنشقت هواء الصباح ذو الرائحه الاخاذه ونظرت في ارجاء القريه بهدوء، فهذه القريه ذات مره كانت السبب في انتصار النينجا ونجاتهم من قبل اما الان فهي قريه حديثه الصنع لا يهتم الكثير لي امر النينجا الان.
وصلت اخيرا للاكادميه اتجهت لصفها لم يكن هناك الكثير من الطلاب بعد، جلست في مقعدها ونظرت للاسماء تأملتها بشرود وتذكرت جدتها التي اعتنت بها منذ الصغر.
"عندما تكبرين يا هاتشي.. سوف تصيرين قويه جدا مثل والدك تمام ف انتي تشبهيه بالفعل".
اغمضت هاتشي عيناها بهدوء وتمتمت" ومن هو والداي يا جده؟ ".
YOU ARE READING
اوتشيها هاتشي
Actionاوتشيها هاتشي فتاه يتمه الولدين تربت عند سيده عجوز وسيده جميله اسمها ازوماكى كارين ماذا سوف يحدث عندما تقابل عمها؟ ومن يكون وماذا ستفعل في المستقبل؟ تابعو روايه اوتشيها هاتشي