الفصل الرابع

323 7 3
                                    

سمر بصدمة:ابسرين يا بنات العيال الذي ضربناهم المره الأولة.. يا نعمة الله دومي.
قالت جملتها الأخيرة وهي تبتسم بانتصار وترفع اكمام قميصها متجه نحوهم لكن الفتيات امسكنها من ياقة قميصها واعدنها الى امامهن.
سمر بغيظ:فكيني.
سندس بسخرية:بيتخايلك انك تراجو الذي بحق السراب.
سمر باستخفاف:ايوه وانتي تاماهومي صح؟.
شهد بحماس:وانا ميارا.
شجون بدلع:وانا يوي.
سندس بعبوس:حين تدلعتي وقعتي شوعه قوي يع.
شجون بدراما:يعو يعو ليش يا تاماهومي وانا بين احبك.
سندس بدراما:لاني احب ميارا.
ضحكن الفتيات على سخافتهن ثم التفتت سمر ولم تجد الشباب فنظرت نحو الفتيات بسخط وغيظ.
سمر:ابسرتين كيف مشو العيال وانتن السبب.
شجون باقتراح:تعالين نخطى من هنا.
شهد باعتراض:خلونا نجلس هنا ندور بالمول يمكن نلقى حاجه تسلينا.
سندس بحماس:تعالين معي.
اخذتهن معها ودخلن محلات للأكل واكلن ثم دخلن محلات الملابس وبدأن بإزعاج الناس من ثم يضحكن ويهربن بسرعة الى ان مضى الوقت وخرجن من المول.
سندس بضجر:اين نسير قد انا ضابحه.
شهد باقتراح:تعالين نسير نتمشى.
...........................................*
ركضت هاربة من صديقاتها تضحك بينما هن يركضن خلفها وهن يضحكن لكنها صمتت وتأوهت بألم عندما ضربت كفتها بأحدهم وعادت الى الخلف بألم.
الفتى باعتذار:انا اسف بس انت الذي كنت تسعي ومش بتبسر قبالك.
شهد بألم:سهل.
اقتربن نحوها الفتيات بخوف يتفقدنها بلهفة ان حدث لها شيء بينما الأخر يقف بمكانه بصدمة.
الفتى:انتي بنت!!!.
أتى سام من خلفه:ذي يزن ما بتفع.....
ابتلع باقي كلماته عندما رأى سندس توقف صديقتها من الأرض فأردف بصدمة وعدم تصديق.
سام:سندس!!!!.
ضربت سندس جبينها بتحسف:فضحتنا!.
سام بصرامة:من هولا الذي معك؟؟.
سندس بسخرية:ومن هولا الذي معك؟؟.. تخلاني اسألك وإلا ما غير انا تسألني.
سام بتلقائية:هولا اصحابي بس انتي كيف تخرجي مع عيال؟؟.
سندس بضحك:هولا صحباتي بنات مش هن عيال.
نظر سام نحو اصدقائة بعدم تصديق بينما سندس اخذت صديقاتها معها ولوحت بيدها في الهواء مودعة سام وهي تضحك مع صديقاتها على وجوههم المصدومة.
سام بصدمة:هذه من جدها إلا بتتخيبل.
ذي يزن بحالمية:ابسرتو عيون الذي صدمت.....
قاطعه سراج بتوبيخ:مش انت ناوي تبطل حقك العاده وتحليل بنات الناس!؟.
رامي بهدوء:اعتقد انه هولا البنات بيعيشين حياتهن بالطريقه الذي تعجبهن.
سام بعبوس:يعيشن حياتهن انهن يلبسين ملابس عيال ويخرجين كيف تجي هذه.
سراج بتأييد:كلام سام صح.. انا من وجهة نظري انهن مش هن داريات بالدنيا سوى وان العيال الوسخين بكل بقعه.
ذي يزن ببرود:خلاهن يعيشين هن حر احنا ايش دخلنا منهن.
............................................*
كما الغروب الغامض القافر بالهدوء الذي يصحبه دوماً، نعيش هكذا وكأننا احياء ولكننا على علمٌ بالحياة، نتقيد بالإلتزامات ونحن بإستطاعتنا اختراق تلك الإلتزامات، نتذكر الجروح والألآم ونحن بإستطاعتنا المضي وعدم الإكتراث لها، نصرخ ان غضبنا ونحن باستطاعتنا الصمت لكي لا نتأثر، نُخطئ ونتغاضى عن تلك الأخطاء ونحنُ باستطاعتنا تصحيحها.

طــايشــات بس عــايشــات(رواية يمنية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن