25

3.3K 93 1
                                    

الحلقة الخامسة والعشرون⁦❤️⁩🌸
بقلم أحلام ومروة 🖤🧁
كي فتح عينيه لقا روحو معاها جاي ينوض لين حكمها برجلو فاقت مخلوعة هااا اار..ح.يييم واش دير هنا .
ملقا واش يقول انا راجلك ولا نن نوضي راه يأذن جيت نقلك نوضي تصلي متعرفيش واش معناتا ترقدي على صلاة الفجر راه تاركها عندو اثم كبير   وهذا كفر بالله عز وجل ولي يأخر صلاة عن وقتها يعتبر كافر والعياذ بالله  ولي  راه عارف روحوا بلي كي يأخرها يرجع عاصي لازملوا يتوب  قبل متغفول الموت ويروح حيث ربي فاتح ابواب توبتوا لقوله تعالى: قل يا عبادي الذين اسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم. هيا نوضي اتوضي وصلي.
خافت احلام من كلاموا  وخافت تتكتب مالكافرين ناضت صلات ودعات ربي يسهللها حياتها.
كي كملت  دوشت وطيبت قهوة معاه شوية فاكهة وخضرة كيف كانت دير في دارهم.
كمل رحيم صلاتو امممم فطور صحي شحال عندي مكليتش هاك حمد لله لي تزوجت مي علاه تشقي في روحك.
الكلمة هذه لعبت في عقل احلام كيفاه يعني كون منطيبش متضربنيش.
رحيم: نضربك ؟! علاه شكون قالك علاه منخافش ربي فيك انا.
تخاف ربي فيا؟! كيفاه؟!
رحيم: لي حكالك عليا
أحلام:  ننننن غالط واحد محكاش .
رحيم : ااا نتي داية فكرة غالطة عليا مع الايام تشوفي رحيم واصلا ربي وصاني عليك ونتي كي الجوهرة بالنسبة ليا  لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: استوصوا بالنساء خيرا" اذا كان الرسول وصاني عليك شكون انا باه منخدمش بوصايتوا .
احلام فاتحة فمها يعني  انت مجبتنيش خدامة عليك ومجبتنيش باه تشبع شهوتك 🥺
رحيم: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم منين جيبي هذ الافكار.

زواج تقليدي من سلفي 🖤🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن