ازيكوا ؟ عارفة اني اتأخرت اوي علي مانزلت البارت ده بس ان شاء الله هنزل كل الاجزاء الفترة الجاية ♥️♥️
______________________________________
" مرت ساعات ، وعادت كايلا وماكسي إلي منازلهم بينما لم يستطيعوا التوقف عن التفكير و قد تبادر إلي ذهنهم أيضاً ، أن إليزا قد تكون تعمل لدي الإكسيميوس ، وتحاول خداعهم واختطافهم هناك ، ولكن كيف هذا فهم يثقون بها بشدة ! وماذا ان كانوا علي خطأ ؟ هنا سيتركون حياة أنيتورا في خطر ، وأيضاً سيخذلوا صديقتهم إليزا !!
الأمر أصبح غاية في التعقيد ! "ولكنهم بعد تفكير عميق قرروا الا يتركوا صديقتهم وان ينقذوا الطفلة أنيتورا ، فرغم ان ما كانت تخفيه عنهم إليزا ليس بالشيء الهين الا انهم يقدرون سبب اخفاء السر ومازالوا يثقون بها كالماضي تماماً .
في اليوم التالي توجهت كايلا وماكسي الي منزل اليزا التي استقبلتهم وهي في غاية النعاس ، فقد كانت ليلة عصيبة لم تستطع فيها اليزا النوم من كثرة التفكير فماذا ان لم يقبلوا مساعدتها ؟ هل تملك القوة لمواجهة هذا التحدي بمفردها كما فعلت في صغرها ، ام ان العيش في عالم البشر جعلها اضعف من السابق ....
بدأت كايلا في التحدث قائلة : " لقد فكرنا كثيراً ووجدنا انه من الواجب علينا عدم ترك صديقتنا بمفردها وانقاذ حياة الطفلة من الخطر ، ولذلك فنعم نحن معك " قالتها بابتسامة دافئة جعلت اليزا ترفرف من السعادة فهي الآن لم تعد بمفردها كما توقعت ان تكون ، اجابت اليزا : " حسنا اذا لا يجب علينا التأخر فلنعد انفسنا ونذهب اليوم "
وبالفعل بدأوا في الاستعداد للسفر الي عالم الاكسيميوس فقد توجهوا الي غابة بعيدة فارغة من البشر وقامت اليزا بقراءة احدي التعويذات الي فتحت دوامة كبيرة نقلتهم الي العالم الآخر .....وصلت الفتيات الي مملكة الاكسيميوس بينما كان احدهم يراقب الوضع ، ثلاثة فتيات يبدو وكأنهن تائهات ، تتحرك اعينهن في جميع الاتجاهات يبدو عليهن الدهشة والتعجب ، ملابسهم وملامحهم غريبة نوعاً ما بالنسبة لسكان هذه المملكة العجيبة ..
" لابد ان يكونوا هم " قالتها هذه السيدة التي كانت تراقب من بعيد ، وبدأت تخطو خطواتها متجهة نحوهن ...
" انظرن يا فتيات ! " قالتها ماكسي بينما ظهرت عليها ملامح القلق ، ثم أكملت قائلة : " يبدو ان هذه السيدة تقترب نحونا ! "
كايلا : " اذا اقتربت أكثر سنتخذ وضع الهروب السريع "
ونظرت كلتا الفتاتين الي اليزا التي كانت تحدق في هذه السيدة بصمت وعندما لاحظت نظرهن اليها التفتت قائلة : " لا تتصرفوا ببلاهة اذا هربنا سيكشف أمرنا ، فقط كونوا طبيعيين تماماً وكأننا أحد سكان المملكة ! "
وفي هذه الأثناء كانت السيدة قد وصلت اليهن بالفعل ثم ابتسمت قائلة : " اظن انكن في حاجة للمساعدة ؟ "
" لا لا نريد اي مساعدة نحن بخير شكراً لك يمكنك الذهاب " قالتها كايلا بتوتر ملحوظ
ضحكت اليزا ضحكة ساخرة ثم اردفت قائلة : " لا تهتمي انها فقط خجولة قليلا ، نعم في الواقع نحن بحاجة للمساعدة ، هل يمكنك ان تدلينا علي عنوان المكتبة الملكية ؟ "
ابتسمت السيدة ابتسامة جانبية ثم قالت بنبرة غريبة : " ولماذا تبحثون عن المكتبة الملكية؟! "
توترت اليزا بشكل ملحوظ ثم ابتسمت ابتسامة مصطنعة محاولة اخفاء توترها وقالت : " في الواقع انه يومنا الاول للعمل هناك لذلك لسنا علي علم بالطريق "
اخذت السيدة تجول بانظارها بين الثلاثة فتيات ثم أجابت قائلة : " حسنا ، اتبعوني ..."
______________________________________
خلص البارت ياريت تقولوا رأيكوا فيه ، ولو عايزيني اطوله اكتر او اقصره قولوا ...
- ياتري مين السيدة الي كانت بتراقبهم دي وتفتكروا هي فعلا عايزة تساعدهم ولا لا؟
- وتفتكروا برضو اليزابيث بتخدع اصحابها ولا لا ؟
- يلا اعملوا ڤوت للبارت وان شاء الله الي بعده هينزل قريب جدا ❤️❤️
أنت تقرأ
إليزابيث \ Elizabeth ••
Science-Fictionتدور أحداث الرواية حول فتاة تدعي إليزابيث ، تحمل أسراراً لا يتوقعها أحد ، تغامر لإستكشاف الماضي و إنقاذ المستقبل . * مناسبة لمحبي الخيال العلمي وروايات الاثارة والغموض *