" ففي أحد الأيام اكتشفت شيئاً صادما حول هذه المملكة ، شيء لم يخطر علي بال أحد من قبل ، لقد كان هذا الأمر هو أنهم يختطفون الأطفال البشريين ويقومون بتحويلهم إلي خارقون مثلهم لاستخدامهم في الحرب ضد البشر ، لطالما أخبرونا أن البشر أشرار وعدائيين ، ويريدوا أن يسلبوا قوتنا ، ولكني عرفت أن العكس هو الصحيح وأن قادة الإكسيميوس يحملون كما كبيراً من العدوانية والطمع الشديد ، ولكن ما كان أشد مفاجأة من كل هذا ، انني وجدت اسمي في قائمة البشريين المختطفين ، لقد كانت هذه القائمة سرية للغاية و كان يسعي القادة وعمالهم دائماً لإخفاء أمر هذه القائمة ، ولكنني وبعد صراع طويل تمكنت من فتح هذه القائمة وسرقة القراءات التي تمكني من فتح بوابة العودة الي عالم البشر ، هذا العالم حيث أنتمي أنا ، حيث كان يجب علي الهروب قبل أن يكتشفني أحدهم "
كانت إليزابيث تتحدث بينما كايلا وماكسي تجلسان في جمود هما حقا لا يمكنهم استيعاب كل هذه المفاجأت والأسرار الصادمة ، هل هذه إليزابيث صديقتهم المقربة ؟ هل كانت تخفي عنهم كل تلك الأسرار ؟ هل هي من عالم آخر ؟ يشعران أن عقليهما قد توقفا عن العمل !!بينما إليزابيث قد تمكنت بالفعل من استشعار أفكارهما ، لذلك أنهت حديثها عن مملكة الإكسيميوس لتردف قائلة : " أعلم أنكما الآن في حالة من الصدمة ، ولا أدري إذا استمر حبكم لي وصداقتنا أم لا ، ولكن أريدكما أن تعلما أنني أخبرتكما بكل هذه الحكاية لسبب هو أكثر أهمية ، لم أكن لأخبركم أبداً بشيء كهذا حتي أنني كدت أنسي كل هذا وأعتبر نفسي بشرية طبيعية للغاية ، ولكن الأمر يتعلق بأنيتورا "
عقدت كايلا حاجبيها قائلة : " أنيتورا !! وما دخل أنيتورا بهذا العالم العجيب ! "
" في الواقع ، إن أنيتورا هي أحد الأطفال المستهدفين من جماعة الإكسيميوس " قالتها إليزا ، لتشهق كايلا وماكسي بصدمة وهلع !
" ولكن كيف ! ولماذا ؟ لماذا أنيتورا ! ولماذا أنتي ؟!! " قالتها كايلا وقد بدت عليها علامات الحيرة والقلق
" إنهم يتمكنون من معرفة مدي ذكاء وقوة الطفل ، هم لديهم علم بالكثير والكثير من البشر ، ينتظرون السن المناسب لاختطاف هذا الطفل ثم يمحون ذاكرته ليقنعوه أنه ولد في مملكة الإكسيميوس وأنه أحد أفرادهم ، وهم يختارون أطفال معينة ، لديها القدرة علي التعامل مع قواها الخارقة ، فهم لا يستطيعون تحديد القوة التي سيحصل عليها هذا الطفل ، ولا الطفل أيضاً هو من يقرر ، فقط الأجساد هي التي تقرر !! " قالتها إليزابيث ، لتردف ماكسي بحيرة :
" ولكن ماذا يممكنا أن نفعل لإنقاذ أنيتورا من أيديهم؟!!"أجابت إليزا : " كل يوم ينضم إلي هذه القائمة أسماءا جديدة ، وأسماء المستهدفين تحتوي بداخلها علي قراءات لكل شخص تمكنهم من اختطافه وارساله اليهم وقراءات اخري تمكنهم من ارساله الي عالم البشر وتلك التي هربت بواستطها ، وكل ماعلينا هو الحصول علي قراءة أنيتورا ورميها في محرقة الإكسيميوس ، وبالتالي لن يستطيعوا اختطاف أنيتورا أبدا ، ولكن لن يكون هذا بتلك السهولة ، كمما أنني احتاج مساعدتكم ! "
قالت كايلا بقلق : " ولكن ! كيف سنذهب نحن إلي ذلك العالم الغريب ليس لدينا أي قوي تمكننا من الدفاع عن أنفسنا ، كما أننا بشريون ! "
صمتت قليلا لتكمل قائلة :
" ولقد أخبرتينا أنهم يكرهون البشريين ويكنون ضدهم عداوة كبيرة ! "أجابت إليزا :
" لا تقلقي ، فأصحاب القوي العقلية فقط هم من يمكنهم معرفة انكم بشريين من خلال النظر بداخل أعينكم ، ولكنني سأعطيكم عدسات لاصقة ، تعمل بمثابة درع سيحميكم من قوتهم ، وبالتالي لن يعرفوا أنكم بشريون "مرت ساعات ، وعادت كايلا وماكسي إلي منازلهم بينما لم يستطيعوا التوقف عن التفكير و قد تبادر إلي ذهنهم أيضاً ، أن إليزا قد تكون تعمل لدي الإكسيميوس ، وتحاول خداعهم واختطافهم هناك ، ولكن كيف هذا فهم يثقون بها بشدة ! وماذا ان كانوا علي خطأ ؟ هنا سيتركون حياة أنيتورا في خطر ، وأيضاً سيخذلوا صديقتهم إليزا !!
الأمر أصبح غاية في التعقيد !
« يتبع »
أنت تقرأ
إليزابيث \ Elizabeth ••
Ciencia Ficciónتدور أحداث الرواية حول فتاة تدعي إليزابيث ، تحمل أسراراً لا يتوقعها أحد ، تغامر لإستكشاف الماضي و إنقاذ المستقبل . * مناسبة لمحبي الخيال العلمي وروايات الاثارة والغموض *