البارت الخامس"الاخير"#
من نوفيلا_أوقعتني_خرساء_بقلمي_دنيا_عيد_محمد.
❤️❤️❤️❤️🔮❤️🔮🔮🔮❤️❤️🔮🔮🔮❤️
سبحان الله وبحمده.
في عيد ميلاد جميلة يقف جاسم وقمر في خلفه وبيدها كوب العصير وتبحث عن جميل والجميع ولكن لم تجدهم ليصتدم بها جاسم والعصير ينسكب ع قميصه الأبيض، ليقول جاسم:اي الي انتي عاملتيه ده.
لتنظر إليه قمر بصدمه وغير قادره أن تشير ..ليقول جاسم بحدة:طاب اعتذري انتي خرسا.
ولكن تفاجأ بالدموع التي تنزل من عينها وتلبخ وجهها البرئ لتقول جميلة:مينفعش ي جاسم الي عاملته ده...تعالي ي قمر اوديكي الحمام أنا اسفه ع الإحراج ده.
وتذهب قمر هي وجميلة ليشعر جاسم بتأنيب ضميره ويقرر أنه سوف يعتذر لها ليشاهد أحمد وسليم ومعهم فتاه آتيين إليه..ليقول أحمد وهو يشير إلي سمر:دي بقي سمر خطبتتي وتبقي بنت عمي ليأنجها سليم : أختي.
ليغضب أحمد ويقول:طاب سيب أيديها.
سليم"بإستفزاز": لا مش هسيبها انا اخوها لكن انت حيالله خطبها.
ليقول جاسم:انتوا لسه نافر ونقير كدا.
لتضحك سمر : ده كدا ربنا هداهم..هي قمر فين صح ي أحمد.
ليقول جاسم بشعور غلبه:انت تقربالها اي
أحمد:بيقول أنها هي أختي.
ليتنهد جاسم براحة ولكن ينظر بضيق الي سليم وهو يقول:أتصدق مشوفناش صاحبة العيد ميلاد.
ليقول جاسم:احترم نفسك ي بني صاحبة العيد ميلاد تبقي اختي.
ليقول سليم:انا غلطان الي جي أخطب من بيتكوا.
وتأتي إليهم قمر وجميلة ..ويعجب سليم بشخصية جميلة جدا ...أما عن جاسم الذي قرر أنه سوف يعتذر لها في الغد وتأتي عليهم والدت جاسم وتتعرف عليهم وتحبهم كثيرا وتدعي لهم ربنا يديم جمعتهم.
وينتهي اليوم بسعادة البعض والبعض الآخر بحزن
❤️❤️❤️🔮❤️❤️❤️🔮❤️❤️❤️🔮❤️❤️
ولكن في صباح يوم جديد ليقرر جاسم أنه سوف يوصل أخته ويعتذر لقمر..
في سيارة جاسم:ي جميلة انا مكنتش قصدي اجرحها والله وكمان انا هعتذر لها.
ليصلولوا الي الجامعة ولكن يتفاجأوا بقمر التي تسير بمفردها ليقول جاسم:يلا سلام ي جميلة.
جميلة"بمرح":اشك أنه هيبقي اعتذار وبس.
جاسم"وهو يتوجه ناحيه قمر":انا آسف جدا.
لتبتسم له قمر وتشاور بدهشه:لا عادي ولا يهمك متعودة ع كدا وده نصيبي.
لتعقد حاجبيها وتقول:انت بتفهم الإشارة.
ليرد عليها جاسم:طبعا بفهمها ولو مش عارفه هدرسها علشان خاطرك...لتتورد قمر خجل من كلامه وتشير إليه أنه عليها الذهاب الي الكلية ولا تتأخر.
وفي نفس اليوم حزنت قمر عندما عرفت أن ولاء قد أصبحت لا تستطيع السير ع أقدامها لفترة ..فدعت الي الله أن يشفيها وويغفر لها.
🔮🔮❤️🔮🔮🔮❤️🔮🔮🔮❤️🔮❤️❤️
اللهم اغفر لي والوالدين🤲
وتمر الأيام وجاسم كل يوم يوصل جميلة إلي الكلية..ليشاهد قمر فأنه اعجب بشخصيتها وقرر أنه سوف يتقدم لها..ففرحت والدته واوصته عليها ودعت له بالتوفيق..وتقدم جاسم لطلب يد قمر وكذالك تقدم سليم لطلب يد جميلة وافقوا جميعا وفرحوا البنات كثيرا وقرروا الشباب أن الفرح ثلاثتهم بيوم واحد ..بعد شهرين..
وفرحوا الجميع وبدئوا الاستعداد والتجهيزات..🔮🔮🔮❤️❤️❤️🔮❤️في يوم الفرح ،وكل عريس ينتظر عروسته ليتقدم جاسم من قمر ويقبلها في جبتها ... للتوتر قمر وهي تمرر اسمه ع شفتيها ويشهق الجميع بفرحه عندما تنطق قمر اسم جاسم وتشعر بصوتها يرد لها ،ليفرح جاسم ويدور بها ويفرح بها الجميع.
(ربنا بيقول ولا تنبذوا بالألقاب..
وكمان قال في حديثه"وكفوا الأذي وغضوا البصر"،
وكمان قال "ويل لكل همزة المزة"،وسبحان الله كله ببياخذ جزائه.
سماحوا وصافحوا،وما صبرك إلا بالله)
تمت بحمدلله…
نوفيلا_اوقعتني_خرساء