تجلس في مكتبها بهدوء ، مغمضه العينين ، تمسك كأس القهوه في يدها ، ليقطع هدوئها دخول سكرتيرتها وذراعها الايمن وصديقتها
' جوليانا 'بقوة لتفتح عينيها باستغراب وتنظر الى ملامح القلق والرعب على وجه جوليانا تنتظر تفسيراً..." هيلينا ، اسفة على دخولي الغير لائق ، لكن ..."
صمتت " جوليانا " لتحثها " هيلينا " رادفه...
" لكن ماذا!!..."" لقد آتى " السيد راين" أخبرته انك تعملين لكنه أصر و و ..."
" جوليانا ماذا فعل ذالك السافل لكِ لتصبحين خائفة هكذا!"
Flashback ...
" مرحبا ، آنستي الجميلة"
نضرت ' جوليانا' بهلع لي' راين' لتقول بخوف وهي تاخد خطوتها الى الخلف ...
" س س سيد ، ' راين ' إذا جت لمقابلة ' السيده هيلينا' ، عد بوقت لاحق هي ليست متفرغه انها تعمل "...دفعها للخلف بقوه ممسك برقبتها لتشهق جوليانا تحاول الفرار ، ليردف بهمس في اذنها...
" أذهبي واخبري اختي الجميله بأنني انتظرها "" لكن سيد..."
صرخ بها وهو يقوي من شده على رقبتها " اذهبي......"
قاطع كلامه لكمه من الخلف ليترك ' جوليانا ' ويستدير ليجد
'شاب اصهب ذو جسم رياضي وعينان سوداوان وملامح حاده رجوليه طويل وذا قامه مهيبه ويتوقع عمره مابين 26 و 27' وملامح وجهه تملائها الغضب ليخرج ' راين' من شروده على اثر لكمه اخرى وصراخ " وليام"
"لماذا تمسك بالفتاة بهذا الشكل أيها السافل !!!"" ! ممن تنعت بالسافل ياهذا "
ترد ' وليام ' للخلف أثر لكمة تلاقها من راين لتشهق جوليانا وتركض ناحية مكتب هيلينا لكي تخبرهاFlashback end !.
~~~~~خرجت ' هيلينا ' بغضب بعد أن اخبرتها جوليانا بما حدث ركبت المصعد لتلحقها جوليانا، توقف المصعد بعد فتره خرجت ووجدت امامها اخيها ' راين ' و ' وليام' يتعاركون لتبتسم ما أن رأت وليام يلكم راين و راين لم يعد يستطيع التحرك...
نضرت الى جميع المتواجدين بنظره حاده ليفهم الجميع ويغادر الشركه ، بأستثناء هيلينا و جوليانا ، ووليام و راين يتعاركون...
صفقت ' هيلينا ' بحماس وحقد وهي ترا كيف وليام بدا بالتغلب على راين ، لينظر راين الى اخته وينهض بإتجاه هيلينا سمع صوت وليام من الخلف " ماذا هل خفت ، لم ننتهي بعد!." نظر اليه وبصق باتجاه واكمل طريقه ناحية اخته ، زمجر وليام بغضب ركض خلفه ليسبقه باتجاه هيلينا ليقف امامها هي و جوليانا ويرفع حاجبه باستفزاز...
" ابتعد من امامي ، ماذا تريد!!"
"لا اريد شيء انا اقوم بعملي فقط ، ولم ننتهي لا تقلق "
" أيها الساف..."
لم يكمل كلامه راين اثر تلقيه لكمه من وليام نهض راين لكِ يرد له لكمه ليصدها وليام بمهاره...
لتهمس جوليانا بأعجاب وابتسامه" لم تخطى هيلينا بالموافقه عليه ."
توقف وليام بعد أن سمع " هيلينا" تناديه استدار لها و انحنى برأسه قليلاً وهو يقول ..." ماذا آنستي ؟ "
" شكراً لك ، توقف الان و تستطيع الذهاب "
" وهل اترككم مع هذا المختل يا آنسه!؟"
زمجر راين بغضب يود الانقضاض عليه لتصرخ عليه اخته " توقف الان" لينظر لها راين بحقد وابتسامه لتكمل وهي تنظر باتجاه وليام
" لا تقلق علي، خذ جوليانا وأهتم بها الى أن اتصل بك"" أمرك"
نظر وليام بإتجاه جوليانا ليشير اليها براسه بمعنى تحركي امسك بيدها ليخرجاً، فتح لها باب السيارة ليقول بإحترام " تفضلي آنستي"
اومت له باحراج ليتوقف الاثنان بصدمه ما أن سمعا صوت اطلق النار ليركض وليام باتجاه الشركة ليتصنم مما رأى!!!.يتبع🙊...
~~~~~~~~~~~~~~~~
فوت و كومنت ' التفاعل بين الفقرات يسعدني' 🙈🤍
اعتذر اذا كان يوجد اخطاء املائية🙊...