"He said, 'Son, when you grow up
Would you be the savior of the broken
The beaten and the damned?'"
- Welcome to the Black Parade, My Chemical Romance
______________________________
استغرق الأمر بعض الوقت حتى يستقر الأطفال عند وصولهم إلى المنزل.بالكاد أوقف Tsuna لامبو من الركض إلى طاولة الطعام ثلاث مرات ، وهو يأسف بالفعل لإعطائه الكثير من الحلوى. لقد قام بتدوين ملاحظة ذهنية ليبدأ حقًا في الحد من تناول الصبي لأن هذا كان سخيفًا. بالإضافة إلى ذلك ، كان بحاجة أيضًا إلى التوقف عن الاستسلام لعيون جرو لامبو.
لعنة قلبه الرقيق.
بعد أن تأكد Tsuna من نوم الأطفال ، أغلق الباب بهدوء ، لكنه تركه مفتوحًا بما يكفي لإضاءة وجه فوتا الهادئ بشظية من الضوء. على الرغم من أنه لم يقل ذلك مطلقًا ، فقد عانى فوتا من كوابيس جعلته قلقا للغاية. حاول الصبي جاهدًا ألا يجعل الآخرين قلقين ، لكن تسونا تأكد من أنه يعلم أن الأمر على ما يرام - وأنه لا بأس من الخوف وطلب المساعدة. لقد تحسن ببطء ، ولكن كانت هناك بعض الليالي حيث كان يوقظ تسونا ، سواء عن غير قصد أم لا ، وكان الآخر يغني التهويدات لمساعدته على النوم مرة أخرى
نظر تسونا إلى الساعة وشتم بهدوء تحت أنفاسه. كان سيتأخر. كان زميله في العمل ، دايتشي ، يغادر دائمًا عند النقطة ، مما قد يجعل مديره غريب الأطوار إذا لم يحضر في الوقت المحدد ، ولم تكن تسونا تتطلع إلى محاضرة طويلة أخرى عن الالتزام بالمواعيد وسوق العمل.
ارتدى سترة وغادر الشقة بهدوء قدر استطاعته. ركض نحو المتجر الصغير الذي يبعد بضع بنايات. لم تكن سلسلة رئيسية ، لكنها كانت تجارة جيدة ولديها تدفق مستمر من العملاء.
يقع تاناكا مارت في وسط شارع ثيرد ستريت ، وهو قرار ذكي من جانب المالك لأن غالبية حركة المرور كانت تمر عبره. كان شعارها اللامع يضيء الشوارع المظلمة بجانب لافتات المتاجر الأخرى حولها. لم يكن المتجر الصغير كبيرًا ، لكنه لا يزال يحتفظ بالأشياء الضرورية التي يحتاجها الناس عندما كانوا في عجلة من أمرهم.
"سوادا"! قال رجل عجوز تطل من مكتبه. "أخذ منك الوقت الكافي!"
انحنى التسونا بعمق. "أنا آسف ، تاناكا-سان! كنت أتأكد من أن أشقائي كانوا نائمين واستغرقوا وقتًا أطول من المتوقع."
نقر تاناكا على لسانه. "لولا هؤلاء الأطفال اللعين ، لما حصلت على هذه الوظيفة! هل تعرف مدى صعوبة وجودها في السوق هذه الأيام يجب أن تكون ممتنًا لأنني أعطيتك هذه الوظيفة! "
أنت تقرأ
Starstruck
General Fictionكل ما أراده Tsuna هو أن يكون إخوته سعداء. لذلك لم يرَ مشكلة في حضور توقيع أحد المعجبين لواحدة من أهم الفرق الموسيقية حتى الآن ، على الرغم من أنه لم يكن لديه أدنى فكرة عن هويتهم. لقد بدأ بالفعل في رؤية مشكلة عندما بدأ المزيد من الأيدولز في الظهور في...