Chapter 5

441 40 13
                                    

"Some nights I stay up, cashing in my bad luck

Some nights, I call it a draw

Some nights, I wish that my lips could build a castle

Some nights, I wish they'd just fall off."

- Some Nights by Fun.

_____________
ا

ستغرقت تسونا بعض الوقت لمعالجة السؤال الذي طرحه هيباري.

دار عقله وهو يحاول فك شفرة ما يعنيه الآخر. تذكره…؟ حسنًا ، كان هيباري من ناميموري إذا كان يتذكر بشكل صحيح وإذا كان هذا هو ما أشار إليه ، فقد كان هذا توقيتًا سيئًا للغاية لأن تسونا بالكاد كان بإمكانه إبقاء رأسه مستقيماً.

لقد أرهق دماغه للتفكير في شيء ، أي شيء. لم يبدو هيباري من النوع الذي يمكن أن ينساه المرء بسهولة. لم يكن لدى تسونا الوقت الكافي للتفكير فيه حقًا - لم يكن تفاعلهم الأول مهمًا حتى ؛ تحدث هيباري إلى I-pin كلمات أكثر مما تحدث معه.

ومع ذلك ، ربما كان هناك شيء فاته؟ لم يكن Tsuna متأكدًا مما حدث. بدا هيباري عنيدًا جدًا حيال ذلك ، ولم يرغب البروني في قول أي شيء غير مبالٍ لإثارته.

قال تسونا وهو ينقر بقلمه: "أنا ... أتذكرك من توقيع المعجبين ، إذا كان هذا ما تعنيه يا هيباري سان". "أختي أعطتك طائر محشي وبنتو"

أصبحت شفتا هيباري أرق وأصبح التوتر في كتفيه أكثر وضوحًا. لقد بدا في الواقع وكأنه يريد التغلب على شيء ما. اتخذ Tsuna خطوة صغيرة إلى الوراء ، وهو شيء لاحظه المعبود قبل أن يرتاح بشكل هامشي. العبوس لم يختف من وجهه رغم ذلك ؛ ذكّرت تسونا بسحب العاصفة وبصراحة كانت مرعبة.

"آه ، هل كانت البنتو؟" سأل تسونا وعيناه واسعتان. "من فضلك لا تلوم I-pin - لقد كنت من صنعها ذلك الصباح ولم أكن كذلك -"

"أعرف ، العاشبة." عقد حباري ذراعيه عبر صدره. "أنت تتكلم كثيرا."

احمرار Tsuna. "انا اسف."

حواجب هيباري مجعدة. "لقد صنعت حساء ميسو".

تراجعت Tsuna. "نعم ... فعلت." شحب قليلا. "هل كان هناك شيء خاطئ في ذلك؟ هل كان مائيًا جدًا؟ آه ، كنت متأكدًا من أنني قمت بذلك بشكل صحيح.ربما لم أكن منتبها ".

أصبح عبوس Hibari أكثر قتامة ، لكن الإحباط في عينيه كان ما حير Tsuna. لقد حاول ، لقد فعل بالفعل ، لكنه لا يتذكر أنه قابل هيباري طوال حياته ، بصرف النظر عن حدث توقيع المعجبين.

ضجة صغيرة في جيب Tsuna أخرجته من أفكاره. تمتم باعتذار سريع وفحص جهاز النداء الخاص به ليرى أنه من المطبخ. هراء.

انه انحنى. "أنا آسف ، هيباري-سان ، لكن عليّ تلبية الطلبات الأخرى.إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، يمكنك الضغط على هذا الزر وسأكون معك قريبًا. أعذرني من فضلك."

Starstruckحيث تعيش القصص. اكتشف الآن