"Even though I'm alive, I need to be perfectly sure
So as I aim for the deep seabed just this one last time
I'll try my hand at breathing."
- Diver by NICO Touches the Walls
_____________
شعرت تسونا وكأنه كان يطفو ، وكان هادئًا ، وهادئًا جدًا.لن يمانع إذا بقي على هذا الحال لفترة أطول. تحول الضرب في رأسه إلى إحساس بالخدر بالكاد دغدغ أعصابه.
لم يستطع تذكر آخر مرة شعر فيها بهذا الشكل.
ومع ذلك ، هناك شيء هامس في مؤخرة عقله ، هسهسة صغيرة لم تكن مهددة ولا مطمئنة - كانت تطلب منه أن يستيقظ.
سرعان ما اخترقت قطعة من الضوء الظلام. ظهر ضبابية من الأصوات البعيدة تدريجياً حوله بينما رفرف Tsuna عينيه. اشتكى عندما اعتدى الضوء الساطع على رؤيته الضبابية كان السقف… أبيض؟ أين كان؟
أغلق شخص ما كتابًا بجانبه. شعر بالدفء.
قالت هناء وهي تبدو بعيدة: "هنا".
ضغط كوب برفق على شفاه Tsuna المشقوقة وقام بإسقاطه بلهفة في غضون ثوان. أدار رأسه ليرى هانا جالسة على كرسي مع كتاب على حجرها. ارتعدت شفتاه قليلاً عندما قرأ العنوان: الأمير الصغير.
قال بهدوء وهو ينظر في أرجاء الغرفة الصغيرة: "لم أكن أعلم أنك أحببت هذا الكتاب".
كان في المستشفى ووصل ذراعه بالحقن الوريدي ؛ تم رسم ستائر النوافذ حتى لا يتمكن من معرفة الوقت من اليوم. كما تم إغلاق الباب ، مما منحهم بعض الخصوصية. قام Tsuna بتجعيد حواجبه عندما أدرك أن هانا فقط كانت معه.
"أين -"
نظرت إليه ، وجرأته بصمت على النهوض. لم يفعل Tsuna. رفض جسده التحرك في كلتا الحالتين.
"سأشرح كل شيء ، لذا استمع فقط."
أومأ تسونا برأسه.
تتنهد هناء ، وتدلك معابدها. "أغمي عليك الليلة الماضية."
اتسعت تسونا عينيه. "آخر n—"
يصمت على الفور عندما كانت هانا تحدق.
"لقد أرهقت نفسك ؛ أنت أيضًا تعاني من الجفاف وسوء التغذية. لا أفهم كيف ما زلت على قيد الحياة. أنت محظوظ أن فون قد أمسك بك." تنهدت هناء مرة أخرى. "قصة قصيرة طويلة: كاد كولونيللو أن يموت إذا لم يكن لوسي موجودًا ؛ كان فون هو القرد الذكي الذي أحضرك إلى هنا ؛ وكادت فاريا أيضًا أن تقتل كولونيلو ؛ وكاد بريمو وديسيمو يقتلان بعضهما البعض."
أنت تقرأ
Starstruck
Ficción Generalكل ما أراده Tsuna هو أن يكون إخوته سعداء. لذلك لم يرَ مشكلة في حضور توقيع أحد المعجبين لواحدة من أهم الفرق الموسيقية حتى الآن ، على الرغم من أنه لم يكن لديه أدنى فكرة عن هويتهم. لقد بدأ بالفعل في رؤية مشكلة عندما بدأ المزيد من الأيدولز في الظهور في...