Chapter 6

487 40 10
                                    

"Did you see the sparks fill with hope? You are not alone

Cause someone's out there, sending out flares."

- Flares by The Script
____________

تموج قشعريرة صغيرة من خلال جسد تسونا. كان هناك شيء يهزه ، تعامل معه بشكل غامض. هدأ نعاسه ببطء عندما بدأ صوت بالترشيح من خلال عقله المترنح. تئن ، فتح تسونا عينيه وحاول التكيف مع الضوء الساطع. انتظر…

"—نا-ني ، تسونا ني."

رمش تسونا عدة مرات لتوضيح رؤيته الباهتة. ظهر لامبو بشكل صحيح بعد بضع ثوان. حدقت تسونا به للحظة وهي في حيرة من أمرها.

"لامبو؟" قال فمه جاف. "هل هناك خطأ؟"

عبس شقيقه الصغير. "تسونا ني ، الساعة 10:15."

جلس التسونا فجأة في وضع مستقيم ، مما جعل لامبو يتعثر ويصدر صريرًا. "ماذا؟ آه ، آسف!" وسّع عينيه وهو يندفع نحو قدميه. "لماذا لم يوقظني أحد؟"

قال لامبو مبتسما: "استيقظت للتو ، أيضا ، تسونا نيي". "يمكننا النوم في tog—"

فتح الباب فجأة ، مما جعلهم يقفزون. اندفع فوتا في الغرفة وسحب لامبو بعيدًا.

"آه ، فوتا نيي ، هذا مؤلم!" قال لامبو ، وهو يكافح ضد قبضة فوتا. "توقف عن شدني!"

"كان يجب أن أوقظك للتو ،" هسهسة فوتا. ابتسم ببراءة في تسوناس. "لا يوجد شيء تراه هنا ، تسونا ني! فقط عد للنوم!"

تسونا فقط فجوة في وجهه. "ب - العودة إلى النوم؟"

أمسك بهاتفه ورأى بعض المكالمات الفائتة من المقهى ورسالة نصية من أكيكو وكيوكو. فتح أكيكو بأصابعه المهتزة.

مرحبًا ، تسونا. اتصل بك صديقك قائلاً إنك مريض. أتمنى أن تتحسن

مرض…؟ لم يكن مريضا.

لاهث تسونا قبل أن يندفع إلى الحمام. قام بتفريش أسنانه ، وطعن رأسه ولاحظ أن هارو لم يكن في الجوار. كانت أغراضها لا تزال على الأريكة. كان ذلك غريبا بعض الشيء. لم تغادر دون إخباره.

"وي" آرو؟ "

عبس فوتا. "تسونا ني ، يجب أن تكون نائمًا."

أومأ i-pin ، وشعرها ما زال فضفاض. "قالت الأخت الكبرى للتأكد من أنك تنام." عبست. "لكن لامبو أيقظك."

عابس الصبي الآخر مستريحًا ذقنه على المنضدة. "كيف كان من المفترض أن أعرف؟ Jeez".

بصق تسونا في الحوض قبل أن يقرقر بفمه ويغسل وجهه. اندفع إلى غرفة النوم ، مرتديًا بعض الجينز وسترة قلنسوة عشوائية. "عندما يعود Haru ، دعها تعلم أنني خرجت!"

تبعه فوتا إلى المدخل وشاهده ينزلق في حديثه بعبوس. "Tsuna-nii ، يجب أن تبقى في المنزل وتستريح."

Starstruckحيث تعيش القصص. اكتشف الآن