Part 5

1.1K 98 11
                                    

مرت على غياب جونغكوك سنة كاملة حصلت فيها الكثير من الأحداث. دخل والده الفاسد إلى السجن فقد كان متورطا في العديد من عمليات الاعتداء على النساء و سرقة أموال الناس و صرحت ليسا أن مواعدتها مزيفة فقد أجبرها على فعل ذلك و قالت انها لا تعرف مكان جونغكوك أو بالأحرى الكل لا يعرف مكانه.

واصلت ليسا حياتها العادية و انتقلت إلى وكالة أخرى حققت فيها نجاحات كبيرة لكنها كانت تفتقد جونغكوك كثيرا رغم أنها قضت معه القليل من الوقت و كانت تتساءل عن إخباره.

السؤال الذي حير الكثير هو أين جونغكوك؟ ماذا يفعل طوال هذا الوقت و لماذا اختفى؟
و هل علي أن أقول جونغكوك أم مايكل؟!

قبل عام 🎞️:
Jungkook pov
ماذا علي أن أفعل يا إلهي ليس لدي الا بعض المال و لا أملك مأوى و الشمس شارفت على الغروب...

بقي يذرع الشارع جيئة و ذهابا بلا هدف ثم جلس على الرصيف و بينما هو كذلك، رأى بعض الرجال يهاجمون امرأة عجوزا لسرقتها فأسرع إليهم و هددهم بالاتصال بالشرطة فركضوا هاربين.

جونغكوك:"جدتي هل انت بخير؟ اشربي بعض الماء"
العجوز:"شكرا لك صغيري لقد انقذتي"
جونغكوك:"لا شكر على واجب"
العجوز:"لماذا تقف هنا في هذا الوقت؟ ... الجو بارد ستمرض لماذا لست بمنزلك"
جونغكوك:"في الحقيقة ليس لدي منزل"
العجوز:"هذا غريب فملابسك ليست ملابس فقير. حسنا.. تعال معي إلى البيت"
جونغكوك:"ماذا؟! يعني سأزعجك... "
العجوز:"أنا أعيش وحدي في منزل كبير. ليس لدي أبناء سأفرح كثيرا إذا عشت معي"
جونغكوك:"بما ان هذا جيد لنا الاثنان إذن فسأقبل"

عاش الاثنان مع بعضهما في كندا و كانا بمثابة الأم و ابنها فقد عوضت السيدة سونكيونغ الحنان الذي لم يجده من عائلته. و بعد أن أكمل جونغكوك دراسته في أكبر جامعة، أسس شركته الخاصة به و غير اسمه إلى مايكل حتى لا يعرفه اي احد و في غضون ثلاثة أشهر، اشتهرت شركة الملابس الخاصة بكوك بفضل ذكائه و أصبحت معروفة في كل انحاء العالم و صار كل منسقي الأزياء يتنافسون لشراء كل منتوجاتها الرفيعة.
                       ______________

ذات يوم، دخل السكرتير ألبيرتو إلى مكتب جونغكوك و في يده ملف و قال له:

"سيدي... لقد وجدت عارضة أزياء مناسبة للمشروع الجديد كما اخبرتنا"
جونغكوك:"هذا رائع أحسنت انت لم تستغرق وقتا طويلا"
البيرتو:"شكرا سيدي.. علي أن اذهب الان"
جونغكوك:"هااي إنتظر لم تخبرني عنها جيدا يا الهي كيف سأوظف عارضة لا أعرف عنها شيئا سوى جنسيتها و لكن ليس باليد حيلة"

بعد أن أنهى جونغكوك كل مهامه عاد إلى منزله فوجد أمه تنظره كالعادة.

جونغكوك:"أوما ليس عليك انتظاري كل يوم يجب أن ترتاحي"
السيدة سونكيونغ:"انا فقط اشتاق لرؤيتك عندما تكون في العمل... كيف كان يومك؟"
جونغكوك:"كان عاديا كباقي الايام الكثير من أوراق العمل المتراكمة و رائحة الحبر الازرق"
السيدة سونكيونغ:"عليك أن تنعم بقليل من الراحة و ان تفعل ما تريد...مثلا...مواعدة شابة جميلة"
جونغكوك:"أنا الآن أريد حساء امي اللذيذ هذا كل ما أحتاجه"

في كوريا 🪁:
كانت ليسا جالسة مع نانسي تتصفح كتابا بكل ملل
نانسي:"الا تعتقدين ان عليك الحصول على بعض الراحة انت تكبرين في السن و لا تزالين غير مرتبطة"
ليسا:"أنا لا أريد أن أتزوج و أدمر حياتي المهنية مثلك"
نانسي:"أنا الآن سعيدة أكثر... أستطيع أن اشكي كل همومي لشخص يحبني و ان نفعل كل شيء مع بعضنا"
ليسا:"هذا مخيف...!"
نانسي:"آه منك ليلي"
ليسا:"اوني سأسافر لكندا لدي عمل هناك"
نانسي:"حظا موفقا و انتبهي لنفسك فالجو بارد للغاية هناك"
ليسا:"لا تخافي سأعتني بنفسي"
                        ______________
    شاركوني اراءكم و صوتوا للجزء و شكرا 🧸🤎

شُـٰٓـكِرًا نُونٓــاٰ 🧸🧺¦ LKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن