مر يومان على مواعدة ليسا و جونغكوك استمتعا فيهما بوقتيهما كثيرا و لم يعلم عن هذه الواعدة سوى السيدة كيونغ و نانسي حتى لا تكثر الشائعات بخصوص جونغكوك.
ليسا:"حبيبي كما تعلم بقيت كثيرا في كندا و علي العودة إلى كوريا"
جونغكوك:"الا يمكنك البقاء لأيام أخرى أرجوك"
ليسا:"لا أستطيع هذا مدير اعمالي بدأ يشك في الأمر"
جونغكوك:"ماذا سأفعل بدونك ليلي"
ليسا:"الأمر ليس بيدي كما تعلم"
جونغكوك:"يا إلهي..."
ليسا:"لما لا تأتي معي إلى كوريا؟"
جونغكوك:"لا أريد ذلك كما تعلم سينظر الناس بنظرة سيئة فوالدي مجرم و لا أحب أن يعرفوا أنني صاحب أكثر الشركات الناجحة في العالم"
ليسا:"هيا كوكي ليس كأنك ستبقى كثيرا هناك و لن اجعل اي احد يسيء لك"
جونغكوك:"لا أعرف"
ليسا:"طول المدة سنبقى في بيتي الموجود في الريف لن يزعجنا احد"
جونغكوك:" حسنا حسنا و لكن إن صارت مشكلة...... "
ليسا:"كن إيجابيا من أجلي هيا انا اريد قضاء كل وقتي معك"
جونغكوك:"حسنا أميرتي أنا أسف"استلقت ليسا على رجل جونغكوك الذي كان يلعب بخصلات شعرها و يقبلها على خدها بين الحين و الآخر و فجأة قاطع هدوءهما صوت الهاتف فأجابت ليسا بتأفف
ليسا:"من معي....اه هذا انت سيدي"
مدير الأعمال:"لقد حجزت تذكرتك غدا الرحلة"
ليسا:"حسنا شكرا بالمناسبة هل بإمكانك تجهيز منزلي الريفي فأنا سأستقر هناك لفترة أريد أن ارتاح قليلا"
مدير الاعمال:"حسنا سأنظفه و سأرسل بعض الخدم"
ليسا:"لا داعي لإرسال الخدم فقد وظفت خادمة بالفعل"
مدير الأعمال:"حسنا أراك غدا"جونغكوك:"سأمر السكرتير بأن يشتري لي تذكرة و ساخبر امي بأمر سفري"
ليسا:"حسنا هذا رائع"تمت إجراءات السفر الخاصة بالاثنين و قصدا من الغد المطار للأسف ليسا بنفس الطائرة و لكن هذا احسن حتى لا يشك بهما احد.
استغرق السفر ساعتين و هما الان على أرض الوطن تذكر جونغكوك كل الماضي و شعر بالتوتر لكن قدوم ليسا بجانبه انساه ذلك.
جونغكوك:"كيف كانت رحلتك هل تعبت؟"
ليسا:"ليست سيئة هيا نخرج سيارتي مركونة أمام الباب"ذهب الحبيبان إلى منزل ليسا و جلسا ليرتاحا قليلا
ليسا:"هذه غرفة نومك ستجد فيها كل ما تريد"
جونغكوك:"و أين ستنام؟"
ليسا:"سأنام في العلية"
جونغكوك:"حسنا أحلاما سعيدة"كانت ليسا تتواصل مع نانسي و كان الوقت متأخرا و فجأة سمعت صوت فتح الباب فظنت انه جونغكوك لذلك لم تأبه بالأمر و لكن وقع ما لم يكن بحسبانها...
انتهى ✨
توقعاتكم ❤️🖇️؟
أنت تقرأ
شُـٰٓـكِرًا نُونٓــاٰ 🧸🧺¦ LK
عاطفية"إن سألتني كم مرة جئت في بالي سأخبرك بأنها مرة واحدة لأنك لم تغادره 🥨🤎 " 𝕸𝖆𝖎𝖓 𝖈𝖆𝖗𝖆𝖈𝖙𝖊𝖗𝖊𝖘 💽: ˡⁱˢᵃ ᵃⁿᵈ ʲᵘⁿᵍᵏᵒᵒᵏ 🏷️ 𖠌...𖠌...𖠌... 𝐄𝐧𝐣𝐨𝐲 🦋☁️