part8

385 29 15
                                    

هاي لطيفاتي💕

فوت وكومنت بلييز❤

ينتظر سونغهوا هونق امام منزله متكئا علي سيارته السوداء كلون بدلته ينظر كل دقيقه الي ساعته

-لماذا تأخر هكذا؟! قال سونغهوا باستنكار فأتاه الرد فورا عندما ظهر هونق بشعره الاحمر الكثيف وقميصه الوردي الناعم كنعومة شفاهه وبنطاله الابيض كبياض قلبه،لقد كان فاتنا لدرجه انه جعل الاكبر ينظر إليه كما ينظر الشخص الي معجزه إلاهيه لا تحدث سوا مرة في العمر.......

-سونغهوا؟ قال هونق بهدوء وخجل فالاكبر ينظر له منذ مده

-ا..اه اجل لنذهب  قال بتأتأه خفيفه فهو لا يعرف مالذي حدث للتو،لماذا اطال النظر الي ذلك الصغير هكذا؟

فتح سونغهوا السياره ليجلس هونق ثم ذهب الي مكانه ليقود متجهين الي ذلك المكان المجهول بالنسبه للاصغر ولكنه فضل البقاء صامتا واختلاس النظر الي مديره المثير بدلا من التحدث فربما يغضب سونغهوا،فهونق اعتاد علي طباعه بالفعل بعد مرور شهر فقط من علاقتهم المسماه بالصداقه؟!

توقفت السياره فجأه ونزل سونغهوا ليفتح الباب لهونق فعرف الصغير انه كان شاردا بعمق لدرجه انه لم يلحظ فتح سونغهوا لبابه حتي

وقفوا امام باب ذلك المطعم الذي بالنظر اليه حتي تعرف كم سيكون غاليا!

دلف سونغهوا للداخل وتبعه هونق بخطواط بطيئه ممسكا باطراف قميصه بلطافه،جلس الاثنان وطلب سونغهوا الطعام وبدئوا في الاكل وحتي الان لم يتحدث احدا منهما فالجو موترا قليلا.

《Hongjoong p.o.v》

كنت العب في طعامي ولا اكل شئ فانا متوتر لماذا لا يتحدث؟فانا لن استطيع بدأ الحديث انا خائف وكأن هناك خطب،اليس من المفترض انا اكون سعيدا؟لما انا........قاطه نوبة هلعي سونغهوا وهو يسألني:

-تريد النبيذ؟

انا اعني لما اريد النبيذ وعيناك اثملتني بالفعل فعيناه تلك العيون التي تأسرني وتأخذني بعيدا ،تاخذني لكوكب آخر لا احد فيه فقط انه وهو...

《Seonghwa p.o.v》

اتعرفوا تلك اللحظه التي يحدق فيها شخص الي عينيك وتشعر بانه يحدق الي قلبك،فيتوقف العالم في لحظه؟

لقد كنت غارقا في ذلك الشعور عندما كان ينظر الي بعيناه اللطيفتان بتلك النظره الرقيقه مثله،هو الوحيد الذي جعلني اشعر بذلك الشعور ،تري هل يحبني لتلك الدرجه؟

《Seonghwa p.o.v end》

كانا صامتان ولكن عيناهما سردت الف قصه وروايه تبدأ بمعاناه كبيره وتنتهي بنهايه سعيده...

تري هل يمكن ان تنتهي تلك القصه التي بدأت للتو ايضا بنهايه سعيده؟

-الي متي سنبقي صامتين سونغهوا؟

love or revenge ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن