part 10

357 38 65
                                    

 البارت كان المفروض ينزل بدري بس الحقيقه التفاعل احبطني شكرا للناس اللي علقوا علي البارت
 
بليز اتفاعلوا لاني بحس ان الروايه سيئه لما مش بيكون فيه تفاعل ،لو ملقتش تفاعل علي البارت دا همسح الروايه لان انا بتعب في ترتيب الاحداث وبحاول يكون البارت حلو علي قد ما اقدر وفي الاخر مش بلاقي نتيجه

علي العموم رجائا تفاعلوا البارت دا

ملحوظه:البارت فيه احداث من المستقبل
                         ------------
خلع ثيابه غير مبالي بالشتاء القارص،وبقسوة امواج البحر،وتقدم مقتربا من الماء حتي احتوت جسده الدافئ باكمله وتركها تحمله بينما هو ينقب عن ملامحه يوم اتيا الي هنا سويا من قبل.

 كانه اتخذ البحر شاهدا علي قصة حب حزينه لم تكتمل!

شاهدا علي صاحب الشعر الاحمر اللطيف الذي يبدو وكانه تحفه فنيه جديده تحمل الكثير من الدقه والتناقض في الوقت ذاته!

اغمض صاحب الشعر الغرابي عيناه وترك الماء يتغلغل لذاكرته،وكانه يريد مشاركة احدهم ذلك العبء القابع في روحه!     
                            ________

سونغهوا:هل تقبل الزواج بي؟

هونق:م..ماذا؟ ما الذي تقوله سونغهوا ؟

-تزوجني!ارجوك!لقد ضاع الكثير من حياتي وانا ابحث عن الشخص الذي سيعيد طلاء حياتي بالوان الحب،وها قد وجدتك ولن اجعلك تضيع مني ابدا هونق.

لذلك ارجوك كن ملكي كن لي وحدي،تزوجني هونق فانا أدمنت رؤية وجهك أنت المصاب ب الجمال ،الواسع العينين كـ الرحمه ،والأنيق كـ طعنة الحب الخاسر!

-انا لا اعرف سونغ،انا ...انا خائف،خائف ان تكون تلك المشاعر التي تكنها لي عابره،ماذا اذا...ماذا اذا توقفت عن حبي؟كيف ساعيش حينها وانا تعلقت بكل تفاصيلك؟

عيناك حالكه السواد التي سحرتني في الليله الاولي التي التقيت بها بملامحك شديدة الفتنه!

شفاهك الحمراء التي كقطعه السكر وشاء القدر ان تقع في كوب ايامي المره!

مثالية جسدك،دفئ يداك
،حنيتك،لطافتك،غضبك،انهيارك،دموعك كل شئ بك ارسلني الي الجنون بارك سونغهوا،كيف ساعيش اذا تعلقت بك اكتر من ذلك؟

هذا اذا كان هناك تعلق اكثر من تعلقي بك؟

-تزوجني هونق مشاعري ليست عابره،عشقي لابتسامتك ليس عابر،انجذابي لاصغر تفاصيلك ليس عابر،اللهفه لتقبيلك ليست عابره،نبضات قلبي التي تزداد وكانني في نهائي ماراثون حياتي عندما المح هيئتك الصغيره التي تختفي تماما حين اقوم بدفنك في اعماق صدري ليست عابره!

تزوجني هونق فانا أجيد طلاء اظافرك وتسريح شعرك وسوف أخبرك قبل النوم أني أحبك جدا،فقط...تزوجني!

love or revenge ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن