بعد الاستراحة لليل في منزل او، انطلق ساسكي في الصباح للقرية التي عاشت فيها ابنةاو. رغما عن رغباته ، رافقه تشينو ونواكي.فكرساسكي من كون تشينو أكبر بكثير مما تبدو عليه ، مما جعله يفكر في أن المظاهر يمكن أن تكون خادعة: ذات مرة ، اعتقد أن شقيقه الأكبر ، إيتاشي ، يتطلع للانضمام إلى قوة شرطة كونوها العسكرية. في الحقيقة ، كان هذا فقط ساسكي هو الذي قدم وجهة نظره الخاصة إلى إتاتشي ، لأنه لم يكن على دراية بالمهمة التي دفعت كونوها إتاتشي لأدائها. على الرغم من أن إتاتشي قد غُفِر إلى حد كبير منذ ذلك الحين عن أفعاله -بسبب إصرار ناروتو العلني على أن إتاتشي كان بطلاً - لا يزال ساسكي منزعجًا من تصرفات إيتاتشي والدور الذي لعبته كونوها. تسأل تشينو ساسكي عن علاقته مع كونوها وخططه للمستقبل ، ويقر ساسكي بأنه سيحتاج قريبًا إلى تحديد تلك الإجابات بنفسه.
عندما وصلوا إلى القرية التي عاشت فيها ابنة آي ، وجدوا معظم المباني مدمرة والبنايات القليلة المتبقية ملطخة بالدماء. ساسكي منزعج من العنف والمشتبه بهم أن مجموعة البرق الأسود كان لديها سبب شخصي لمهاجمة القرية. عندما توصل إلى هذا الاستنتاج ، تشعر تشينو بأن مجموعةالبرق الأسود تقترب من قرية البامبو. سارعوا للعودة ، لكن الهجوم بدأ بالفعل عند وصولهم. يبدأ ساسكي بتحييد المهاجمين القريبين منه ، مما يسمح للقرويين بالفرار. أمره تشينو و نواكي بترك سلامة القرويين لهم وملاحقة زعيم مجموعةالبرق الأسود. يتقدم ساسكي إلى وسط القرية ويجد كاريوعلى وشك قتل او. ينقذ ساسكي او ويهاجم كاريو بنصل التشيدوري كاريو يقصف ساسكي بإطلاق الحمم: الكرات المطاطية ، ويضع ساسكي في موقف دفاعي ؛ جعله إعجابه بساسكي على دراية بأسلوبه القتالي ، وبالتالي كان على دراية بكيفية قتاله. عندما يتراجع ساسكي ، أنتقد او كاريو على أفعاله ، وكاريو بدوره ينتقد آيو لأنانيته. يعود ساسكي بالعديد من الأسياخ المصنوعة من الخيزران المحلي ، والذي يصب فيه تشاكرا قبل أن يرميها على كرات كاريو والدفاعات الأخرى. تم تدمير جميعهم ، مما خلق فرصة لساسكي لهزيمة كاريو باستخدام التشيدوري. يلتقط ساسكي أعضاء مجموعة البرق الأسود المتبقين ويعيد تشينوو ناواكي القرويين ؛ على الرغم من إصابة العديد في الهجوم ، لم يقتل أحديطلب او من ساسكي أن يقتل كاريو والآخرين ، لكن ساسكي يرفض ، وبدلاً من ذلك طلب من كاريو أن يشرح ثأره الواضح ضد آيو.يوضح كاريوأنه اعتاد أن يكون عضوًا في مجموعة البرق الأسود، التي كانت تتألف من مستخدمي الكيكي غينكاي "الحد الوراثي" الذين ، نظرًا لقدراتهم ، طردوا من المجتمع العادي. ولأن جميع أعضائهم قد تعرضوا للاضطهاد في الماضي ، فقد أرادوا استخدام قوتهم لحماية الضعفاء من أولئك الذين يفعلون الشر. على هذا النحو ، كانت مجموعتهم تهاجم اللصوص والقتلة وتعطي ما نهبوه إلى الأقل حظًا ، مثل سكان قرية البامبو. أصبحت مجموعة البرق الأسود مشهورة بين المضطهدين وأحيانًا تم تعيينها للعمل في القرى المخفية. في إحدى هذه المهام من قرية الضباب المخفبة ، تم إرسالهم للتعامل مع بعض السياسيين المختلسين. بمجرد أن واجهوا السياسيين ، هاجمهم نينجا الضباب ؛ قامت قري الضباب بتوظيف مجموعة البرق الأسود من اجل كسب ود السياسيين مات العديد من مجموعة البرق الأسود وهم يقاتلون نينجا الضباب، وأصيب أولئك الذين هربوا بجروح خطيرة. فر الناجون إلى قرية البامبو لطلب مأوى مؤقت ، لكن أاو والقرويين الآخرين رفضوا خوفًا من التورط. غير قادر على العثور على المساعدة في أي مكان ، توفي أحد أصدقاء كاريو متأثرًا بجروحه وتم حل مجموعة البرق الأسود. قضى كاريو سنوات يعيش في حالة يرثى لها في محاولة لتجنب إشعار مطاردة كيري حتى سمع ذات يوم عن هجوم ساسكي على قمة الكاجي الخمسة. يمكن لساسكي ، مع الكيكي غينكاي الخاص به ، أن يفعل شيئًا فظًا للغاية أقتنع كاريو أنه يمكنه أيضًا أن يعيش كما يحلو له. قام بتشكيل مجموعة البرق الأسود ليحذو حذو ساسكي ويفعل ما يريد ، عازمًا على الانتقام ممن أخطأوا بهم. تذكر قصة كاريو ساسكي كثيرًا بنفسه ولا يمكنه تحديد أفضل السبل للمضي قدمًا. بعد ان اقفل على مجموعة البرق الأسود في سقيفة ، يرسل صقرًا إلى كاكاشي بتقرير عما حدث ، على أمل الحصول على المشورة.
أنت تقرأ
ساسكي شيندن كتاب شروق الشمس
Historia Corta2015هي قصة اصلية كتبها شين توادا وموضحة بواسطة ماساشي كيشيموتو الكتاب الثالث من سلسلة ناروتوشيندن