الخاتمة

835 13 1
                                    

تم إحضار تسينو و ناواكي و امودا أمام كاكاشي. على الرغم من أنهم يفترضون أنهم سيعاقبون ، إلا أنه بدلاً من ذلك يقدم عرضًا لهم نيابة عن الميزوكاغي للتوبة عن أفعالهم من خلال مساعدة قرية الضباب على تطهير العالم من الشر ، حتى لا يضطر أحد إلى أن يعيش أنواع المصاعب. أن لديهم. وافقوا ، وكأولى مهمتهم وضعوا حصارًا على الكولوسيوم ، واعتقلوا جميع المتفرجين الأثرياء وحرروا عبيدهم. اويايشيرو إين ، الذي كان الوحيد الذي هرب ، أخبر أوروتشيمارو لاحقًا عن هذا الأمر من خلال لمعان الكيتسوريوغان الخاصه به . إنه يأسف لما حدث لبقية عشيرة تشينويكي ، لكنه يشعر أنه كان من المحتم أن يدمروا بعضهم البعض بعد أن تم حبسهم معًا لفترة طويلة. ومع ذلك ، فهو فخور بكيفية تحول ابنته ، تشينو ، إلى كونها شخصًا أفضل بكثير من والدها في أي وقت مضى. يفكر في أنه ربما يحول وادي الجحيم إلى منتجع ينابيع ساخنة كمشروعه التجاري التالي.
بعد عودة نينجا الضباب والسحاب المعالجين إلى قراهم ، تستمع ساكورا بسعادة لما سمعه من تشينو: كيف أنقذها ساسكي من الظلام. تأسف ساكورا لأنها لم تكن معه خلال كل هذا وتقرر سرًا مرافقته في المرة القادمة التي يعود فيها إلى القرية. يلاحظ ناروتو أن ساسكي ، رغم أنه بعيد عن كونوها ، يحميها دائمًا بطرق لا يستطيع أي شخص آخر القيام بها. تلاحظ ساكورا أن ساسكي مثل قوة شرطة من رجل واحد. في مكان آخر ، بينما يبدأ ساسكي تحقيقاته في كاجويا بجدية ، يتلقى أحد التحديثات المعتادة من كاكاشي. مرفق بهذا ملاحظة من ناروتو ، يشارك فيها ساكورا في تشبيها له بالشرطة. يتذكر ساسكي أحلام طفولته برغبته في الانضمام إلى قوة الشرطة ويقرر أنه ربما يكون ناروتو وساكورا على حق ؛ ربما هذا ما كان يفعله إيتاتشي أيضًا. يخطر ببال ساسكي أنه لم يذهب إلى كونوها منذ فترة ، لذلك قام بتغيير مساره وتوجه إلى القرية.

🎉 لقد انتهيت من قراءة ساسكي شيندن كتاب شروق الشمس 🎉
ساسكي شيندن كتاب شروق الشمسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن