يطلب كاكاشي أن يرسل المساعدة إلى قرية البامبو ، مما يسمح لساسكي وتشينو ونواكي بالذهاب في طريقهم المنفصل. يتجه ساسكي إلى أحد مخابئ أوروتشيمارو. على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا من أي مخبأ كان أوروتشيمارو يستخدمه ، إلا أن ياماتو الذي يسافر إليه يختبئ في الخارج ، مما يؤكد أن هذا هو مكان أوروتشيمارو. يحدد ساسكي مكان أوروتشيمارو داخل المخبأ ويسأل عما إذا كان يعرف أي شيء عن مجموعة البرق الأسود معتقدًا أن الزعيم السابق للمجموعة هو أيضًا وراء الهجوم على كونوها. يشارك أوروتشيمارو الشائعات القائلة بأن زعيم مجموعة البرق الأسود كان يعمل في السابق مع أوياشيرو إين ، تاجر أسلحة. يطلب ساسكي المساعدة في مقابلته ويلتزم أوروتشيمارو ، تاركًا أعضاء تاكا مسؤولين أثناء رحيله. بعد ذلك ، يناقش جوغو و سويغتسو لماذا ، إذا كان ساسكي يعمل مع قرية الورق مرة أخرى ، فإنه يقضي الكثير من الوقت بعيدًا عن القرية ، وإستنتج في النهاية إلى أنه من المحتمل أن تكون كونوها أكثر أمانًا إذا بقي ساسكي بعيدًا. عند سماع ذلك ، تعود كارين إلى غرفتها وتجد صورة التقطتها تاكا معًا حتى تتمكن من الحصول على صورة لساسكي. قررت إعطاء نسخة من الصورة لساكورا في المرة القادمة التي تراها فيها.
يأخذ ساسكي وأوروتشيمارو سلسلة من القوارب إلى جزيرة نائية حيث يحب الأفراد الأثرياء مثل أوياشيرو التجمع. أثناء سفرهم ، يشارك ساسكي دهشته من السماح لأوروتشيمارو بالسفر بحرية مع الأخذ في الاعتبار جميع الجرائم التي ارتكبها في الماضي. يرد أوروتشيمارو بأنه يمكن أن يقول نفس الشيء عن ساسكي ، أو حتى كابوتو ياكوشي. تم إصلاح كل منهم بطريقة أو بأخرى - من غير المرجح أن يخطئ كابوتو مرة أخرى بشكل خاص - وبالتالي فإن السجن ليس ضروريًا تمامًا. لكن أوروتشيمارو يعتقد أنه ، أكثر من ذلك ، سُمح لهم بالحرية لأنه قد يكون هناك في يوم من الأيام شخص لا يتأثر بالعدالة ويفهم أن أشخاصًا مثل ناروتو يروجون ، وفي ذلك الوقت ستكون هناك حاجة لأشخاص مثل ساسكي وأوروتشيماروتبين أن وجهتهم كانت مدرج حيث يحب الأثرياء أن يحرضوا النينجا الذي "اكتسبوه" ضد بعضهم البعض ؛ يحصل صاحب النينجا الفائز على النينجا الخاسر. يكره ساسكي وجود هذا النوع من المشهد ويتفاجأ عندما علم أن أوروتشيمارو قد دخل ساسكي في الكولوسيوم. يؤكد له أوروتشيمارو أن الطريقة الوحيدة لإغراء أوياشيرو - جامع الأشخاص الذين لديهم كيكي غينكاي - ستكون مع فرصة للفوز بـشارينقان ساسكي. يوافق ساسكي ويدخل في مباراة ضد مقاتل اوياشيرو إين فوتسو الذي يستخدم .إطلاق الغليان هزمه ساسكي بسرعة ، مما سمح له بمقابلة إين خلال منح الجائزة الرسمية. رفض ساسكي خدمة فوتسو ، وبدلاً من ذلك يسأل عما يعرفه إين عن قائد مجموعة البرق الأسود . يوضح إين أن اسم القائد كان فوشين ، الذي فاز به في الكولوسيوم عندما كان فوشين صبيًا. بعد رعايته له لعدة سنوات ، هرب فوشين مع جميع مستخدمي الكيكي غينكاي الآخرين في "مجموعة"إن عادة إين بالإشارة إلى أولئك الذين لديهم كيكي غينكاي كأشياء بدلاً من الناس يثير اشمئزاز ساسكي ، وهو ما صرح به صراحة. لا يشعر إين بأن النقد له ما يبرره بالنظر إلى أن ساسكي لا يبذل أي محاولات لمساعدة أي من النينجا الذي يتم تداولهم في الكولوسيوم اليوم. يعترف ساسكي بأن لديه نقطة ويدخل في المعارك مرة أخرى ، على استعداد لمواجهة أي شخص يرغب سيده في الفوز بـ الشارينغان. مثل هذه الفرصة مغرية للغاية لأولئك المجتمعين ويشترك ساسكي في العديد من المعارك ، كل منها يفوز. بعد ذلك ، يبحث عن ياماتو ، مدركًا أنه لا يزال يتبع أوروتشيمارو ، حتى يتمكن من أن يطلب منه اصطحاب النينجا الذي فاز به إلى كونوها. ركض إلى إين على طول الطريق ، وهو مستمتع جدًا بأفعال ساسكي لدرجة أنه يشاركها أكثر قليلاً عن فوشين: وُلد فوشين في جزيرة صغيرة في أرض الماء وباعه سكان الجزيرة للعبودية بسبب الكيكي غينكاي. بعد أن ترك فوشين خدمة إين ، قُتل كل شخص في الجزيرة في ظروف غامضة. لم يتم إعادة توطين الجزيرة مطلقًا ، ويفكر أون في أن مثل هذا المكان سيكون مخبأًا مثاليًا.بعد أن عهد إلى ياماتو بالمحرر النينجا ، أبحر ساسكي إلى جزيرة فوشين باستخدام الخريطة التي أعطاها له إن. وجد سفينة قرية الضباب المفقودة راسية في الميناء ، مما يؤكد أن هذا هو المكان الصحيح. يتسلل إلى الجزيرة ويتجه إلى الداخل ، ليجد مجموعة من الحراس تتكون من بعض نينجا الضباب والسحاب المفقودين. لأنهم تحت تأثير الجينجوتسو ، يهاجمونه عندما يكتشفونه ، لكنه سرعان ما يطردهم. على عكس النينجا الذين هاجموا كونوها ، فإن هؤلاء النينجا ليس لديهم أي شاكرا أجنبية في أجسادهم ، مما يسمح لساسكي بتحريرهم بسهولة من الجينجوتسو. يستيقظ ساسكي على أحدهم ويستعين بمساعدته في إيقاظ الآخرين ، لكن النينجا يُقتل قبل أن تتاح لهم فرصة البدء. يحدد ساسكي مكان المهاجم ، فوشين ، الذي يعرفه جيدًا باسم ناواكي. معه تشينو.يذكر ساسكي دهشته من أن نواكي سيكون وراء كل شيء ، مما دفع نواكي لقطع معصميه ، مما تسبب في نزيفه ووقوع التشاكرا الأجنبية وجعل جسده أقصر وأنحف ، . يطلب ساسكي تفسيراً ، لكن ناواكي بدلاً من ذلك ينشط الكيكي غينكاي،تحرير الأعصار، مما تسبب في هبوط إعصار على الجزيرة. يستطيع ساسكي البقاء على الأرض ، ولكن بمجرد أن يبدأ ناواكي في توجيه الرياح لمهاجمته يضطر إلى تنشيط السوسانو. شفرات رياح ناواكي ليست قادرة على اختراق سوسانو ، ولكن السوسانو ليس قادرة على الهروب من العاصفة. لاحظ أن عين العاصفة تتمحور حول ناواكي، يترك ساسكي السوسانو خلفه كإلهاء بينما يستدعي اودا. يرفع اودا ساسكي فوق الرياح القوية ، مما يسمح لساسكي بالقفز إلى أسفل في العين ومهاجمة ناواكي مع التشيدوري.مع عدم قدرة ناواكي على الحركة ، يستخدم ساسكي الشارينغان لفحص ذكرياته: حياته المبكرة الوحيدة ؛ سوء معاملته من قبل سيده السابق ؛ انتصاراته المستمرة في المدرج. خسارته الأولى على الإطلاق لخصم ، على الرغم من انتصاره ، قدم له يد المساعدة. قبل أن يرى ساسكي وجه ذلك المنتصر ، وقع في فخ جينجوتسو. يهرب ساسكي من الجينجتسو ويجد تشينو يرفع نواكي على ظهرها. إنها تلعن شارينقان الأوتشيها ، مشيرة إلى أن الأوتشيها هم من دمروا عشيرة تشينويكي ، وبدأت في إسقاطه في جينجوتسو آخر. بينما كان ساسكي يحاول محاربة الجينجوتسو ، يصحح تشينو إحدى نقاطه السابقة: لم تكن نواكي وراء الهجمات على كونوها ،السحاب والضباب ، كانت كذلك. بحلول الوقت الذي أطلق سراحه ، رحل كل من تشينو وناواكي.
أنت تقرأ
ساسكي شيندن كتاب شروق الشمس
Cerita Pendek2015هي قصة اصلية كتبها شين توادا وموضحة بواسطة ماساشي كيشيموتو الكتاب الثالث من سلسلة ناروتوشيندن