82

468 25 9
                                    


[ ﻣﻨﻈﻮر إﻳﻼﻳﺠﺎ ﻧﺎﻳﺖ ]

ﻟﻘﺪ ﻛﺎن اﻟﻮﻗﺖ ﻣﺘﺄﺧﺮا ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺑﺤﻠﻮل اﻟﻮﻗﺖ اﻟﺬي ﺧﺮج ﻓﻴﻪ أﻋﻀﺎء اﻟﻠﺠﻨﺔ اﻟﺘﺄدﻳﺒﻴﺔ وﻣﺠﻠﺲ اﻟﻄﻼب ﻣﻦ إﺟﺘﻤﺎﻋﻬﻢ ﻣﻊ اﻷﺳﺎﺗﺬة.

ﻟﻘﺪ اﻧﺘﻬﺰت ﻫﺬه اﻟﻔﺮﺻﺔ ﻷﺧﺒﺮﻫﻢ ﺟﻤﻴﻌًﺎ ﺑﻤﺎ ﻟﻢ أﺳﺘﻄﻊ ﻓﻌﻠﻪ ﺳﺎﺑﻘًﺎ وﻫﻮ أن آرﺛﺮ ﻛﺎن ﻋﻠﻰ ﻗﻴﺪ اﻟﺤﻴﺎة وﻫﻮ ﺑﺄﻣﺎن ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ.

“ﻧﻌﻢ!! ﻛﻨﺖ أﻋﺮف! ﻛﻨﺖ أﻋﺮف أﻧﻪ ﺳﻴﻨﺠﻮ “.

ﺟﻠﺴﺖ ﻛﻠﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺳﻴﻬﺎ ﺑﺎرﺗﻴﺎح وﻫﻲ ﺗﻐﻄﻲ وﺟﻬﻬﺎ ﺑﺬراﻋﻴﻬﺎ رﺑﻤﺎ ﻹﺧﻔﺎء اﻟﺪﻣﻮع اﻟﻤﺘﺴﺎﻗﻄﺔ اﻟﺘﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻨﺰﻟﻖ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ.

أﻃﻠﻖ ﻛﻮرﺗﻴﺲ ﺗﻨﻬﺪا ﻋﻤﻴﻘﺎ ﻣﻦ اﻻرﺗﻴﺎح وﻫﻮ ﻳﺘﻜﺊ ﻋﻠﻰ اﻟﺤﺎﺋﻂ ، ﻟﻜﻦ ﻛﺎن رد ﻓﻌﻞ اﻷﻣﻴﺮة ﻛﺎﺛﻠﻴﻦ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻓﺎﺟﺄﻧﻲ.

ﻟﻤﺮة واﺣﺪة .. وﻷول ﻣﺮة ، ﻛﺎن ﺑﺈﻣﻜﺎﻧﻲ رؤﻳﺔ وﺟﻬﻬﺎ ﻳﺼﺒﺢ ﻣﺸﺮﻗﺎ ﺑﻮﺿﻮح وﻫﻲ ﺗﺤﺪق ﺑﻲ ﻟﻠﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ أﻧﻨﻲ ﻟﻢ أﻛﻦ أﻛﺬب ، ﻟﻘﺪ ﻛﺪت أن أرى ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ وﻫﻲ ﺗﻠﻤﻊ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺗﻀﻴﻘﺎن ﻟﺘﺸﻜﻞ اﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻧﺎدرة.

“ﺷﻜﺮاً ﻟﻸﻟﻪ!”

ﻟﻘﺪ ﺗﻤﺘﻤﺖ ﻣﺮارًا وﺗﻜﺮارًا وﻫﻲ ﺗﺘﻨﻔﺲ ﺑﻌﺪ أن أﻋﺎدت ﺳﺆاﻟﻲ ﺗﺄﻛﻴﺪ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت ﺑﺈﻳﻤﺎءة ﻣﺤﺮﺟﺔ.

“ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﻣﺘﻮﻗﻊ ﻣﻦ ﻣﻨﺎﻓﺴﻲ. ﻫﻤﻤﻢ. ”

ﻛﺎن ﻟﺪى اﻟﺠﻨﻲ اﻟﺬي اﺳﺘﻤﺮ ﻓﻲ اﻹﺻﺮار ﻋﻠﻰ أﻧﻪ ﻣﻨﺎﻓﺲ آرﺛﺮ ﻧﻈﺮة ﻓﺨﻮرة ﻋﻠﻰ وﺟﻬﻪ ﻛﻤﺎ ﻟﻮ ﻫﻮ اﻟﺸﺨﺺ اﻟﺬي أﻧﻘﺬ آرﺛﺮ أو ﺷﻲء ﻣﻦ ﻫﺬا اﻟﻘﺒﻴﻞ ، ﻟﻜﻦ اﻟﻤﺨﺎط اﻟﻤﺘﺴﺮب ﻣﻦ أﻧﻔﻪ ﺧﺎن ﺗﻌﺒﻴﺮه اﻟﺜﻘﻴﻞ.

“ﻫﻴﻪ ، ﻛﻨﺖ أﻋﻠﻢ أن اﻟﻐﺮﻳﺮ ﻟﻦ ﻳﻤﻮت ﻣﻦ ﻣﺠﺮد ﺳﻘﻄﺔ”

ﺳﺨﺮ اﻟﺮﺟﻞ اﻟﺬي ﺑﺪا ﻣﺜﻞ اﻟﺪب وﻫﻮ ﻣﺘﻜﺊ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺳﻴﻪ ، ﻟﻘﺪ ﺣﺎول ﺛﻴﻮدور أن ﻳﻘﻮل ﻫﺬا ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺮﺿﻲ ﻟﻜﻦ ﻧﺼﻒ اﻻﺑﺘﺴﺎﻣﺔ اﻟﺘﻲ ﺣﺎول ﻛﺒﺤﻬﺎ أﺧﺒﺮت اﻟﺠﻤﻴﻊ أﻧﻪ اﺻﺒﺢ ﺳﻌﻴﺪا ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ.

ﻟﻘﺪ أﻋﺘﻘﺪ أن اﻟﺸﺨﺺ اﻟﺬي ﻛﺎن اﺳﻤﻪ ﻛﺎي ﻗﺪ اﺳﺘﺠﺎب ﺑﺸﻜﻞ ﻏﻴﺮ ﻣﺒﺎلٍ ﺑﺎﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺑﺪت ﻣﻮﺿﻮﻋﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﺳﻄﺤﻲ.

the beginning after the endحيث تعيش القصص. اكتشف الآن