81

514 24 11
                                    


[ ﻣﻨﻈﻮر ﺳﻴﻨﺜﻴﺎ ﻏﻮدﺳﻜﻲ ]

ﻟﻘﺪ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮت ﻫﺘﺎف ﺧﺎﻓﺖ ﺑﺴﺒﺐ اﻟﺘﻌﺰﻳﺰ اﻟﺼﻮﺗﻲ ﻷذﻧﻲ ﻋﻨﺪﻣﺎ وﺻﻠﺖ إﻟﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ اﻟﻐﺎﺑﺔ.

] ﺷﻔﺮات اﻟﺮﻳﺢ [

ﻟﻘﺪ ﺗﺤﺮﻛﺖ اﻟﻌﺸﺮات ﻣﻦ اﻟﺸﻔﺮات اﻟﻤﻀﻐﻮط ﺷﺒﻪ اﻟﺸﻔﺎﻓﺔ اﻟﻤﺘﻜﻮﻧﺔ ﻣﻦ ﻣﺎﻧﺎ اﻟﺮﻳﺎح ﻧﺤﻮي ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻣﺨﻴﻔﺔ.

ﺑﺎﻟﻄﺒﻊ ﻛﺎن ﻳﺠﺐ أن أن ﺑﺄن ﻛﻞ ﻫﺆﻻء اﻟﺠﻮاﺳﻴﺲ ﺳﻴﻜﻮﻧﻮن ﺳﺤﺮة رﻳﺎح.

وﻗﻔﺖ ﺑﻼ ﺣﺮاك ﻓﻲ اﻧﺘﻈﺎر وﺻﻮل ﺷﻔﺮات اﻟﺮﻳﺎح إﻟﻲ ﻗﺒﻞ ان اﻗﻮم ﺑﺎﻃﻼق ﺣﺎﺟﺰ ﺻﻮﺗﻲ.

ّ

واﺻﻠﺖ اﻟﻤﺸﻲ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻲ دون ان أﺻﺎب ﺑﺎي ﺧﺪش ﻛﻤﺎ أﻧﻬﻴﺖ ﺗﻌﻮﻳﺬﺗﻲ اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ.

] اﻟﺤﻘﻞ اﻟﻨﺎﺑﺾ [

* ﻓﺮوم *

ﻟﻘﺪ ﺑﺪأت اﻟﻄﻴﻮر ﻏﻴﺮ اﻟﻤﺤﻈﻮﻇﺔ واﻟﻘﻮارض اﻟﻘﺮﻳﺒﺔ اﻟﺴﻘﻮط ﻣﻦ اﻷﺷﺠﺎر اﻟﺘﻲ ﻛﺎﻧﻮا ﻳﺨﺘﺒﺌﻮن ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺘﺸﺠﻦ ﻛﻤﺎ ﻛﺎن ﺟﺎﻧﺒﻬﻢ ﻋﺪد ﻗﻠﻴﻞ ﻣﻦ اﻟﺠﻮاﺳﻴﺲ ﻏﻴﺮ اﻟﻤﺴﺘﻌﺪﻳﻦ اﻟﻠﺬﻳﻦ ﺗﺤﻤﻠﻮا اﻟﻌﺒﺊ اﻷﻛﺒﺮ ﻟﻠﻬﺠﻮم ﻟﻘﺪ ﺳﻘﻄﻮا ﻣﻦ ﻣﺨﺎﺑﺌﻬﻢ وﻫﻢ ﻳﻤﺴﻜﻮن آذاﻧﻬﻢ ﻣﻦ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺘﺄﻟﻢ ﻛﻤﺎ ﺣﺪدت اﻟﻤﻮﻗﻊ ﻛﻞ ﻣﻨﻬﻢ.

ﻟﻜﻦ ﻗﺒﻞ أن ﺗﺘﺎح ﻟﻲ اﻟﻔﺮﺻﺔ ﻹﻟﻘﺎء ﺗﻌﻮﻳﺬة أﺧﺮى ، اﺿﻄﺮرت إﻟﻰ ﺗﻔﺎدي إﺑﺮة ﺗﻤﻜﻨﺖ ﻣﻦ ﺗﺠﻨﺐ إدراﻛﻲ.

ﻗﻤﺖ ﺑﺈﻟﻘﺎء ﻧﻈﺮة ﺳﺮﻳﻌﺔ إﻟﻰ اﻷﺳﻔﻞ ، ﻛﻤﺎ اﺳﺘﻄﻌﺖ إن أﺣﺰر ﺑﺄن اﻻﺑﺮة ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻐﻄﺎة ﺑﺎﻟﺴﻢ.

“أﻓﻴﻴﺮ ، ﺧﺬ أوﻻﺋﻚ اﻟﻤﻮﺟﻮدﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻳﻤﻴﻨﻲ” ﻟﻘﺪ أﺷﺮت ﺑﺸﻜﻞ ﻫﺎدئ ﻧﺤﻮ ﻳﻤﻴﻨﻲ.

“ﻧﻌﻢ”.

ﻟﻘﺪ واﻓﻖ وﺣﺸﻲ اﻟﻤﺘﻌﺎﻗﺪ ﻛﻤﺎ اﺟﺎب ﻣﻦ ﺧﻼل رﺳﺎﻟﺔ ﺗﺨﺎﻃﺮﻳﺔ.

ﻟﻘﺪ ﻧﺰل أﻓﻴﻴﺮ ﻓﺠﺄة ﻣﻦ اﻟﺴﻤﺎء اﻟﺴﻤﺎء ، وﺳﺮﻋﺎن ﻣﺎ ﺑﺪأت ﺑﺴﻤﺎع اﻟﻌﻮﻳﻞ واﻟﺼﺮﺧﺎت اﻟﻘﺼﻴﺮة ﻟﻠﺠﻮاﺳﻴﺲ اﻟﺬﻳﻦ أﺻﺒﺤﻮا ﻓﺮﻳﺴﺔ ﻟﻪ ، ﻣﻦ اﻟﻤﺆﺳﻒ أن ﺻﺮﺧﺎﺗﻬﻢ ﻟﻦ ﻳﺴﻤﻌﻬﺎ أﺣﺪ.

ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺘﻲ ، ﻛﺎن ﻋﻠﻲ أن أﺗﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﻹﺑﻘﺎء ﻋﺪد ﻗﻠﻴﻞ ﻣﻨﻬﻢ ﻋﻠﻰ اﻷﻗﻞ ﻋﻠﻰ ﻗﻴﺪ اﻟﺤﻴﺎة ، ﺣﺘﻰ اﻛﻮن ﻗﺎدرة ﻋﻠﻰ اﻟﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت ﻣﻨﻬﻢ.

the beginning after the endحيث تعيش القصص. اكتشف الآن