00:10

470 32 44
                                    


.
.

.


"هل يمكنكم ان تسرعوا قليلا، سنتأخر" هتف تايهيونغ وهو يقف في بهو المنزل عاقداً يديه لصدره يتأفف فهو انتهي من حزم حقائبه مُنذ مده.

انضم له جين للتو بمظهرُه الكلاسيكي الذي يُضفي عليه لمسه من الهيبه و الفخامه يرتدي قميص باللون الاسود يحرر اول ثلاث ازرار منه، وضع اخر قميصه بداخل بنطاله الاسود ويضع معطف طويل بلون الكراميل على كتفيه، وكان قد أَعَادَ خُصلاته البنفسجيه للخلف وذلك أَبَاحَ لملامح وجهه الباهِره بالوضوح أكثر.

"ماذا يفعلوا هؤلاء، لقد انتهيت قبلهم و انا الوسيم العالمي" هتف جين يُمثل الغرور وهو ينزع مِعطفه من على جسده ويضعه فوق حقيبته وردية اللون.

"لقد اخذت أربع ساعات لتتجهز، تتحدث و كأنك انتهيت في غضون دقائق هيونغ"

"هل تريد من الوسيم العالمي ان يكون مظهره غير مُهندم، يجب ان أكون مُتأَنق من رأسي حتى أَخْمَص قدمي، هذا يحتاج وقت وجهُد لأبقى هكذا طوال المده التي سوف نقود بها الى ان نصل" تحدث اخر جملته وهو يدور حول نفسه بزَهْو.

نظر له تايهيونغ بنفاذ صبر لكنه حافظ على صمته ولم يتحدث .

خرج جونغكوك من غرفته يرتدي تيشيرت رصاصي اللون ذو رقبه عاليه وفوقه معطف طويل اسود، يلف ساقيه بنطال جينز اسود ضيق يُبرز عضلات فخذيه المنحوته وحزام أسود يحُيط بخاصرته، بينما يخفي شعره الغرابي أسفل قبعه سوداء ايضاً.

كان يجر معه حقيبتين واحده له والأخرى لجيمين مصدراً صوت احتكاك صاخب بين عجلاتهم و الارض و يحمل اخرى على ظهره.

"الن يساعدني احدكم" تحدث مُحتجاً وهو يرفع الحقيبتين عن الأرض ليهبط اول درجات الدرج الخشبي.

"افعلها بنفسك يا فتى العضلات" تحدث جين بينما يضحك على مظهر جونغكوك اللطيف وهو يْزَمْ شفتيه للأمام بإمتعاض.

FAKE||    زَيّــف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن