💠15👈زملاء مقاعد البدلاء.
لقد وجدت الغرفة الصحيحة.
خمنوا كيف؟
سهل. لقد تابعت تراشيد¹.
{تراشيد¹ هو نفسه رشيد لكن إديليا مزجت إسمه بين القمامة أو سلة مهملات و إسمه في كلمة واحدة ، هذا للسخرية منه}وقد ورد في الرواية أن أديليا كان لها كل فصل دراسي مع الأمير لأنها شدّت بعض الخيوط و هددت الموظفين بوضعها مع الأمير في بداية العام.
بالطبع ، أطلق عليّ تراشيد نظرة قذرة عندما لاحظ أنني كنت أتبعه ، لكنني لم أستطع مساعدته. علي أن أتبعه ، على الأقل لهذا اليوم.
جلست في مؤخرة الفصل بجانب النافذة بينما جلس تراشيد على المقعد الأول في الصف الأول. رائع! هذا الرجل يحاول الحفاظ على أكبر مسافة ممكنة معي في نفس الغرفة. تنهدت وانتظرت أن يتوجه المعلم.
كما امتلأت حجرة الدراسة ، كان الجميع صامتين ولا أحد وأعني لم يجلس أحد بجانبي أو تراشيد. ربما لأنهم يعرفون شخصية إديليا الشريرة ولا يريدون التورط معها. إلى جانب ذلك ، فإن أي شخص يجلس مع تراشيد في حراسة إديليا سيوقع عقد الموت مع إديليا.
لكن بالتأكيد لن أقتلهم. ربما أهددهم بالجلوس في مكان آخر لكي لا أحد يفسد مزاجي. و لقد قمت بجمع تراشيد مع سيينا لكي لا أحد يفسد مزاجي الحالي تحت ساعتي.
نعم ، لقد كنت من هذا النوع من الأشخاص الذين يصرخون و يقضون الليالي في البكاء بصمت ويسأل الله لماذا؟ ماذا فعلت لك فى أي وقت مضى؟' إذا لم ينتهي الأمر بالبطولة مع الشخص الذي أجمعه معها.
تنهدت. سيء للغاية سيينا ساحرة و ليس لديها فصل دراسي واحد مع تراشيد باستثناء الغداء.
إذا كانوا سيصلون إلى هذا الحد ، فكيف لي أن أبني توقعاتي؟تنهدت مرة أخرى وشاهدت الناس يتشاجرون في الخارج في الأرض.
توجه المعلم و تفاجأ برؤية اثنين من زملائه الطلاب يقفان في مؤخرة الفصل.
كانت المقاعد بجانبي و تراش يد فارغة لكنهم لم يجرؤوا على الجلوس هناك.
"لماذا أنت واقف؟" قال الفتى هذا بصوت شديد اللهجة. إنه بالتأكيد ذلك النوع من الأشخاص الذين لا يجب أن يُعبث معهم ، لكن هذا يجعلك ترغب في العبث معه أكثر.
"سنحتاج مقعدين يا أستاذ"
أستاذ؟
أنت تقرأ
كوني شريرة ليس مزحة
Romance~هذه الرواية مكتملة~ إديليا ، أجمل شخص في الرواية ، '' A Lovely Girl '' و هي الشريرة الرئيسية. نظرًا لكونها مغرمة بجنون ببطل الرواية الذكر ، ولي العهد ، فإنها تصبح فائقة التملك و لم تدع أي امرأة تقترب منه. ولكن كما هو الحال في أي رواية ، يقع بطل الر...