💠1👈هل هذه هي الجنة؟!؟
فتحت عيني لأحدق في سقف غير مألوف عليه ملائكة و كيوبيد.
هل من المفترض أن تكون هذه هي الجنة؟لأنني متأكد من أنني ميتة.
لقد عشت حياة جميلة وكان يوم وفاتي يومًا جميلًا أيضًا ، لأنني لم أضطر إلى العمل في ذلك اليوم .
كان سيكون من المدمر العمل في المكتب لمدة تسع ساعات على ضوء النجوم ثم السفر في مترو الأنفاق المزدحم بشكل مفرط ، فقط حتى ينتهي بي الأمر بإصطدامي بشاحنة في طريق العودة إلى المنزل.
كنت سأصبح بالتأكيد شبحًا وأطارد رئيسي لبقية حياته
إذا كنت سأموت على أي حال ، فلماذا أذهب إلى المكتب؟
لحسن الحظ ، كانت عطلة وقد فعلت ما أفعله في كل عطلة أحصل عليها.
اقرأ القصص المصورة وروايات الإنترنت و شاهدت الدراما الكورية مع وعاء مليء بالرامين الفوري.
لذلك كنت فقط مسترخية على السرير أفكر في أي رواية على الإنترنت يجب أن أقرأها بعد ذلك عندما أثارت تلك الرواية إهتمامي.
فتاة جميلة
كانت قصة رائعة. إلى جانب أنني كنت أتعامل مع إديليا ، التعريف الحقيقي للعاهرة و الشريرة الرئيسية في الرواية.
لقد كانت شقية مدللة للغاية تحب فقط مضايقة الناس (خاصة المسكين رشيد)
كنت أشعر بالغضب كلما رأيت إسمها أو فعلت شيئًا سخيفًا. و لإظهار هذا الغضب أحب التعليق بشكل عشوائي مثل
"حقيرة لعينة موتي و خلصينا من همك !!"
أو أحيانًا أتعاطف مع سيينا ، المسكينة العالقة مع إديليا ، "سيينا لا تستحق هذا القرف !!!" أو شيء من هذا القبيل "
عندما كنت في الفصل 15 أو نحو ذلك ، أدركت أنني قد قرأت هذه القصة بالفعل. في نسخة ورقية خلال المدرسة الثانوية. كانت المؤامرة متشابهة جدا. أنا في الواقع تذكرتها نوعا ما لأنها وجدتها في كتاب و على الرغم من أن الكتاب كان ممتعا في النصف الأول ، إلا أن نهايته كانت فاسدة للغاية.
بعد أن يقع بطل الرواية الذكر في حب سيينا ، تتحول إديليا إلى الوضع القاتل ، و تحاول قتل سيينا. لكن بمجرد أن أصبح ولي العهد إمبراطورًا ، قام بتغيير بعض القوانين وأعدم إديليا علانية
و كان من الرائع لو توقف المؤلف هنا وأضاف "ثم عاشوا في سعادة دائمة" لكن لا!
أنت تقرأ
كوني شريرة ليس مزحة
Romance~هذه الرواية مكتملة~ إديليا ، أجمل شخص في الرواية ، '' A Lovely Girl '' و هي الشريرة الرئيسية. نظرًا لكونها مغرمة بجنون ببطل الرواية الذكر ، ولي العهد ، فإنها تصبح فائقة التملك و لم تدع أي امرأة تقترب منه. ولكن كما هو الحال في أي رواية ، يقع بطل الر...