💠52👈مغادرة سيينا.

2.7K 254 12
                                    

💠52👈مغادرة سيينا.

مرت أسابيع قليلة منذ أن غادر أجوشي.

والآن حان الوقت لمغادرة سيينا.

كانت قد قررت قبل أسبوع أنها ستغادر مع هايدن إلى المملكة الغربية

تحدث الإثنان عن الأمور وناقشا خططهما.

كانت سيينا لا تزال تطمح إلى أن تصبح طبيبة ساحرة وكان هايدن على ما يرام مع ذلك (حتى لو لم يكن كذلك ، يمكن أن أجعله أنا وعائلتي على ما يرام مع ذلك).
في الواقع ، المملكة الغربية صغيرة جدًا ، مقارنة بأوبيليا ، لذلك لم يكن هناك الكثير من العمل الإداري. إلى جانب ذلك ، كان هايدن هو الأمير الثاني ، لذلك وفقًا للقوانين هناك ، سيتم منحه لقب الدوق بعد عام وسيتعين عليه فقط رعاية أرضه. لذلك يمكن لسيينا متابعة أحلامها دون أي ضغط من أجل حكم مملكة بأكملها.

تم بالفعل إرسال خطاب إلى رشيد بخصوص هذا الزواج بين الإمبراطورية. عادة ، يتم ترتيب الزيجات بين الإمبراطوريات قبل سنوات منذ أن كان تغيير الجنسية أمرًا مهمًا.

عندما يتم الزواج بين الامبراطوريات ، تنتشر الكثير من الشائعات الغريبة بين عامة الناس.

وانتشرت إشاعة واحدة غريبة عن سيينا بينهم والتي جلبت اثنين من الأوغاد الأنانيين بلا قلب على عتبة بابنا.

"أوه سيينا! نحن مسرورون جدا لرؤيتك." صاحت والدة سيينا وهي تمسك بيدها ، "من كان يظن أن أميرًا من الغرب سيأخذك محظية له!"

ارتجفت عيني وكذلك فعلت سيينا ، ثم صاحت "أنا ذاهبة إلى هناك كخطيبته."

بصراحة ، لماذا والديها هنا حتى؟ لم يتعرفوا على ابنتهم قبل بضعة أشهر.

كنت أتجول في الحديقة بينما كنت أحفظ فصلًا آخر للاختبار الأخير (كان ذلك غدًا) عندما عثرت على هذه المجموعة.

كانت سيينا يتغادر في وقت لاحق من هذا المساء (نظرًا لأن جميع السحرة قد انتهوا بالفعل من اختبارهم الأخير وتخرجوا في اليوم السابق) وأردت إنهاء دراسة كل شيء قبل أن أودعها.

"ما الذي تفعلونه هنا؟" سألت أخيرًا بعد انتهاء الثرثرة.

"نحن هنا لنغادر معك بالطبع!" قال والداها هذا و عندما رفعت حاجبي.

"اعذرني؟!" صرخت ، مشيت إليهم قبل أن أتمكن من منع نفسي ، "من قال أنك ذاهب إلى المملكة الغربية معها؟"
نظروا إلي ثم انحنوا بسرعة قبل أن يقولوا ، "سيدة أديليا ، من الواضح أننا ينذهب معها ، إنها ابنتنا".

كوني شريرة ليس مزحةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن