💠11👈الحسرة.
فكرت في مساعدة السيدة التي فقدت وعيها لكن بعد ذلك تذكرت أنني أديليا و أن أديليا لا تساعد الآخرين.
آه - لماذا يجب أن أصبح تلك العاهرة من بين جميع الشخصيات الأخرى؟
قررت أن أتركها بعد أن رأيت بعض الفرسان يتقدمون في اتجاهها ونظرت إلى سيينا لأرى رد فعلها.
غير منزعجة.
بحق الله؟؟
كيف يمكنها أن تجلس هناك وتتصرف كما لو أنها لم تر فقط الشاب الأكثر وسامة (الذي تتوق إليه أي فتاة ، أو ما يقوله الناس هنا) في هذا العالم؟
كيف لم ينجح معها "سحر البطل الذكوري"؟ ما زلت أسمع قلبي يضرب قفص الصدري وهي تجلس هناك و هي تتذوق تورتة.
وماذا عن الازهار المتفتحة ؟؟
لقد أرهقت عقلي ثم تذكرت. لم ينجح معها "سحر البطل الذكوري" حتى يتفاعلوا بالفعل.
في الرواية ، وجدت سيينا أن الأمير شخص طيب القلب بطريقته في الكلام والإيماءات الودية. ظنت أنها حصلت أخيرًا على صديق عندما دافع عنها و ذهب ضد إديليا.
حسنًا ... لذا سيستغرق الأمر وقتًا.
بدأت مرة أخرى في وضع خطط لربط تطوير العلاقة بين الشخصيتين الرئيسيتين. لقد اكتشفت أن إديليا كانت السبب الرئيسي وراء اجتماع هذين الاثنين معًا. إذا لم تتنمر على سيينا ، لما شعر تراشيد بالحاجة إلى حمايتها.
ولكن نظرًا لأنني لن أتنمر عليها بعد الآن (لأن هذا مجرد مرض و أريد أن أعيش حياتي بسلام) ، فهناك حاجة لإيجاد طريقة أخرى لهذين الاثنين لتنمية مشاعر بعضهما البعض. ويجب أن يكون اليوم. كانت الحفلة حدثًا حيويًا و أساسًا للقصة بأكملها. إذا لم يشعروا بالشرارة الليلة ، فمن المحتمل أن تتغير القصة بشكل كبير و سيتباطأ تطور العلاقة بينهما كثيرًا.
كنت أعرف هذا بالفعل لذلك أعددت مسبقًا.
سوف أستخدم سيينا بلا وعي لها "سحر أنثى البطلة". أعني أنها تبدو رائعة (على الرغم من أنها لا تعرف ذلك). لا توجد طريقة يستطيع تراشيد أن يقاومها. الآن أنا فقط بحاجة للحصول على بعض الوقت للتحدث وسوف يتم ذلك. و سوف تتفتح الزهور.
نظرت في القاعة ، بحثت عما إذا كان هناك شخص وسيم أو جميل بشكل خاص في الحشد. كما قلت سابقًا ، أنت أكثر وسامة ، و دور أكثر أهمية ستلعبه في الرواية.
أنت تقرأ
كوني شريرة ليس مزحة
Roman d'amour~هذه الرواية مكتملة~ إديليا ، أجمل شخص في الرواية ، '' A Lovely Girl '' و هي الشريرة الرئيسية. نظرًا لكونها مغرمة بجنون ببطل الرواية الذكر ، ولي العهد ، فإنها تصبح فائقة التملك و لم تدع أي امرأة تقترب منه. ولكن كما هو الحال في أي رواية ، يقع بطل الر...