7

4.4K 312 26
                                    


ڤوت+كومنت،،

استمتعوا بالبارت و قراءة ممتعة💕





















إستيقظت صباحًا مع إستيقاظ جونغكوك، الاطفال هاه؟

عمومًا قمت بتحميمه و اطعامه الفطور لاضعه بين العابه و اتوجه انا لترتيب امتعته.

بضع ساعات حتى اقتحمت اختي شقتي مع زوجها، ازعجاني لبعض الوقت ليرحلا مع جونغكوك و يبقى المنزل لي لوحدي...

قضيت طوال اليوم مستلقيًا على اريكتي اتأمل السقيفة، مرت ساعات اليوم ليحل الليل و اذهب للإستلقاء على سريري لأتأمل السقيفة هناك ايضًا لبعض الوقت قبل ان انام اخيرًا، لدي عمل غدًا....

إستيقظت باليوم الموالي لاجهز نفسي للعمل و اخرج حيث ينتظرني نامجون كالعادة.

ركبت بالمقعد الامامي كالعادة و التفت للخلف لكني لم اجد تايهيونغ، عدنا انا و نامجون فقط مجددًا....

- انهت امي اعمالها تلك و عادت للتفرغ لتايهيونغ
وضح لي لاهمهم له

لما يبدو هذا اليوم تعيسًا بالغعل؟؟

توجهنا بملل للعمل مباشرة بدل انزال الاطفال للحضانة كما اعتدنا الاسبوع المنصرم، و بعد عملنا كذلك عدنا لمنزلي مباشرةً.

وااااااه هل كنت اعيش بملل هكذا دومًا؟

فقط عمل و ابقى لوحدي بالمنزل؟؟

تواصلي البشري الوحيد مع نامجون و ربما هوسوك يهاتفني بعض الاحيان؟؟؟

حياتي حقًا مريعة هاه!

لا اعلم كم مرت من الايام منذ رحيل جونغكوك و جيمين.
سمعت قرعًا على باب شقتي لم اسمعه منذ زمن، سحبت قدماي بكسل لافتحه.

رحب بي هوسوك بإبتسامة
- مرحبًا يونغي هيونغ!
واه صاخبٌ كعادته

- اهلًا هوسوكي...
اجبته مقطبًا حاجباي بسبب اشعة الشمس التي كانت تسلط ضوءها على وجهي مباشرةً

لم اكد انقل نظري على جيمين بحضنه حتى اختفى بين احضان هوسوك مخبأً وجهه، الم يشتق لي؟؟!

ربت هوسوك على ظهره بخفة
- مابه جيميني؟
قلت انك تشتاق ليونغي هيونغ

هز رأسه بنفي بقوة بينما يتشبث بقميص اخاه، ما...الذي...حدث...؟

افسحت لهما المجال بالدخول لاغلق الباب خلفهما، جلس هوسوك على الاريكة بينما لا يزال جيمين بحضنه.

هناك الكثير من الامور تبدو مألوفه بشكل غريب...

- جيميني
تريد حليبًا بالعسل؟
سألته بخفوت شديد

babysitter yoonieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن